أكد تقرير تقني على أن “Galaxy S24 Ultra” يأتي بمستشعر رئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، مع كاميرة بزوايا فائقة الإتساع بدقة 12 ميجا بيكسل، كما تتضمن الإعدادات كاميرة بدقة 50 ميجا بيكسل تدعم التكبير البصري حتى 5 مرات، وأيضاً كاميرة بدقة 10 ميجا بيكسل والتي تدعم التكبير البصري حتى 10 مرات.

لذا يعد التغيير الرئيسي في إعدادات كاميرة هاتف S24 Ultra في المستشعر المميز بدقة 50 ميجا بيكسل الذي يدعم التكبير البصري حتى 5 مرات، بينما لا تختلف الإعدادات الأخرى عن هاتف S23 Ultra السابق، ومن المقرر أن تعمل سامسونج على توريد المستشعر الرئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل لهاتف Galaxy S24 Ultra، بينما يتم تقسيم طلبات توريد المستشعر المميز بدقة 12 ميجا بيكسل بين شركات Namuga وSunny Optical.

أيضاً يتم توريد المستشعرات المميزة بتكبير بصري حتى 5 و10 مرات من شركات Sunny Optical وسامسونج، كما سيتم تقسيم طلبات توريد كاميرة السيلفي المميزة بدقة 12 ميجا بيكسل بين شركات Namuga وMCNEX.

من جانب أخر تدعم سامسونج هاتفي Galaxy S24 وGalaxy S24 Plus بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، بينما يأتي المستشعر الثاني بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، ويأتي المستشعر الثالث بدقة 10 ميجا بيكسل بميزة التكبير البصري حتى 3 مرات،يذكر أن سامسونج تهدف لتحقيق شحنات تصل إلى 35.2 مليون وحدة من سلسلة Galaxy S24 في 2024، ومن المقرر أن يكون لهاتف Galaxy S24 Ultra الحصة الأكبر في الشحنات بنسبة 45% أو 15.9 مليون وحدة، بينما تضع سامسونج توقعات لشحنات Galaxy S24 بنسبة 38% أو 13.5 مليون وحدة، ومن المتوقع أن تصل شحنات Galaxy S24 Plus إلى 5.8 مليون وحدة أو بنسبة 16%.

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: جلاكسي الجديد سامسونج ملیون وحدة

إقرأ أيضاً:

بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE

أعلنت شركة سامسونج، عن إطلاق النسخة المطورة من ساعتها الذكية الشهيرة Galaxy Watch FE، والتي تدعم تقنية LTE، حيث تأتي هذه الساعة بتصميم أنيق ومواصفات تقنية متقدمة، بالإضافة إلى سعر مناسب يجعلها من فرصة مثالية لمحبي الساعات الذكية.

ساعة Galaxy Watch FE LTE

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية العملاقة اليوم عن طراز الساعة الذكية Galaxy Watch FE LTE، والتي ستكون متاحة للمستخدمين بسعر 250 دولار أمريكي، بالإضافة إلى إطلاق هاتف Samsung Galaxy S24 FE مؤخرا،

ساعة Galaxy Watch FE LTE مواصفات ساعة Galaxy Watch FE LTE

يدخل طراز LTE من ساعة Galaxy Watch FE الذكية إلى الأسواق العالمية بميزات أفضل وبسعر جيد حيث تدعم سامسونج شاشات Super AMOLED وتتمتع بخاصية تخطيط القلب.

ساعة Galaxy Watch FE LTE

كما تدعم الساعة اتصال LTE، مما سيسمح بإرسال المكالمات والرسائل النصية مباشرة، بينما سيسمح الاتصال الخلوي للمستخدمين بالاعتماد على ساعتهم الذكية لممارسة الرياضة في الهواء الطلق في المستقبل.

مميزات ساعة Galaxy Watch FE LTE

وتعمل ساعة Galaxy Watch FE LTE بشريحة معالج Exynos W920، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 1.5 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت.

ساعة Galaxy Watch FE LTE

وتدعم شاشة Super AMOLED مقاس 1.02 بوصة تقنية Always-On (Always-On)، كما وتعرض الوقت والإشعارات ومؤشرات اللياقة البدنية بوضوح حتى في ضوء النهار الساطع.

ساعة Galaxy Watch FE LTE الذكية

وتمتلك الساعة الذكية مجموعة كاملة من الميزات لمراقبة نشاط المستخدم وصحته على مدار اليوم، بما في ذلك تحليل تكوين الجسم، ومراقبة معدل ضربات القلب وتخطيط القلب، وتتبع نسبة الأكسجين في الدم وتحليل النوم، ومقياس التسارع والجيروسكوب.

وتعمل الساعة الذكية بنظام WearOS، الذي يدعم الوصول السلس إلى تطبيقات Google، وتدعم تقنية Wi-Fi وBluetooth 5.0 وNFC.

وتتميز ساعة Galaxy Watch FE LTE ببطارية 247 مللي أمبير في الساعة، وتصنيف IP68 ومقاومة للماء 5 بار.

اقرأ أيضاًتغيير ضخم.. شاهد صور حصرية لـ وحش سامسونج Galaxy S25 Ultra

بمميزات تنافس سامسونج.. موتورولا تطلق رسميا هاتفها Razr 50

بمواصفات خيالية.. سعر سامسونج جلاكسي فولد 6

مقالات مشابهة

  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • ZTE تكشف عن ZTE Blade A75 5G بكاميرة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • مقطع فيديو يستعرض تصميم حافظة هاتف Galaxy S25 Ultra
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G
  • هاتف Honor 200 Smart ينطلق في السوق الأوروبي بمعالج Snapdragon 4 Gen 2
  • مقارنة تفصيلية بين iPhone 16 Pro Max و Galaxy S24 Ultra
  • تعرف على أسعار ومواصفات samsung galaxy s24 ultra