المناطق_متابعات

قالت لانا نسيبة، مندوبة الإمارات في جلسة لمجلس الأمن، إن وقف إطلاق النار هو السبيل الوحيد لإنهاء النزاع في غزة، حسبما افادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على صاحب السمو الأمير محمد بن بدر بن فهد بن سعد الأول آل عبدالرحمن 22 ديسمبر 2023 - 8:30 مساءً حرس الحدود بجازان يقبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 80 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 22 ديسمبر 2023 - 7:34 مساءً

 

 

وأضافت أنه يجب خلق الظروف المواتية لوقف القتال في غزة، كما أن التهدئة ضرورية لوصول المساعدات لسكان غزة، مؤكدة أن نصف سكان غزة يعانون من المجاعة.

 

 

 

وأشارت مندوبة الإمارات بمجلس الأمن إلى أن مشروع القرار يدعو لتوسيع وصول المساعدات الإنسانية لغزة.

22 ديسمبر 2023 - 8:38 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد22 ديسمبر 2023 - 7:31 مساءًمدير العمليات العسكرية بالقوات المشتركة يزور جزيرة سقطرى أبرز المواد22 ديسمبر 2023 - 7:30 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.364 قسيمة شرائية للاجئين السوريين والفلسطينيين في لبنان أبرز المواد22 ديسمبر 2023 - 6:40 مساءًبتوجيه من ولي العهد .. وزير الدفاع يلتقي رئيس الوزراء البريطاني أبرز المواد22 ديسمبر 2023 - 6:05 مساءًأمانة الشرقية تدعم برامج تحسين جودة الحياة ضمن برنامج التدخل الحضري أبرز المواد22 ديسمبر 2023 - 6:04 مساءًوزير الصناعة والثروة المعدنية يلتقي عددًا من المستثمرين في القطاع الصناعي ويزور المدينة الصناعية الأولى بعسير22 ديسمبر 2023 - 7:31 مساءًمدير العمليات العسكرية بالقوات المشتركة يزور جزيرة سقطرى22 ديسمبر 2023 - 7:30 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.364 قسيمة شرائية للاجئين السوريين والفلسطينيين في لبنان22 ديسمبر 2023 - 6:40 مساءًبتوجيه من ولي العهد .. وزير الدفاع يلتقي رئيس الوزراء البريطاني22 ديسمبر 2023 - 6:05 مساءًأمانة الشرقية تدعم برامج تحسين جودة الحياة ضمن برنامج التدخل الحضري22 ديسمبر 2023 - 6:04 مساءًوزير الصناعة والثروة المعدنية يلتقي عددًا من المستثمرين في القطاع الصناعي ويزور المدينة الصناعية الأولى بعسير نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على صاحب السمو الأمير محمد بن بدر بن فهد بن سعد الأول آل عبدالرحمن تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد22 دیسمبر 2023

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستضيف الأمم المتحدة اليوم جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي لبحث التطورات الأخيرة في المنطقة، وذلك في ظلّ تصاعد التوترات بين إسرائيل وإيران.

وتبث الجلسة مباشرة عبر القنوات الرسمية للأمم المتحدة، ويتوقع أن يشارك فيها ممثلو الدول الأعضاء في المجلس، حيث سيتم مناقشة الأوضاع في المنطقة وتبادل الآراء حول خطوات مستقبلية.

وتأتي هذه الجلسة بعد هجوم صاروخي شنه الحرس الثوري الإيراني على أهداف إسرائيلية في سوريا، وإعلان تل أبيب عن ردها على الهجوم.

ويتوقع أن تُركز الجلسة على ضرورة تهدئة الأوضاع وتجنب التصعيد العسكري في المنطقة، بالإضافة إلى مناقشة الدور الأممي في حل النزاعات القائمة.

وتعتبر هذه الجلسة فرصة هامة لوضع الضغط على الدول المعنية من أجل التحلي بالمسؤولية وتحاشي نشوب صراع واسع النطاق في المنطقة.

وتمكن متابعة بث الجلسة مباشرة عبر موقع الأمم المتحدة الإلكتروني، بالإضافة إلى القنوات الإعلامية الدولية المتخصصة في تغطية الأحداث العالمية.

مقالات مشابهة

  • الجزائر وسلوفينيا تدعوان إلى عقد جلسة لمجلس الأمن حول الوضع الإنساني في غزة
  • وزير الخارجية ووزير خارجية مصر يبحثان في اتصالٍ هاتفي تطورات الأحداث في لبنان
  • الأمن العام يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • وزير الخارجية يلتقي وزيرة خارجية نيبال
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الاستثنائي الـ 45 للمجلس الوزاري لمجلس التعاون
  • نيابةً عن خادم الحرمين.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيسة المكسيك
  • نيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • بث مباشر.. جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي
  • وزيرا المالية والاقتصاد والتخطيط يجتمعان مع وزير المالية الاتحادي الألماني