البيضاء../ محمد المشخر

خرج ابناء مديريات رداع بمحافظة البيضاء اليوم،في مسيرة جماهيرية دعماً لصمود الشعب الفلسطيني،وتحت شعار “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”.

ورفع المشاركون في المسيرة،العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات البراءة من أعداء الأمة والتأكيد على الموقف الثابت للشعب اليمني لمناصرة ودعم المقاومة الفلسطينية.

وخلال المسيرة التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله علي ادريس ووكلاء المحافظة،ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله العربجي وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والعسكرية والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية بمديريات رداع،أعلن المشاركون الجهوزية التامة لكل الخيارات لخوض المعركة ضد العدو الصهيوني الإرهابي،ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني وتحرير الأقصى الشريف من دنس الكيان المحتل .

وأكد المشاركون أن الشعب اليمني لا ترهبه التهديدات الأمريكية والصهيونية، وإنما تزيده ثقة وإيمان بحتمية المضي قدماً في مواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.

وتلا مدير مكتب الإعلام والعلاقات العامة بقطاع مديريات رداع أحمد العزي العزاني،بيان المسيرة الذي اكد فيه شعبنا اليمني المجاهد على المضامين والرسائل والمواقف القوية والصادقة والمشرفة والتي تمثل الشعب اليمني خصوصا و الامة الإسلامية عموما والتي أطلقها السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله ونصره وأيده في خطابه التاريخي يوم الأربعاء الماضي ونقول للعالم أن هذا هو موقفنا الموحد و المبدئي والثابت و المعلن والصريح لن يتغير أو يتزلزل ولن نتراجع عنه وعن نصرة الشعب الفلسطيني وبذل أقصى الجهود في ذلك.

واعلن استعداد شعبنا اليمني المجاهد و جهوزيته الكاملة لكل الاحتمالات و السيناريوهات المتوقعة وذلك من منطلق قول الله تعالى(واعدوا لهم ما استطعتم من قوة) وأن المعركة المباشرة مع الأمريكيين والاسرائيليين لطالما انتظرها شعبنا ليكون له شرف المواجهة المباشرة في هذه المعركة.
وجدد الشعب اليمني المجاهد مطالبته الصادقة و الواضحة لجميع الدول المجاورة ومن لديهم حدود مشتركة مع الشعب الفلسطيني بفتح ممرات برية آمنة لتدفق المجاهدين من أبناء شعبنا اليمني والشعوب المؤمنة للالتحام المباشر مع العدو الصهيوني المجرم ومساندة لإخواننا المجاهدين في فلسطين المحتلة.
واشاد البيان،بالمواقف والعمليات الجهادية البطولية المنكلة بالعدو الصهيوني المجرم والتي ينفذها المجاهدون من كتائب القسام وسرايا القدس وبقية الفصائل الفلسطينية المجاهدة وكذلك العمليات التي ينفذها رجال المقاومة الاسلامية في حزب الله اللبناني والتي أحرمت العدو نومه وأقظت مضجعه ويعيش التخبط الكبير والعشوائي في كل اتجاه بفضل الله وبفضل تلك العمليات البطولية الصادقة.
وحذر البيان،الدول التي يتم الدفع بها وتوريطها في تحالف حماية السفن الاسرائيلية سواء كانت ظاهرة أو مستترة بأن أي عمل عدائي ضد الشعب اليمني وموقفه المناصر للشعب الفلسطيني المظلوم لن يمر دون رد وأن توسع المشاركة يعني في المقابل توسع الأهداف لقواتنا المسلحة وقد أعذر من أنذر.
وعبر البيان.عن استنكار الشعب اليمني حالة الخنوع والخذلان من قبل الانظمة العربية والإسلامية فيما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وجرائم على يد الأمريكي والاسرائيلي وحالة التبعية العمياء لهذه الانظمة والتي تزج بهم أمريكا للقتال نيابة عنها في كل الحروب داعين الشعوب العربية والإسلامية أن يكون لهم موقفا واضحا في هذه المعركة فالصمت لن يعفيهم من المسؤولية فالساكت عن الحق شيطان أخرس.
واكد البيان،الاستمرار في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية و الاسرائيلية والشركات الداعمة لها ونجدد دعوتنا لأحرار الامة الى المقاطعة الاقتصادية كأقل مشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

مسير عسكري بمديرية الحشاء في الضالع تضامناً مع غزة

يمانيون/ الضالع

شهدت مديرية الحشاء بمحافظة الضالع اليوم الأربعاء، مسيرا لخريجي الدفعة الثانية من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان.

وانطلق المسير الذي شارك فيه القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، ووكيل المحافظة حسن وجيه الدين، وقيادات محلية وتنفيذية ومسؤولو التعبئة، من منطقة ضوران وعمارة إلى منطقة المعاهرة

وردد المشاركون في المسير، شعار البراءة من أعداء الله، والهتافات المنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي غربي.

وأكدوا تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، واستعدادهم للجهاد نصرة للشعب الفلسطيني.. مؤكدين أن فلسطين ستظل القضية المركزية للشعب اليمني والأمة الإسلامية.

وأكد الشغدري، أن المسير الذي يشارك فيه ألف و200 من خريجي دورات “طوفان الأقصى”، يأتي بالتزامن من ذكرى يوم الولاية، نصرة لأبناء فلسطين، وإعلانا للنفير العام في مواجهة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

ولفت إلى أن الشعب اليمني على أتم الجهوزية والاستعداد من مختلف الجوانب العسكرية والإيمانية والوعي العالي والثقة بنصر الله وتأييده.

فيما أوضح نائب مسؤول التعبئة العامة بالمديرية علي الجنيد أن هذه الدفعة ستليها دفع أخرى في إطار التعبئة العامة التي تشهدها المحافظة استعدادا لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وعقب المسير نفذ الخريجون مناورات عسكرية باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، جسدوا من خلالها مختلف المهارات القتالية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب.

#الدورات العسكرية المفتوحةً#اليمن#طوفان الأقصى#مسيرالضالع

مقالات مشابهة

  • الحوثيون والمقاومة العراقية تستهدفان سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا بطائرات مسيرة
  • عاجل| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة العراقية.. (تفاصيل+نص البيان)
  • مسير عسكري بمديرية الحشاء في الضالع تضامناً مع غزة
  • مديرية الحشاء بالضالع تشهد مسيراً عسكرياً تضامناً مع غزة
  • الضالع.. مسير عسكري بمديرية الحشاء تضامناً مع غزة
  • الشعبية: استمرار مجازر الاحتلال محاولة فاشلة  للضغط على المقاومة وكسر إرادة شعبنا
  • البيضاء.. اندلاع اشتباكات قبلية بالقرب من مدينة رداع
  • كيف عاش اليمنيون فرحة عيد الأضحى؟
  • حرائر أمانة العاصمة يحتشدن في مسيرة جماهيرية كبرى لإحياء ذكرى يوم الولاية
  • مسيرة حاشدة لحرائر أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية