سول "العمانية": اجتاحت موجة شديد البرودة كوريا الجنوبية مع انخفاض درجات الحرارة في عدد من المناطق إلى 22 درجة تحت الصفر وتساقط الثلوج بكثافة، ما تسبب في تعطيل حركة المرور والحياة اليومية في جميع أنحاء البلاد.

ووفقا لوكالة الأرصاد الجوية في كوريا الجنوبية فإن أقوى موجة برد هذا الموسم بلغت ذروتها صباح اليوم، حيث انخفضت درجات الحرارة إلى 24.

7 درجة مئوية تحت الصفر في بلدة "تشوروون" الحدودية مع كوريا الشمالية، و20.6 درجة مئوية تحت الصفر في بلدة "هواتشون" و18.4 درجة مئوية تحت الصفر في ممر "دايغغو".

واستمر تساقط الثلوج بكثافة من 1 إلى 5 سنتيمترات في الساعة في التأثير على جزيرة "جيجو" الجنوبية، وإقليم "جولا" الجنوبي والساحل الغربي لإقليم "تشونغ تشيونغ" الجنوبي حتى صباح اليوم، حيث تم إصدار تحذير من تساقط ثلوج كثيفة في وقت سابق.

وتم إلغاء 77 رحلة جوية من وإلى مطار "جيجو" بشكل مؤقت فيما تم تمديد تعليق عمليات المدرج بمطار "جيجو" بسبب تساقط الثلوج بكثافة وأعمال إزالة الثلوج.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الثلوج بکثافة تحت الصفر

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية وبريطانيا تطلقان منصة حوار جديدة

أطلقت كوريا الجنوبية، وبريطانيا، قناة حوار رفيعة المستوى جديدة، تهدف إلى مناقشة سبل تعزيز التعاون في مجموعة واسعة من القضايا الاقتصادية والمالية.

ونقلت وكالة أنباء "يونهاب" عن وزارة المالية في العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول اليوم، قولها إن الاجتماع الافتتاحي للحوار الاقتصادي والمالي الثنائي عُقد في لندن وإن نائب وزير المالية الكوري الجنوبي تشوي جي-يونغ والمديرة العامة لوزارة الخزانة البريطانية ليندسي وايت حضرا الاجتماع.

وأضافت، أن الجانبين اتفقا على إطلاق قناة حوار جديدة بين وزارتي مالية البلدين، كما تم تبادل وجهات النظر حول الظروف الاقتصادية المحلية والعالمية، وناقشا كيفية تعزيز التعاون الثنائي بشأن سلاسل التوريد وقضايا الأمن الاقتصادي الأخرى والتعاون الاقتصادي المتعدد الأطراف والاستجابات لتغير المناخ.

أخبار ذات صلة «الشارقة للتراث» يدشّن نصباً تذكارياً في كوريا الجنوبية «أبيض الشباب» وكوريا.. «سباق الصدارة» في «تصفيات آسيا»

وقالت إن الجانبين ناقشا أيضا قواعد ضريبة الكربون الجديدة في أوروبا، بموجب آلية تعديل حدود الكربون.

وأشارت يونهاب إلى أن "تشوي" التقى مستثمرين كبارا في بريطانيا وطلب منهم زيادة استثماراتهم في كوريا الجنوبية وشرح لهم الظروف المالية في البلاد، وحوافز الاستثمار والسندات المختلفة بالعملة الأجنبية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • كوريا الجنوبية وسلوفاكيا تبحثان سبل تعزيز الشراكة الإستراتيجية
  • سون هيونغ مين يتحدى الإصابات للعب مع كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال
  • التعليم العالي الكوردستانية تعلن عن زمالات دراسية للماجستير والدكتوراه في كوريا الجنوبية
  • "تحذيرات شديدة".. اليونان تستعد لرياح قوية وأمطار غزيرة
  • كوريا الجنوبية وبريطانيا تطلقان منصة حوار جديدة
  • بـ 44 ْمئوية.. “مكة المكرّمة وينبع” تسجّلان أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة الأدنى
  • «الشارقة للتراث» يدشّن نصباً تذكارياً في كوريا الجنوبية
  • وزير الخارجية والهجرة يلتقي بنظيره في كوريا الجنوبية
  • عاجل - موجة حارة تجتاح مصر اليوم.. و"الأرصاد" تكشف عن الموعد المتوقع لانكسارها
  • تساقط أمطار رعدية على هذه الولايات غدا