كثف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مفاوضاته مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لحل أزمة إيقاف القيد قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير. 

تحرك عاجل من النادي الأهلي لضم نجم الزمالك خلال ساعات.. تفاصيل إيقاف خلال أيام.. صدمة عاجلة لجمهور الأهلي بشأن «كهربا»

وحسبما أشارت تقارير صحفية، تم تكليف عمرو أدهم بالتفاوض لحل ملف الغرامة المستحقة في قضية شيكابالا بقيمة مليون و500 ألف دولار مع سبورتنج لشبونة.

وعرض الزمالك علي سبورتنج لشبونة، دفع الغرامة على 3 أقساط، والأزمة في طريقها للحل والساعات القادمة هي ساعة الحسم في أزمة القيد.

ويسعى الزمالك لحسم هذه القضية وإنهاء أزمة القيد قبل موسم الانتقالات الشتوية.

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن إدارة الأبيض ستقوم بحل العديد من الأزمات، بعد بيع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، للدوري السعودي.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك سيوافق على بيع أحمد سيد زيزو مقابل 11 مليون دولار للدوري السعودي".

وأضاف: "من خلال بيع زيزو، الزمالك سيحل من خلال الـ 11 مليون دولار، سيغلق جميع القضايا المرفوعة عليه في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبالتالي فك القيد".

وواصل: "بعد بيع أحمد سيد زيزو، الزمالك سيقوم بتجديد عقد أحمد فتوح ومحمد صبحي ومحمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما، بالإضافة لحل أزمة المديونيات على النادي".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "نادي الزمالك سيقوم بالتعاقد مع 5 صفقات خلال الشتاء القادم، بالإضافة للتعاقد مع مدرب أجنبي، صاحب سيرة ذاتية كبيرة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أزمة إيقاف القيد الأهلى الانتقالات الشتوية الزمالك حل أزمة إيقاف القيد حسين لبيب

إقرأ أيضاً:

الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»

كشف الإعلامى محمد الليثى أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك سوف يعقد خلال الساعات المقبلة أول جلسة مع أحمد سيد "زيزو" نجم الفريق لحسم ملف تجديد عقده مع النادي 3 مواسم مقبلة.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام:"الزمالك يرغب في بقاء اللاعب حتى 2028 على الأقل وغلق صفحة رحيله عن الفريق في نهاية عقده الحالي".

ومن جهة أخرى أثارت هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك، بالمملكة أرينا في الرياض، غضبًا واسعًا عند جماهير المارد الأحمر.

وتلقى النادي الأهلي الهزيمة أمام غريمه التقليدي الزمالك، في السوبر الإفريقي هذا الموسم، وذلك بعد أن حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق الوقت الأصلي من المواجهة، لتحسم ركلات الجزاء تتويج الفارس الأبيض بالسوبر الخامس في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • بعد ساعات قليلة .. انطلاق عرض مسلسل أزمة منتصف العمر
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • عاجل.. موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه
  • الزمالك يكشف موعد التجديد لـ زيزو وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • الزمالك يفتح ملف التجديد مع زيزو عقب السوبر المصري
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو "
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف خلال ساعات
  • الزمالك يعقد جلسة مع زيزو خلال 48 ساعة لتمديد عقده