منوعات، بالفيديو فيفي عبده ترد على منتقدي رقصها عبر منصات التواصل،فيفي عبده دائماً ما تثير الفنانة المصرية فيفي عبده حالة واسعة من الجدل والتفاعل .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو.. فيفي عبده ترد على منتقدي رقصها عبر منصات التواصل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو.. فيفي عبده ترد على منتقدي رقصها عبر منصات...
فيفي عبده دائماً ما تثير الفنانة المصرية فيفي عبده حالة واسعة من الجدل والتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد نشرها فيديوهات لها وهي ترقص وتتمايل على أنغام الأغاني سواء في الأماكن العامة أو في منزلها.

فيفي عبده، على منتقدي نشرها هذه الفيديوهات خلال لقائها ببرنامج (ET بالعربي) قائلة "لو عندي 90 سنة وقادرة أعمل اللي أنا بعمله هعمله، ليه أقعد في البيت؟ ليه تمنع عني الأكسجين؟ أنا بحب الرقص جدا جدا، ناس قليلة اللي بيقولوا الكلام ده واللي حاقدين عليا، لكن الناس اللي بتحبني بيحبوني في كل حالاتي."

وتطرقت فيفي عبده خلال اللقاء للحديث عن فيديو إنذار الحريق الذي نشرته قائلة إنها "تفاجئت بذلك، والمكان الذي كانت متواجدة فيه كان قد أرسل لها جواب بذلك ولكنها لم تقرأه لأنه باللغة الإنجليزية."

ً.. فيفي عبده لخبيرة الفلك: عايزة أعيش أكثر من 80 سنة

أردفت فيفي عبده: "أنا كنت نايمة وفجأة قالوا اخلوا المكان فقمت أجري بالبيجامة مش شايفة قدامي، وأنادي على بنتي عشان نجري هي كانت عارفة وجاية كأن مفيش أي حاجة، طبعا شتمتها عشان مقالتليش، أنا لقيت الورق تحت الباب بس مفهمتش إيه ده لأن كله إنجليزي وأنا في الإنجليزي بتكلمه كده لكن مش قراية."

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيفي عبده عن اتهامات واسطة ابنتها في العتاولة2 : بتمثل بقالها 20 سنة

شاركت الفنانة فيفي عبده تصريحات بشأن اتهامات مشاركة ابنتها، في مسلسل العتاولة 2، الذي يُعرض الان خلال موسم مسلسلات رمضان 2025.
وكانت قد شاركت  فيفي عبده عبر تصريحات تلفزيونية، إن اتهامات مشاركة ابنتها عن طريق الواسطة في مسلسل العتاولة 2، هو مجرد ظلم لموهبتها.

وتابعت: «ولاد الفنانين مظلومين والفن مش محتاج واسطة.. عزة بنتي تعتبر نسخة مصغرة مني وشبهي وبتمثل بقالها 20 سنة وهي فعلا شاطرة ولو مش مطلوبة مش هيجيبوها».
الجدير بالذكر ان مسلسل العتاولة 2 ليس أول عمل يجمع بين فيفي عبده وابنتها عزة مجاهد، حيث تشاركا في اعمال من قبل مثل : مسلسل كيد النسا 2، ومسلسل مملكة الغجر، ومسلسل شغل في العالي.

مخرج العتاولة 

وكان قد تحدث المخرج أحمد خالد موسى عن مشاركة الفنانة فيفي عبده في العتاولة 2، مؤكدًا أنها تجسد شخصية قوية ذات دوافع انتقامية واضحة. 

وقال في تصريحاته لراديو إنرجي: "فيفي عبده نجمة كبيرة، وفي المسلسل لديها خطة انتقامية وأهداف واضحة تسعى لتحقيقها."

كما طمأن موسى الجمهور بشأن إصابة النجم أحمد السقا، موضحًا أن حالته الصحية تحسنت، حيث قال: "السقا أصبح أفضل، وسنعود للتصوير بعد يوم أو يومين." 

 أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في بطولة مسلسل العتاولة 2 مجموعة الأبطال الرئيسيين من الجزء الأول من المسلسل وهم طارق لطفي، وأحمد السقا، وباسم سمرة، زينة، وهدى الأتربي، مريم الجندي، وانضم إلى أحداث مسلسل العتاولة 2 مجموعة من الأبطال الجدد ومنهم فيفي عبده، ونسرين أمين، وعزة مجاهد، ومي القاضي، وثراء الجبيل، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة 2 في رمضان 2025

وكانت قد انطلقت أولى حلقات مسلسل العتاولة 2 في يوم السبت عبر شاشة إم بي سي مصر في تمام الساعة السابعة مساءً، مع إعادة الحلقة في اليوم التالي الساعة الثانية ظهرًا، كما تتوفر الحلقات عبر منصة شاهد.

مقالات مشابهة

  • فيفي عبده عن اتهامات واسطة ابنتها في العتاولة٢ : بتمثل بقالها 20 سنة
  • فيفي عبده عن اتهامات واسطة ابنتها في العتاولة2 : بتمثل بقالها 20 سنة
  • ابنة فيفي عبده تلفت الأنظار بعد مشاركتها في مسلسل العتاولة 2
  • مشهد مضحك بين فيفي عبده والوزان.. ملخص مسلسل العتاولة 2 الحلقة الثالثة
  • العتاولة 2 الحلقة 3.. فيفي عبدة تتحد مع باسم سمرة
  • أحمد خالد موسى: فيفي عبده تقدم دورًا انتقاميًا في العتاولة.. والسقا يتعافى
  • صاحبة واجب.. فيفي عبده تواسي باسم سمرة في وفاة والدته
  • فيفي عبده تنفعل على الهواء بسبب سؤال مفاجئ!
  • فيفي عبده تنفعل على حسن عسيري وتهدده بالضرب.. فيديو
  • بعد إصابته في «العتاولة 2».. فيفي عبده توجِّه رسالة لـ أحمد السقا |ماذا قالت؟