صحيفة اليوم:
2024-07-01@23:52:16 GMT

أضرار ووفاة في الدنمارك بسبب العاصفة "بيا"

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

أضرار ووفاة في الدنمارك بسبب العاصفة 'بيا'

قالت السلطات الدنماركية إن أشجارًا سقطت وتم تسجيل أعلى مستوى للمياه منذ سنوات بعدما اكتسحت العاصفة "بيا" شمال غربي أوروبا أمس واليوم الجمعة.

ولقي رجل حتفه في تصادم لمركبتين بسبب أجواء العاصفة.

أخبار متعلقة من جديد.. زلزال بقوة 4.3 درجات يضرب منطقة تركيةمصرع 8 أشخاص.. عاصفة ثلجية توقف الحياة في أوكرانيا ومولدوفااليونان.

. مصرع بحار وفقدان 12 في غرق سفينة شحن

أضرار ووفاة في الدنمارك بسبب العاصفة "بيا"- رويترز

إلغاء رحلات

تم إلغاء رحلات طيران وقطارات وعبارات، وواجهت سفينة سياحية نرويجية صعوبات في بحر الشمال في رحلتها من فلورو في النرويج إلى تيلبوري قرب لندن، بعدما عطلت "موجة قوية غير عادية " أنظمتها الكهربائية بعد ظهر أمس الخميس.

ولم يتم تسجيل إصابات خطيرة بين الركاب الـ 266 وأفراد الطاقم الـ 131، وتمكنت السفينة من مواصلة الإبحار في مسار معدل إلى بريمرهافن في ألمانيا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: كوبنهاجن الدنمارك عاصفة إعصار عاصفة في الدنمارك

إقرأ أيضاً:

بالصور.. عروض مرئية توعوية عن أضرار المخدرات بمعرض "الداخلية"

يتعرف زوار معرض وزارة الداخلية على أساليب التوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية.
وتستعرض المديرية العامة لمكافحة المخدرات، جهود المملكة لإحباط محاولات تهريب المخدرات بأنواعها المختلفة إلى المملكة وترويجها.
أخبار متعلقة 16 برنامجًا إثرائيًا بالبرنامج الصيفي الثامن لذوي الإعاقةطقس السعودية.. شبورة مائية على محافظة ينبع ومركز الرايس غدًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض "الداخلية" للتوعية بجهود إحباط تهريب المخدرات - مكافحة المخدرات أضرار المخدراتوتقدم المديرية، عروضًا مرئية توعوية لأضرار المخدرات على الفرد والمجتمع، وإبراز جهودها في القبض على مهربي ومروجي المخدرات، بضربات استباقية لتعطيل شبكات تهريب وترويج المخدرات، داخليًا وخارجيًا.
هذا بالإضافة إلى تعزيز دور المواطن والمقيم في الإبلاغ عن عمليات التهريب والترويج عبر رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) بعدة لغات.
أو البريد الإلكتروني [email protected] ومن خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض "الداخلية" للتوعية بجهود إحباط تهريب المخدرات - مكافحة المخدرات معرض وزارة الداخليةويستمر معرض وزارة الداخلية حتى الأحد (30 يونيو 2024)، بمشاركة قطاعات المديرية العامة لمكافحة المخدرات، والأمن العام.
ويأتي ممثلاً في شرطة منطقة الرياض والإدارة العامة لدوريات الأمن، والمديرية العامة لحرس الحدود، والإدارة العامة للمجاهدين، والمركز الوطني للعمليات الأمنية.

مقالات مشابهة

  • برنامج الأمم المتحدة: أضرار البيئة فى غزة كارثية ولايمكن إصلاحها
  • ألمانيا تتخطى الدنمارك وتبلغ ربع نهائي “يورو 2024”
  • حدث ليلا.. فيروس قاتل في إسرائيل ووفاة والدة ملك المغرب وانتخابات فرنسا
  • ألمانيا تهزم الدنمارك وتتأهل لربع نهائي أمم أوروبا
  • بالصور.. عروض مرئية توعوية عن أضرار المخدرات بمعرض "الداخلية"
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يقهر الدنمارك وينتظر مواجهة إسبانيا وجورجيا
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك
  • ديناميكيات سوق النفط.. الهدوء بعد العاصفة
  • يورو 2024.. إيطاليا تواجه سويسرا وألمانيا تلاقي الدنمارك في افتتاح مواجهات دور الـ16
  • الطوارئ الروسية: حريق بمبنى سكني للعمال ووفاة 5 أشخاص