صحافة العرب:
2024-10-02@01:19:54 GMT

- بيلينجهام يتدرب بشكل طبيعي مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- بيلينجهام يتدرب بشكل طبيعي مع ريال مدريد

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بيلينجهام يتدرب بشكل طبيعي مع ريال مدريد، – اختتم نادي ريال مدريد الحصة التدريبية الصباحية اليوم في مقر المدينة الرياضية الفالديباس تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيلينجهام يتدرب بشكل طبيعي مع ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيلينجهام يتدرب بشكل طبيعي مع ريال مدريد

– اختتم نادي ريال مدريد الحصة التدريبية الصباحية اليوم في مقر المدينة الرياضية الفالديباس تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي استعدادا للموسم الجديد.

و أكدت الصحفية أرانشا روديغيز أن جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد تدرب بشكل طبيعي مع المجموعة هذا اليوم و لا يوجد أي خوف تجاه ركبته و إصابته التي تعافى منها تماما .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الطيران المدني: المجال الجوي المصري آمن ويعمل بشكل طبيعي

قالت وزارة الطيران المدني، إنه نظرًا لتصاعد الأحداث الجارية التي تشهدها المنطقة، وحرصًا منها على طمأنة الرأي العام وسلامة المسافرين، فإن الوزارة تؤكد على أن المجال الجوي المصري آمن و يعمل بشكل طبيعى ووفقا لاعلى معدلات السلامه ويشهد انتظامية في حركة التشغيل.

إغلاق المجال الجوي 

ونوهت وزارة الطيران المدني، في بيان منذ قليل، انه جاري التنسيق مع الدول الجوار في ضوء قيام كل من دولتى الأردن والعراق بإغلاق مجالهما الجوي.

وأوضحت وزارة الطيران المدني، أت رحلة مصر للطيران رقم MS 701 المتجهه من القاهرة إلى عمان قد تم عودتها مرة أخرى إلى مطار القاهرة بسبب إغلاق المجال الجوي بالأردن؛ حيث قامت كل من فرق العلاقات العامة بكل من شركتى مصر للطيران وميناء القاهره الجوي باستضافة ركاب الطائرة وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لهم، هذا وقد تم رفع حالة الإستعداد القصوى بمطار القاهرة الدولي نظرًا لاحتمالية هبوط طائرات عابرة للأجواء بالمطار؛ في ضوء إغلاق المجال الجوي ببعض الدول المجاورة.

رحلات شركات الطيران

وناشدت وزارة الطيران المدني، جميع العملاء المسافرين عبر رحلات شركات الطيران المتجهه إلى كل من بغداد واربيل والاردن مراجعة حجوزاتهم لحين دراسة المستجدات والاعلان عن كل ما هو جديد في هذا الشأن.

وأكدت الوزارة أن هناك متابعة مستمرة لمستجدات الأوضاع الراهنة وسيتم الاعلان عنها أولا بأول .

مقالات مشابهة

  • "الطيران المدنى" المصرية.. مجالنا الجوي آمن ويعمل بشكل طبيعي
  • الطيران المدني: المجال الجوي المصري آمن ويعمل بشكل طبيعي
  • وزارة الطيران: المجال الجوي المصري آمن ويعمل بشكل طبيعي
  • تعزيز المناعة بشكل طبيعي| طرق فعالة للحفاظ على صحتك
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم في ديربي الليجا اليوم بدون تقطيع hd يلا شوت
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم
  • حركة السفن في المرافئ اللبنانية تسير بشكل طبيعيّ