الفن وأهله، صفاء سلطان بإطلالة من صالون التجميل والجمهور يتفاعل جمالك وملامحك روعة صور،x623; x637; x644; x62A; x627; x644; x641; x646; x627; x646; x629; .،عبر صحافة سوريا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صفاء سلطان بإطلالة من صالون التجميل والجمهور يتفاعل: جمالك وملامحك روعة (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صفاء سلطان بإطلالة من صالون التجميل والجمهور يتفاعل:...

أطلت الفنانة السلـطانة صفاء سلطان بإطلالة تجـذب أنظار معجـبيها تألـقت من خـلالها بالأسـود وذلك ضمن تواجـدها الأخير داخل صـالون التجمـيل.

وظهرت الفنانة المحبوبة صفاء سلطان بٍـ ” لوك جـديد وبِـ ملامحها الجـذابة والفـريدة “.

وتألقت الفنانة صفاء سلطان وهي بكامل أناقتها باللون الأسود ووضعت مكياجا رائعا جذبت أنظار معجبيها.

يذكر أن آخر أعمـال الممثـلة صفاء سلطان مشـاركتها في مسلسـل ” زقـاق الجـن ” بِـ شـخصية ثريا مقـدمة أداءاً مُـلفتاً ومُمـيزاً .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عادت بعد غياب لتعتزل على الهواء.. من هي الفنانة المصرية منى جبر؟

عاد اسم الفنانة المصرية منى جبر إلى تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها التلفزيونية عن قرارها باعتزال الفن، وأنها لن تتراجع، حتى لو عرض عليها عمل يرشحها لجائزة الأوسكار.

وأوضحت منى جبر، في مداخلة تلفزيونية بعد غياب دام سنوات طويلة، أن قرار اعتزال الفن اتخذته بشكل نهائي، مؤكدة أن هذا الخيار جاء بعد تفكير عميق ورغبتها في عيش حياة طبيعية بعيداً عن الأضواء، لأن "الفن يخطف العمر"، على حد تعبيرها.


وأشارت إلى أنها لا تشعر بالحنين إلى التمثيل، وأنها تفضّل التركيز على عائلتها وأولادها، معربةً عن ثقتها بأن جمهورها سيتفهّم قرارها.

من هي منى جبر؟

ممثلة مصرية، وشقيقة الفنانة ناهد جبر. حصلت على درجة الماجستير في الآداب، وبدأت مسيرتها المهنية كمذيعة ومقدمة برامج في التلفزيون عام 1960، حيث لاقت نجاحاً كبيراً في هذا المجال، وقدمت برنامجها الشهير "اثنين على الهوا"، كما تولت إدارة قنوات أطفال عربية.
ولمع اسمها في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها فيلم "الحفيد" و"أنياب"، و"النداهة"، ومسرحية "شاهد ماشفش حاجة"، وكان آخر أعمالها مسلسل (لن أنساه أبداً) في عام 1988.

تزوجت من الفنان عبدالمنعم كامل، ثم من المخرج هاني لاشين، وارتدت الحجاب في أوائل التسعينيات، قبل أن تعتزل الفن بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • عادت بعد غياب لتعتزل على الهواء.. من هي الفنانة المصرية منى جبر؟
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • شركة “سينوبك” تنظم صالون الأدب الصيني السعودي بجامعة الأمير سلطان
  • نرمين ماهر: أنا مع عمليات التجميل لكن بشرط
  • دبي تجمع أهل الفن.. واقتراح هام من فهد الزاهد
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل