موقع النيلين:
2024-10-04@22:50:38 GMT

مورينيو عن عروض السعودية والبرتغال: الأمر محسوم

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT


اعترف جوزيه مورينيو، مدرب روما، بأنه يود البقاء مع الجيالوروسي لسنوات مقبلة، مشددًا على أنه رفض 3 عروض منذ توليه المسؤولية الفنية للذئاب.

قال مورينيو، خلال المؤتمر التقديمي لمباراة نابولي: “نواجه حامل اللقب، ومن الواضح أنهم استحقوا الفوز بالكالتشيو، لقد فقدوا لاعبًا كبيرًا (كيم مين جاي) لكن ما يزال لديهم الكثير”.

وأضاف: “لقد فقدوًا مدربًا ممتازًا، لكن لديهم مدرب آخر خبير بالكرة الإيطالية (والتر ماتزاري) ويعرف نابولي جيدا، نتائجهم مختلفة لكن لديهم نفس اللاعبين والإمكانات، لديهم العديد من الحلول، نابولي هو نابولي”.وعن البقاء مع نابولي، علق المدرب البرتغالي: “هناك من شكك في موقفي لكنني قلت موقفي بوضوح، وهدفي هو ألا أترك مجالاً للشك بشأن هذا”.

وتابع: “لذلك، ليس هناك سبب للحديث عن ذلك، كل شيء واضح ومحسوم، بالنسبة لي أريد البقاء، لقد كنت دائما مباشرا وواضحا منذ البداية”.وزاد المدرب: “بعد أسبوع واحد من التوقيع مع روما، تلقيت عرضًا رائعًا، وبأمانة أخذت المعلومات عنه لكن لم أقبلها لأنه كان لدي اتفاق مع روما”.واستكمل: “بعد الفوز ببطولة المؤتمر، كان لدي عرضًا من المنتخب البرتغالي، وتعلمون كان بإمكاني العمل مع أفضل اللاعبين بالعالم والحصول على فرصة الفوز ببطولة أوروبا وكأس العالم”.

واستطرد: “لقد تحدثت مع النادي وكان من المهم البقاء بالنسبة لي، لذلك بقيت. وبعد نهائي بودابست أبلغت الملاك بالعرض السعودي لكنني قررت رفضه”.وأتم مورينيو: “أود البقاء والقتال رغم كل الصعوبات ومع كل الظروف والأشياء الإيجابية، لكن هذا هو موقفي وليس هناك أي شك. لم أعد أرغب بالحديث عن هذا الوضع بعد الآن”.

كووورة

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن مقتل 17 ضابطا وجنديا إسرائيليا بمعارك اليوم

قال حزب الله إن عدد قتلى الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس بلغ 17 ضابطا وجنديا، في المقابل أشار الجيش الإسرائيلي إلى مقتل ضابط وجندي في معارك جنوبي لبنان أمس الأربعاء، بينما تسببت الصواريخ من جنوب لبنان باندلاع حرائق في بلدة المطلة شمالي إسرائيل.

وكان حزب الله أعلن أكثر من مرة اليوم عن تفجير عبوات ناسفة بقوات إسرائيلية خلال محاولاتها التسلل إلى جنوب لبنان، ومن بينها تفجير عبوات ناسفة بقوة لواء غولاني قال إنها كانت تحاول الالتفاف غربي مارون الراس بجنوب لبنان.

وقد ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن طائرات مروحية هرعت إلى مناطق الاشتباكات على الحدود مع لبنان لتنقل جنودا قتلى وجرحى مشيرة إلى حدث أمني صعب وخطير وغير عادي، وقالت إنه قد يكون مرتبطا بوحدة غولاني.

من جهته أقر جيش الاحتلال بمقتل ضابط برتبة نقيب في الكتيبة 202 بلواء المظليين وجندي في معارك جنوبي لبنان أمس، وتجنب الإشارة إلى أي قتيل بأحداث اليوم.

في الأثناء أعلنت سلطة الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلية عن اندلاع نيران في بلدة المطلة بعد إطلاق صواريخ من لبنان وقالت إن طواقمها تعمل على إخمادها.

من جهتها طلبت الجبهة الداخلية الإسرائيلية من سكان بلدات شمال الجولان البقاء قرب الملاجئ وعدم التجمهر والتقليل من الحركة، كما طلبت كذلك من سكان مدينة صفد البقاء قرب الأماكن المحصنة والامتناع عن التجمهر.

وفي الإطار ذاته، طلبت بلدية مستوطنة نهاريا، الواقعة شمال غربي إسرائيل، من جميع السكان البقاء قرب الأماكن المحصنة وعدم الخروج إلا في حالات الضرورة القصوى.

يأتي ذلك في ظل تصعيد مستمر مع استمرار الغارات الإسرائيلية الكثيفة على قرى وبلدات جنوب لبنان وعلى مواقع في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت وسط محاولات للاجتياح البري، وقيام  حزب الله بالتصدي لها وإطلاق عشرات الصواريخ يوميا باتجاه ثكنات ومستوطنات شمالي إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • نابولي يهزم كومو بثلاثية ويعزز صدارته
  • فيفا يهدد بحرمان إسبانيا من استضافة مونديال 2030 مع المغرب والبرتغال.. لماذا؟
  • "قادر على استخدام خبرته لمساعدة الفريق".. هاري ماجواير يدعم مدرب مانشستر يونايتد
  • علي خامنئي: إسرائيل لن يكتب لها "البقاء"
  • الفيفا يهدد باستبعاد إسبانيا من احتضان مونديال 2030.. هل يقتصر التنظيم على المغرب والبرتغال؟
  • حزب الله يعلن مقتل 17 ضابطا وجنديا إسرائيليا بمعارك اليوم
  • صناعة القوارب التقليدية في اليمن… تراث يصارع من أجل البقاء
  • كونتي يصدم جماهير نابولي
  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق
  • نصف سكان العالم لديهم نقص بـ7 عناصر غذائية