حقق النادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية، بعد الفوز على أوراوا الياباني، بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة.

وكتب فرج عامر رئيس نادي سموحة، عبر حسابه على “فيس بوك”: “‏مبروك فوز الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية.

. مباراة العمر بالكفاح والندية”.

سجل رباعية الأهلي ، ياسر إبراهيم وبيرسي تاو وعلي معلول "هدفين" في الدقائق 19 و25 و62 و8 من الوقت بدل الضائع، فيما سجل ثنائية أوراوا، جوزيه كانتي وإلكسندر شولز في الدقيقتين 43 و54.

الأهلي في كأس العالم للأندية

وفاز الأهلى في مباراته الأولي على فريق اتحاد جدة السعودي بثلاثية مقابل هدف في لقاء الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023 قبل أن يخسر أمام فريق فلومينينسي البرازيلي في بهدفين نظيفين في لقاء الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برونزية كأس العالم للأندية كأس العالم للاندية الأهلى فرج عامر أوراوا الياباني

إقرأ أيضاً:

مصر وألمانيا تتوجان بذهبيتي التتابُع في بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهت فعاليات اليوم الأول من بطولة العالم للناشئين في الخماسي الحديث والتي تستضيفها مصر على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 وحتى 30 يونيو الجاري.

وحصد الزوجي المكون من فريدة أبو هاشم وزينة عامر أولى ذهبيات مصر بالبطولة، بعد التتويج بالمركز الأول لمنافسات تتابع  السيدات  عقب حصدهما  لـ 1241 نقطة.
وجاء الزوجي الفرنسي المكون من لويسون كزالي وماتيلدا ديرڤال بالمركز الثاني برصيد 1232،  والزوجي الصيني زياو ووه  وزيو زهو  في المركز الثالث برصيد  1211 نقطة.

وفي منافسات تتابع الرجال جاء الثنائي المصري المكون من محمد حاتم حسن وأسامة مدحت زكي بالمركز الخامس برصيد 1385 نقطة، وتوج زوجي المانيا المكون من موريز كلينكيرت وتيم ليي بالميدالية الذهبية متفوقا على ثنائي فرنسا الذي فاز بالفضية وزوجي اوكرانيا الذي حصد البرونزية.
وقام بتسليم الميداليات كلا من: الدكتور شادي عبد العزيز امين صندوق الاتحاد المصري للخماسي الحديث، والدكتور محمود مشالي مستشار رئيس الاكاديمية للشئون الرياضية، ودكتور احمد خلف مدير الادارات الرياضة بالاكاديمية، ودكتور باسل جميل عضو اللجنة الطبية بالاتحاد الدولي للخماسي الحديث، وكابتن عوض سامي عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري للخماسي الحديث.

وتنطلق صباح غد الاربعاء، تصفيات فردي الناشئين والناشئات بمشاركة الرباعي "معتز وائل، مصطفى أبو عامر، محمد شريف ومازن شعبان" في فردي الرجال، فيما يمثل منتخب السيدات"ملك إسماعيل ، أميرة قنديل ، فريدة أبو هاشم وزينة عامر".

وتقام البطولة بمشاركة  170 لاعبا ولاعبة بواقع 96 لاعبا و 74 لاعبة  يمثلون 42 دولة.

 

مقالات مشابهة

  • سموحة يهنئ حرس الحدود بالصعود للدوري الممتاز
  • الغندور: الزمالك تلقى وعود بإقالة عامر حسين وبيريرا
  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة
  • ثلاثي مصري في نهائي فردي الناشئات ببطولة العالم للخماسي الحديث
  • حقيقة تدخل الأهلي للإبقاء على عامر حسين في منصبه
  • عاجل.. خبير لوائح يكشف موقف الزمالك بعد الانسحاب من القمة.. وقيمة الغرامة المالية الموقعه عليه
  • مختار: عدم إقامة مباراة القمة خسارة كبيرة للكرة المصرية
  • مصر وألمانيا تتوجان بذهبيتي التتابُع في بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • عاجل.. الأهلي يعلن فوزه بالقمة بخطاب رسمي بعد انسحاب الزمالك
  • وفاة العالم الجليل الشيخ الدكتور محمد بني عامر