شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إعدام معلمة تسببت في وفاة طفل وتسميم آخرين في الصين، معلمة برياض الأطفال تعدم في الصين بعد قتلها طفلاً وتسميم 24 آخرينتم تنفيذ حكم الإعدام بحق معلمة في رياض الأطفال في الصين، بعد أن قتلت طفلاً .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعدام معلمة تسببت في وفاة طفل وتسميم آخرين في الصين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعدام معلمة تسببت في وفاة طفل وتسميم آخرين في الصين
معلمة برياض الأطفال تعدم في الصين بعد قتلها طفلاً وتسميم 24 آخرين

تم تنفيذ حكم الإعدام بحق معلمة في رياض الأطفال في الصين، بعد أن قتلت طفلاً وتسببت في تسميم 24 آخرين بمادة نترات الصوديوم قبل أربعة أعوام، بحسبتقارير إعلامية صينية الجمعة.

ً : مصرع أسرة كاملة بحريق منزلهم في مصر

وكانت المعلمة وانغ يون 39 عامًا قد استأنفت الحكم الذي صدر ضدها من محكمة في إقليم خنان في أيلول/سبتمبر 2020، ونقلت وسائل الإعلام أن الهيئة القضائية أكدت هوية وانغ الخميس وقامت بتنفيذ حكم الإعدام بحقها.

وفي آذار/ مارس 2019، قامت وانغ بشراء كمية من نترات الصوديوم بعد نزاع مع أحد زملائها، ووفقًا لنص الحكم الصادر عن المحكمة، ووضعت وانغ نترات الصوديوم في طعام الأطفال في اليوم التالي، مما أسفر عن وفاة طفل في يناير 2020 وإصابة 24 طفلاً آخرين بأعراض طفيفة.

وفي حادثة مشابهة، يشتبه في أن رجلاً يبلغ من العمر 25 عامًا هاجم روضة أطفال في إقليم غوانغدونغ يوم الاثنين، مما أسفر عن مقتل 6 أشخاص وإصابة شخص آخر، مما أثار قلقًا كبيرًا بشأن العنف ضد الأطفال في المدارس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأطفال فی

إقرأ أيضاً:

كلب حراسة عقر طفلا .. القبض على مسئول الأمن بكمبوند شهير في التجمع

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة ، القبض على أحد أفراد الأمن، بكمبوند شهير في التجمع مسئول عن رعاية كلب حراسة هاجم طفلا وعقره في أثناء لهوه مع أصدقائه بحديقة منزله وتسبب في إصابته بإصابات خطيرة، تم على إثرها إجراء عملية بأحد المستشفيات. 

 كلب حراسة عقر طفلا .. القبض على مسئول الأمن بكمبوند شهير في التجمع 

وتكثف قوات الأمن جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وذلك من خلال فريق بحث لجمع المعلومات والتحريات وتفريغ الكاميرات لمعرفة كيف هجم الكلب على الطفل أثناء لهوه مع أصدقائه.

تلقى قسم شرطة التجمع، إشارة من مستشفى بالقاهرة الجديدة، بتعرض صغير يدعى يونس 6 أعوام، لإصابات خطرة في اليد والقدم والظهر، نتيجة عقره من كلب حراسة في القاهرة الجديدة.

وبإجراء التحريات تبين أن الطفل أثناء لعبه بصحبة أصدقائه داخل حديقة المنزل، هاجمهم كلب أحد الجيران ما أسفر عن إصابة الطفل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على جهات التحقيق.

كما لقى شاب مصرعه على يد 4 أشخاص من أهل فتاة كانت تربطه بها علاقة عاطفية، فاستدرجوه لمنزلهم وعذبوه وقتلوه بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك وسؤال شهود العيان بالواقعة. 

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بمصرع شاب يدعى وليد احمد، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية. 

وتبين من تحريات المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر أن وراء الواقعة، 4 أشخاص من أهل فتاة كانت تربطه بها علاقة عاطفية وتقدم للزواج منها ولكنهم رفضوه.

كما كشفت التحريات والبحث الجنائي، أن المتهمين استدرجوا الشاب عن طريق ابنتهم والتي أجرت مكالمة تليفونية قائلة إن والدها يريد مقابلته بمنزلهم وعقب وصوله قتلوه ووضعوه داخل سجادة، وتم ضبط الجناة الثلاثة وجاري ضبط المتهم الرابع الهارب، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السودان: تقارير عن مقتل 13 طفلا وإصابة 4 في منطقة الكومة شمال دارفور
  • سلامة الغذاء تحقق في واقعة اشتباه تسمم 9 أشخاص بالشرقية
  • الشرطة توضح تفاصيل إعدام مواطن شنقًا
  • أكثر من 550 وفاة بالكوليرا في السودان
  • أوكرانيا تحقق في احتمال إعدام روسيا 4 أسرى حرب
  • وفاة 4 اشخاص وإصابة 91 شخصاً ببكتيريا مميتة تسببها الأسماك في الصين
  • 741 شهيدا في الضفة بينهم 163 طفلا منذ السابع من تشرين الأول/اكتوبر 2023
  • بسبب البكتيريا.. وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين في الصين
  • كلب حراسة عقر طفلا .. القبض على مسئول الأمن بكمبوند شهير في التجمع
  • هيئة محامي دارفور تحقق في مقاطع فيديو تُظهر إعدامات في الخرطوم