نشر الفنان محمد كريم، مقطع فيديو قصير له، عبر حسابه الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، ظهر فيه مع النجم العالمي تيريس جيبسون، بعد انتهاء فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، أمس. 

وظهر تيريس جيبسون في مقطع الفيديو، مع محمد كريم، وهو يدخن الشيشة، وفي مقطع فيديو آخر ظهرا وهما يرقصان على أغنية رضا البحراوي.

تيريس جيبسون في مصر 

نشر الفنان محمد كريم ، عدد من الصور الجديدة التى تجمع بالفنان العالمى تيريس جيبسون، الذى يقوم بزيارة مصر بصحبته، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

واصطحب محمد كريم، تيريس جيبسون لزيارة الأهرامات ، ودخلا سويا الأهرامات لمشاهدة عظمة الآثار المصرية.

ونشر الفنان محمد كريم ، مقطع فيديو جديد يكشف زيارة تيريس جيسبون  للأهرامات وأبو الهول وذلك بعد وصوله اليوم لزيارة مصر. 

وعلق تيريس جيبسون ، على زيارته للاهرامات : يمكنك سماع الألهة تغنى، سأريكم أكبر هذه الأهرامات، انظروا إلى هولاء الأشخاص، وطولهم"، معربا عن اندهاشه عند دخول الأهرامات ومشاهدة الآثار المصرية.

ونشر النجم العالمي تيريس جيبسون، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، يكشف فيه عن أمنيته بعد وصوله مصر لزيارة المعالم السياحية بصحبة الفنان محمد كريم.

وقال تيريس جيبسون: “لقد هبطت حالًا في مصر وأصبح الحلم حقيقة بالنسبة ليّ، أن أكون هنا، وسيشرفني أن ألتقي برئيس مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأهنئك شخصيًا على إعادة انتخابك الأسبوع الماضي، أنا موجود في المدينة لفترة قصيرة جدًا، وسيكون من دواعي سروري أن ألتقي بك شخصيًا”.

كما نشر الفنان محمد كريم مقطع فيديو وعددا من الصور لحظة استقباله للنجم العالمى تيريس جيبسون الذى يقوم بزيارة مصر بصحبته.

 

وتأتى زيارة تيريس جيسبون لزيارة بعض الأماكن السياحية.

ويعد تيريس جيبسون أحد النجوم العالميين الذين استطاعوا أن يحققوا نجاحا وشهرة واسعة، حيث قدم عددا من الأعمال الناجحة، ولعل من أبرزها فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier، وشارك في البطولة معه ميشيل رودريجيز، ، وكريس "لوداكريس" بريدجز، وناتالي إيمانويل، وجوردانا بروستر، وسونج كانج، وجايسون ستاثام، وجون سينا، وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار، وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار، كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

 

تيريس جيبسون في مهرجان الجونة 

وكانت دعت ناردين فرج مقدمة حفل ختام مهرجان الجونة  النجم العالمي تيريس جيبسون لتقديم جائزة نجمة الجونة الخضراء وعرض المهرجان فيلم عنه، وفاز فيلم The Buriti Flower بجائزة نجمة الجونة الخضراء، فيما صعد النجم المصري محمد كريم لمساعدة تيريس جيبسون في التحدث باللغة العربية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد كريم تيريس جيبسون مهرجان الجونة السينمائي الجونة مصر الفنان محمد کریم تیریس جیبسون فی مقطع فیدیو

إقرأ أيضاً:

«سكران ومش قادر يوقف».. بالوتيلي يظهر بحالة مؤسفة في إيطاليا «فيديو»

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، مقطع فيديو للمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي وهو في حالة سكر لم يستطع بسببها الوقوف على قدميه.

وظهر ماريو بالوتيلي في مقطع الفيديوأثناء تواجده في مدينة ليغنانو الساحلية رفقة أحد أصدقائه، والذي حاول مساعدة مهاجم منتخب إيطاليا السابق، لكنه فشل في ذلك بل تسبب بالوتيلي في سقوطه.

Des nouvelles de Mario Balotelli. ????

(TikTok / Leonardo.fabris) pic.twitter.com/gWhPz9wBy0

— Instant Foot ⚽️ (@lnstantFoot) June 30, 2024

وتم تداول مقطع فيديو على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه سوبر ماريو وهو يتأرجح في الشارع ويسقط ويضحك قبل أن يتمكن صديقه من إعادته إلى قدميه.

ورد ماريو بالوتيلي بمقطع فيديو خاص به، نُشر على "Instagram"، حيث كان متكئًا على كرسي ويتحدث مباشرة إلى الكاميرا.

وقال "أردت أن أخبرك أنني رأيت الفيديو الذي أسقط فيه مع أصدقائي، ونحن نتدحرج ونمزح ونركض. لا أرى مشكلة في قضاء ليلة في الخارج مع الأصدقاء والاستمتاع والمزاح دون إيذاء أي شخص".

وأضاف: "ما الذي أحكم عليه؟ لماذا لم تعرض كل الصور ومقاطع الفيديو التي التقطتها مع الناس؟ لقد كنت منفتحًا على الجميع".

وأتم: "بدلاً من ذلك، بعد أن لعبت إيطاليا بهذه الطريقة، فإن الأخبار المنتشرة هي أنني في حالة سكر.. هيا، دعونا نفكر في الأشياء المهمة".

مقالات مشابهة

  • تسريب جديد لـ Google Pixel 9
  • مقطع لطفل مكبل بالحبال ويجر سيارة يثير موجة من الغضب ..فيديو
  • مواطن ينشر مقطع فيديو من مقر قيادة اللواء 66 مشاة التابع للجيش بمنطقة المزموم بولاية سنار
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • مُعدد يعدل بين زوجاته الأربعة على طريقته الخاصة .. فيديو
  • آل الشيخ يعلن عن مباريات قوية مع فرق الدوري الإسباني في موسم الرياض .. فيديو
  • مقطع فيديو يُظهر لحظة صاعقة برق تقسم شجرة إلى نصفين
  • شاهد: فيديو جديد من داخل معبر رفح
  • «سكران ومش قادر يوقف».. بالوتيلي يظهر بحالة مؤسفة في إيطاليا «فيديو»
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو