قدمت شركة جوجل عرضًا لإزالة بعض الخدمات والقيود التعاقدية التي تطبقها على صانعي السيارات بألمانيا في محاولة لتسوية التدخل التنظيمي.

وذكر موقع "تك كرانش" التقني، اليوم الجمعة، أن جوجل واجهت اعتراضات في ألمانيا هذا الصيف حول تجميع الخدمات بما في ذلك برنامج خرائط جوجل وبرنامج نظام المعلومات والترفيه داخل السيارة المستند إلى أندرويد Android، والمعروف باسم Google Automotive Services (GAS).

وستقوم جهات ألمانية باختبار تعديلات جوجل على صانعي السيارات قبل أن تقرر ما إذا كانت حلّت المشكلات التي تم تحديدها أم لا.

وتسلط الإجراءات الضوء على ممارسة جوجل المتمثلة في منح صانعي السيارات حصة من عائدات الإعلانات فقط إذا امتنعوا عن تثبيت مساعدين صوتيين آخرين مسبقًا بجوار الذكاء الاصطناعي الصوتي الخاص بهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألمانيا جوجل

إقرأ أيضاً:

الحكومة الهولندية تريد تشديد القيود على الهجرة

قالت الحكومة الهولندية، اليوم الجمعة، إنها تستهدف تطبيق مجموعة من التدابير للحد من الهجرة في الأشهر المقبلة تتضمن عدم البت في كل الطلبات الجديدة بعد أيام من إعلان ألمانيا ضوابط جديدة بشأن الحدود لمنع توافد المهاجرين.
وقالت الحكومة الجديدة، بقيادة حزب الشعب من أجل الحرية بزعامة السياسي القومي خيرت فيلدرز، إنها ستعلن عن أزمة لجوء وطنية لتتمكن من اتخاذ تدابير للحد من الهجرة دون موافقة البرلمان.
وأكدت الحكومة هدفها في السعي للحصول على إعفاء من قواعد اللجوء في الاتحاد الأوروبي، على الرغم من ترجيح أن تقاوم بروكسل لأن دول الاتحاد الأوروبي وافقت بالفعل على اتفاق للهجرة، وعادة ما تناقش خيارات عدم الالتزام في مرحلة التفاوض.
وقال إريك مامر المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي للصحفيين، حين سئل عن احتمال انسحاب هولندا اليوم "اعتمدنا تشريعات، ولا يمكن الانسحاب من تشريعات الاتحاد الأوروبي المعتمدة.. هذا مبدأ عام".
ومن بين الخطوات الأولى التي تعتزم الحكومة الهولندية اتخاذها، وقف تصاريح اللجوء مفتوحة الأجل، ووضع قيود كبيرة على التحاق الأسر بمن حصلوا على اللجوء.
وستبدأ أيضا العمل على قانون طوارئ قد يمنع البت في مصير الطلبات الجديدة لنحو عامين وهذا قد يقلص التسهيلات المقدمة لطالبي اللجوء.
فاز فيلدرز في انتخابات العام الماضي بناء على وعد بفرض أشد قواعد الهجرة صرامة في الاتحاد الأوروبي. لكنه لم يستطع تشكيل حكومة مع ثلاثة شركاء من اليمين في مايو إلا بعد أن تخلى عن طموح تولي منصب رئيس الحكومة.
ويتولى رئاسة الحكومة ديك شوف وهو بيروقراطي غير منتخب بلا انتماء حزبي.
وعلى غرار جارتها ألمانيا، قالت هولندا إنها ستفرض أيضا ضوابط حدودية أكثر صرامة لمكافحة تهريب البشر والحد من الهجرة غير النظامية.

أخبار ذات صلة تعرف على مباريات ربع نهائي «مونديال السيدات» ديباي يتوقع هجرة نجوم أوروبا إلى البرازيل المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • بشرى سارة من شعبة الدواجن عن أسعار البيض (فيديو)
  • مع اقتراب العام الدراسي الجديد| الشُعبة تزف بشرى سارة عن سعر بيض المائدة
  • الحكومة تدعم شبابها وتزف بشرى سارة عن طرح وحدات سكنية جديدة.. ومفاجأة ‏تسعد المصريين في الخارج (تفاصيل) ‏
  • ضمن الموجة 23.. المنيا تزيل 159 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية
  • أستاذ اقتصاد يزف بشرى سارة عن الصادرات المصرية
  • حالة الطقس الآن في مصر.. الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين
  • مصر في 24 ساعة| تطورات مناقشة تعديلات قانون الإجراءات الجنائية.. بشرى سارة عن السياحة
  • بشرى سارة من الأرصاد بشأن حالة الطقس غدا.. انخفاض في درجات الحرارة
  • الحكومة الهولندية تريد تشديد القيود على الهجرة
  • بشرى سارة.. منظمة الصحة العالمية تعلن أول لقاح معتمد ضد جدري القرود