بشكل استثنائي وغير متوقع يسير جمهور ومشجعي الأهلي خلف فريقهم، دون كلل أو ملل في جميع المحافل والمسابقات المختلفة، وهو ما حدث مؤخرًا في سباق المارد الأحمر مع أندية العالم، على جوائز الأفضل المقدمة من جلوب سوكر.

الأهلي يقترب من التعادل مع مانشستر سيتي بمساندة جماهيره 

الأهلي يسير بخطى حثيثة نحو لقب الأفضل، بعدما اقترب من التفوق على أندية العالم، في سباق الأفضل بجوائز جلوب سوكر، وذلك بأصوات جماهيره الذين شاركوا في الاستفتاء الذي طرحه الموقع الخاص بالمسابقة، المقرر الإعلان عن نتائجها في يناير المقبل، بعدما حصل على 26% من إجمالي الأصوات.

 

المفارقة في الأمر، أنّ مانشستر سيتي يملك تقريبًا النسبة ذاتها، إذ حصد حتى تلك اللحظة 26.5%، ما يعني تفوقه على المارد الأحمر بنسبة بسيطة يمكن إدراكها والتفوق عليها في الأيام المقبلة، ما سيكون بمثابة هدية من جماهير الأهلي للفريق الذي حصد برونزية المونديال الرابعة.

الأهلي يقف في المركز الثاني بترتيب القائمة التي تنافس على أفضل نادي في العالم لعام 2023، بعدما حصد 26%، بينما لا يزال مانشستر سيتي في المركز الأول، وفي المركز الثالث الهلال السعودي، برصيد 14.7%، وفي المركز الرابع يأتي فلومينينسي، الذي تفوق على المارد الأحمر في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ونجح الأهلي في تخطي أوراوا الياباني، برباعية لهدفين، في المباراة التي جمعت الثنائي في المنافسة على المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، ليحصد البرونزية الرابعة في تاريخه المونديالي ويواصل خطف الإنجازات، والتحليق منفردًا على مستوى القارة بسبب إنجازاته الاستثنائية في السنوات المنقضية، وفي مستهل مشواره بكأس العالم للأندية حقق انتصارًا تاريخيًا على اتحاد جدة، بثلاثية ساحقة مقابل هدف وحيد، في اللقاء الافتتاحي للمارد الأحمر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي اخبار الأهلي اخبار الأهلي اليوم الأهلي وأوراوا كأس العالم للأندية فی المرکز

إقرأ أيضاً:

توفير اتوبيسات لنقل جماهير الاتحاد السكندرى لتشجيع الفريق امام طلائع الجيش

قرر محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى بتوفير اتوبيسات مجانا لنقل جماهير الاتحاد فى رحلة تشجيعية لحاملى بطاقة fan Id بالاضافة الى تذكرة وذلك تسهيلا على الجماهير لمؤازرة فريقهم والسفر خارج الاسكندرية للتشجيع خلال المباراة القادمة المقررة بعد غد الخميس ٤ يوليو الجارى أمام فريق طلائع الجيش فى السابعة مساءا بستاد جهاز الرياضة 

وقد أعلن ذلك الصفحة الرسمية لنادى الاتحاد السكندرى على ال Facebook 

يذكر ان الاتحاد السكندرى يحتل المركز التاسع برصيد ٣٧ نقطة متساويا مع فريق الزمالك فى عدد النقاط والذى يحتل المركز الثامن 

5be6c12d-fdd4-4364-88c8-5eb73413e5de

مقالات مشابهة

  • الإعلان في اجتماع الرباط حول استعدادات المونديال عن اعتماد المغرب لشبكة الجيل الخامس
  • مفاجأة.. وزير التربية والتعليم الجديد مهدد بالسجن المشدد لهذا السبب
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • رغم الموجة الحارة.. أسعار الدواجن تسجل مفاجأة غير متوقعة
  • لقجع : مدن مغربية ستحتضن مباريات المونديال وأخرى ستستقبل المنتخبات والوفود
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • الأحمر يباشر تحضيراته لتصفيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • الأحمر يباشر تحضيراته لنهائيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • المونديال ينتشل فاس من العبث…لفتيت يعلن عن “مخطط مارشال” تحضيراً لكأس العالم 2030
  • توفير اتوبيسات لنقل جماهير الاتحاد السكندرى لتشجيع الفريق امام طلائع الجيش