صحافة العرب:
2024-09-29@07:45:57 GMT

- "اختار برشلونة".. كانسيلو يصدم جمهور الهلال

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- 'اختار برشلونة'.. كانسيلو يصدم جمهور الهلال

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اختار برشلونة كانسيلو يصدم جمهور الهلال، تزداد الأخبار حول مصير البرتغالي، جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي انتهت فترة إعارته في بايرن ميونخ الألماني.وأطلق جمهور .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "اختار برشلونة ".

. كانسيلو يصدم جمهور الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"اختار برشلونة".. كانسيلو يصدم جمهور الهلال

تزداد الأخبار حول مصير البرتغالي، جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي انتهت فترة إعارته في بايرن ميونخ الألماني.

وأطلق جمهور الهلال هاشتاج عبر موقع "تويتر"، تحت مسمى #كانسيلو_مطلب_الهلاليين، يطالبون فيه رئيس النادي فهد بن نافل بالتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

بأمر تشافي.. نجم برشلونة لن ينتقل إلى الدوري السعودي

رئيس برشلونة يكشف حقيقة انتقال ديمبيلي لباريس سان جيرمان

وكشفت تقارير عن استجابة إدارة الهلال لمطلب الجماهير، بالتفاوض مع مانشستر سيتي لضم كانسيلو، الذي لا يشارك بصورة أساسية مع الفريق الإنجليزي، كما بات عمليًا خارج حسابات المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

كانسيلو يصدم جمهور الهلال ويختار برشلونة

وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، عن اقتراب نادي برشلونة الإسباني من الاتفاق بخصوص استعارة البرتغالي جواو كانسيلو من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبات كانسيلو قريبًا من مغادرة أرجاء نادي مانشستر سيتي في بداية الموسم المقبل، لتصبح الوجهة المقبلة محل تساؤلات بين الهلال أو برشلونة الإسباني.

البرتغالى يرحب بالانتقال إلى برشلونة، وفق رغبته في الاستمرار داخل الملاعب الأوروبية، فيم لم يتحدث بشأن إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

بدت علامات اليأس والإحباط واضحة على المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا، عقب التعادل الإيجابي 1-1 أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم.

وانتهت افتتاحية الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت اليوم السبت، بتعادل أصحاب الأرض نيوكاسل يونايتد مع الضيوف مانشستر سيتي.

وقال جوارديولا عبر قناة "تي إن تي" عقب اللقاء: "قد سنحت لنيوكاسل الفرص في أول عشر دقائق وبعد هدفهم، ولكن إجمالا لعبنا بشكل جيد".

وأضاف المدرب الإسباني "لقد اتخذنا قرارات سيئة في اللمسة الأخيرة، مما حرمنا من تسجيل هدف ثان يضاعف النتيجة إلى 2/صفر".

وتابع "أجواء ملعب نيوكاسل تكون عادة صعبة، كما أنهم فريق قوي بدنيا ومميز في التكتل الدفاعي، ومع ذلك أتيحت لنا الفرص، ولكن نيك بوب حارس مرمى نيوكاسل كان رائعا، لذا خرجنا بنقطة".

وأشار المدير الفني لمانشستر سيتي "لقد تحسن مستوانا عندما تقدمنا بالهدف ثم ارتكبنا أخطاء لينجح نيوكاسل في التعادل ويقدم أداء أفضل، ولكننا سيطرنا على المباراة مجددا وأهدرنا فرصا كانت كفيلة بتحقيق الفوز".

وأشاد جوارديولا في ختام تصريحاته بالثلاثي ريكو لويس وماتيو كوفاسيتش وبرناردو سيلفا، مؤكدا أنهم قدموا أداء جيدا أمام نيوكاسل يونايتد.

وواصل مانشستر سيتي نزيف النقاط بعد تعادله في الجولة الماضية أمام أرسنال بنتيجة 2 / 2 ليبقى مهددا بخسارة الصدارة التي يحتلها برصيد 14 نقطة، يلاحقه ليفربول وأستون فيلا برصيد 12 نقطة.

مقالات مشابهة

  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • تشكيلتا مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي اليوم
  • جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي بشأن رودري
  • غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • قرار ينقذ مانشستر سيتي من 115 اتهاما في الدوري الإنجليزي