شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الكزة نطالب الليبيين بالخروج من أجل الدولة المدنية، ،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكزة: نطالب الليبيين بالخروج من أجل الدولة المدنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكزة: نطالب الليبيين بالخروج من أجل الدولة المدنية
.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 43 موقعًا بالمملكة

ضمن مبادرة “نأتي إليك” التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة “موجودين” الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية، تقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها للرجال والنساء في “43” موقعًا حول المملكة.
وبدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة القصيم بتقديم خدماتها اليوم للرجال في ابتدائية ابن الأثير بمدينة بريدة، ومتوسطة صقر قريش بمدينة بريدة، وللنساء في القسم الأدبي بكلية العلوم والآداب بمحافظة الرس، ومتوسطة وثانوية مركز عطي، وثانوية مركز الهلالية، ويوم الاثنين تقدم الخدمة للرجال في ابتدائية ابن خزيمة بمدينة بريدة، ومتوسطة عمر بن الخطاب بمدينة بريدة، وللنساء في الكلية التقنية للبنات بمحافظة الرس، ويوم الثلاثاء تقدم الخدمة للرجال في ابتدائية محمد بن القاسم بمدينة بريدة، ومتوسطة قباء بمدينة بريدة، وللنساء في التأهيل الشامل بمحافظة الرس، والمتوسطة السادسة بمحافظة البدائع، والمجمع الأول للبنات بمحافظة رياض الخبراء لمدة يوم واحد لكل موقع. وفي مدرسة المحيلاني المتوسطة والثانوية للبنات بمركز المحيلاني، والمتوسطة السادسة عشر للبنات بمدينة بريدة لمدة يومين لكل موقع، فيما تقدم الخدمة يوم الأربعاء للرجال في ابتدائية أحمد بن حنبل بمدينة بريدة، ومتوسط حنظلة بن أبي عامر بمدينة بريدة، وللنساء في مدرسة التحفيظ للبنات بمركز الخبراء، والقسم العلمي بكلية العلوم والآداب بمحافظة الرس، والمتوسطة الثانية للبنات بمحافظة البدائع، ويوم الخميس تقدم الخدمة للرجال في ابتدائية الإمام الذهبي بمدينة بريدة، ومتوسطة عمران بن حصين بمدينة بريدة، وللنساء في المتوسطة السابعة للبنات بمحافظة البدائع لمدة يوم واحد لكل موقع.
وتقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة مكة المكرمة خدماتها اليوم للرجال والنساء في مركز دغيبجة بمحافظة المويه لمدة ثلاثة أيام، وللرجال في مقر شركة بترو رابغ لمدة أسبوع، ومركز قيا لمدة يوم، وللنساء في مركز بحرة، ومركز السحن بني سعد لمدة ثلاثة أيام لكل موقع، ويوم الاثنين في مركز أبو راكة، فيما تقدم الخدمة يوم الأربعاء للرجال في مركز بحرة لمدة يومين، وللنساء في مقر الخطوط الجوية العربية السعودية بمدينة جدة، ويوم الخميس للرجال لمدة يوم واحد لكل موقع.
وتقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة عسير خدماتها اليوم للرجال والنساء في مركز بحر أبو سكينة بمحافظة محايل عسير لمدة أسبوع، وفي مركز ختبه بمحافظة المجاردة، وفي مركز قنا بمحافظة محايل عسير لمدة يومين لكل موقع، فيما تقدم الخدمة يوم الأربعاء للرجال في مكتب شركة الاتصالات السعودية بمدينة أبها، وفي كلية العلوم والآداب بمحافظة تنومة لمدة يوم واحد لكل موقع.
وتقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة الجوف خدماتها بمحافظة دومة الجندل يوم الاثنين للرجال في متوسطة الشيخ محمد بن إبراهيم بمركز الأضارع، وللنساء في متوسطة وثانوية الأضارع للبنات لمدة يومين لكل موقع، فيما تقدم الخدمة يوم الأربعاء للرجال في متوسطة ابن تيمية الأهلية لمدة يوم واحد، وللنساء في الابتدائية الثانية للبنات لمدة يومين.
وفي منطقة حائل تقدم الوحدات المتنقلة خدماتها في مركز عقلة بن داني بمحافظة سميراء اليوم للرجال في متوسطة عبدالرحمن للبنين، وللنساء في متوسطة وثانوية الخنساء للبنات لمدة ثلاثة أيام لكل موقع.
وتقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها اليوم للرجال والنساء في مقر الهيئة الملكية في ينبع بمنطقة المدينة المنورة لمدة أسبوع، وللرجال في محافظة بدر الجنوب بمنطقة نجران لمدة أسبوع، وللنساء لمدة يومين.
وتوفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها.
وتعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، لما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وإسهامها في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق بـ شارع الهرم
  • مديات تقاطع المجتمع المدني المُفترض في تدعيم المدنية رؤية أنثروبولوجية
  • الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 43 موقعًا بالمملكة
  • السودان بين الحركات المسلحة والتغيير السياسي- نحو اندماج كامل في الحياة المدنية
  • قائد الثورة يتوجه بالدعوة للشعب اليمني بالخروج المليوني غير المسبوق يوم غد في الفعاليات الكبرى للمولد النبوي
  • وزير الخدمة المدنية يدعو موظفي الدولة للمشاركة الفاعلة والحضور المشرف لإحياء ذكرى المولد النبوي
  • عشية الاحتفال بالمولد النبوي.. الحماية المدنية تُحذر من المفرقعات
  • التجريم والصاق التهم الجزاف بالقوي المدنية
  • دردور: الصديق الكبير غير مطلع على مدى كره الليبيين له
  • المركز اليمني يدين استهداف العدوان الأمريكي الأعيان المدنية في تعز