شاركت محافظة مطروح بمعرض دعم الصناعات اليدوية الصغيرة ومتناهية الصغر، بنادي الجزيرة بالزمالك، خلال يومي 22 و23 ديسمبر الجاري، في خطوة تعكس الترويج لمنتجات وتراث مطروح اليدوية بأسعار مخفضة.

15 عارضا من مرسى مطروح وسيوة 

وقال محمد أنور مدير عام الإدارة العامة للسياحة بمحافظة مطروح رئيس لجنة المعارض، إنه هناك توجيهات من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمشاركة الجيدة بالمعرض بما يعمل على الترويج والتسويق الجيد لمنتجات مطروح المتميزة، وتقديم كل التيسيرات، وبالتعاون بين إدارة السياحة ووحدة أيادي مصر بالمحافظة.

وأوضح أن 15 عارضا من مدينتي مرسى مطروح وسيوة شاركوا بالمنتجات البيئية المتنوعة والمتميزة، من خلال عرض منتجاتهم للتمور والزيتون وزيت الزيتون ومشتقاته، والمنتجات اليدوية الحرفية والتراثية المتنوعة، بمشاركة 100 من العارضين يمثلون لفيف من المحافظات والجهات المختلفة، بمنتجات متنوعة كالملابس والمنتجات الغذائية.

معرض المنتجات والصناعات اليدوية بمشاركة روتاري

وأضاف أن المعرض جرى افتتاحه بحضور كلا من الدكتور أيمن نزيه محافظ المنطقة الروتارية، والمهندس عبد الله غراب وزير البترول السابق والدكتور شريف والى محافظ المنطقة الروتارية السابق والدكتور طارق شماله رئيس نادى روتاري كايرو رالي للسيارات، وعن محافظة مطروح المهندسة إيمان عبد الغنى منسق وحدة أيادي مصر بمطروح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادي روتاري محافظة مطروح المشغولات اليدوية الصناعات اليدوية روتاري معرض

إقرأ أيضاً:

حزمة فعاليات متنوعة يشهدها مهرجان صيف بريدة 24

يشهد مهرجان صيف بريدة 24 الذي يقام بإشراف من أمانة منطقة القصيم بالتعاون مع القطاع الخاص , مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة والمقامة بمنتزه الملك عبد الله الوطني بمدينة بريدة .

وتتضمن الفعاليات الفرقة الحجازية، والعروض المسرحية، وعروض الخيل، وعروض الدراجات النارية والسيارات الكلاسيكية، وحديقة الطيور، بالإضافة الى 35 من الألعاب المتنوعة ما بين الألعاب الكهربائية والالكترونية، والألعاب الهوائية والمائية، وغيرها من الفعاليات المصاحبة للمهرجان .

وشهدت منافذ البيع وأركان الأسر المنتجة إقبالاً كبيراً من الزوار، بمشاركة 12 ركنًا من الأسر المنتجة، و19 عربة من عربات الفود ترك، و75 منفذ بيع مشارك في منطقة التسوق والمطاعم والكافيهات، مما أسهم في توفير فرص عمل للشباب السعودي وتعزيز السياحة والاستثمار في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • حزمة فعاليات متنوعة يشهدها مهرجان صيف بريدة 24
  • مندوبية فلسطين لدى الجامعة العربيّة تشارك بالمؤتمر الاقليمي لاستعراض الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء خالد شعيب محافظ مطروح للعام الخامس على التوالي
  • من هو اللواء "عماد الكدوانى" المرشح لمنصب محافظ المنيا؟
  • بنحو 500 عنوان تشارك الهيئة العامة السورية للكتاب في معرض الزهور الـ 44
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية والتربية الخاصة.. صور
  • محافظ مطروح يعتمد نتيجة تنسيق القبول بالثانوي العام والفني
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • في معرض الزهور.. عروض متنوعة لمنتجات العسل
  • تخفيضات تصل إلى 250 ألف جنيه على سيارات أوبل