تمكن فريق أوراوا الياباني من تسجيل هدف التعادل في شباك الأهلي بالمباراة الجارية الآن على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل الرياضي لتحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة بالمملكة العربية السعودية.

جاء الهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 54 من عمر المباراة تسبب فيها المدافع محمد هاني.

وفي الدقيقة 59 من عمر المباراة تمكن علي معلول من تسجيل الهدف الثالث للأهلي من تسديدة قوية ليستعيد المارد الأحمر التقدم وتصبح النتيجة 3-2.

الأهلي يتقدم على أوراوا بثنائية في الشوط الأول أوراوا يقلص الفارق أمام الأهلي بهدف لـ كانتي

وتقدم الأهلي عن طريق اللاعب ياسر إبراهيم بهدف مبكر في الدقيقة 19 من الشوط الأول، ثح جاء هدف التعزيز في الدقيقة 25 من الشوط الأول عن طريق النجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وفي الدقيقة 42 من الشوط الأول جاء هدف تقليص الفارق لفريق أوراوا عن طريق اللاعب كانتي، لتصبح النتيجة 2-1 مستغلا خطأ دفاعي من علي معلول.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من :

حارس المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.

الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبدالمنعم كهربا.

وعلى دكة البدلاء يجلس كل من:

خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأكرم توفيق وحمزة علاء وعمرو السولية، وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وكريم الدبيس.

ويتحفز المارد الأحمر لتحقيق الانتصار على أوراوا من أجل حصد الميدالية البرنزوية للمرة الرابعة في تاريخه، ليعزز مركزه ويصبح أكثر فريق من خارج أوروبا، يصعد لمنصات التتويج بالميداليات في مونديال الأندية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أوراوا الأهلى كأس العالم للأندية كأس العالم للاندية 2023 الأهلي وأوراوا الشوط الأول فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز على نظيره سلوفان براتيسلافا بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2024/2025.


تقدم مانشستر سيتي في المباراة من خلال اللاعب إيلكاي جوندوجان في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، فيما ضاعف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الأول، لينتهي بتقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفين.
وأحرز الهدف الثالث للفريق الإنجليزي اللاعب إرلينغ براوت هولاند في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني والمباراة، بينما سجل الهدف الرابع للسيتزين اللاعب جيمس ميكاتي في الدقيقة 74، لتنتهي مواجهة السيتي وسلوفان بنتيجة 4/0.
وسيطر مانشستر سيتي على المباراة بالكامل من خلال امتلاك الكرة، حيث وصلت نسبة الاستحواذ خلال الشوط الأول 77% للفريق الإنجليزي مقابل 23% للخصم.
وكان فريق مانشستر سيتي لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة كانت الموسم قبل الماضي 2023 بعد الفوز على فريق إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد أحرزه النجم الإسباني رودري بينما تعد مشاركات سلوفان براتيسلافا السلوفاكي مشاركات قليلة في دوري أبطال أوروبا وضعيفه أيضا لا ترتقي إلى المشاركات المشرفه.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف عالمي في شباك بولونيا
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية