موقع 24:
2024-10-01@23:35:27 GMT

كلوب: يجب يدرك "يويفا" أنه لا يمكنه فعل ما يريد

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

كلوب: يجب يدرك 'يويفا' أنه لا يمكنه فعل ما يريد

أكد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، أنه يرغب أن يدرك الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" واتحادات أخرى أنها "لا يمكنها فعل ما تريده"، لكنه أكد دعمه للنادي ورفضه لبطولة دوري السوبر الأوروبية "السوبرليغ".

وأعلن فريق أنفيلد اليوم الجمعة، أنه ملتزم ببطولات "يويفا" وأنه يرفض فكرة "السوبرليغ"، رغم كونه أحد المؤسسين في أبريل (نيسان) من عام 2021.

رئيس #نابولي يدعم التغيير بعد حكم #دوري_السوبر_الأوروبي#24Sport

https://t.co/W0wg0cVDHt

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 22, 2023


وقال المدرب الألماني: "أرغب في أن ندرك قليلاً أن يويفا واتحادات أخرى لا يمكنها فعل ببساطة ما تريده وأنه ينبغي علينا الحديث، مزيد من البطولات والمباريات ولا أحد يقول شيئاً، أرغب في وجود قليل من الحركة، لكن رأيي بالنسبة للسوبرليغ هو نفسه".
ورغم قرار محكمة العدل الأوروبية المؤيد لإقامة بطولة السوبرليغ، فقد أبدت الأندية الإنجليزية الست المشاركة فيها رفضها لها بين الخميس واليوم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة يورغن كلوب كلوب ليفربول يويفا دوري السوبر الأوروبي

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: الدعم النقدي فرصة لحصول المواطن على ما يريد من السلع

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنّه يتم استيراد القمح عن طريق الوزارة وأيضًا القطاع الخاص لأن مصر أكبر مستورد للقمح في العالم، ولا بد أن نبني عليه وننظر له بطريقة جديدة.

الدعم سيكون عبارة عن مبلغ مالي

وشدد «فاروق» في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»، على أنه لا بد أن يكون لديه سياسة الترشيد في أي شيء بصورة عامة، ولكن في هذا الملف سيكون هناك حالة من الاستمرار في استيراد القمح، وسيتم إطلاق العنان للمخبز للبيع بالسعر المناسب.

وأكد أن الدعم النقدي يعطي فرصة للمواطن للحصول على ما يريد من المجمعات الاستهلاكية، معقبًا: «الدعم الذي كان يحصل عليه المواطن في عدد من أرغفة العيش، سيكون عبارة عن مبلغ مالي يستخدمه في كل المجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة».

توفير جميع السلع بالمجمعات الاستهلاكية 

وأشار إلى أن الجمعية الاستهلاكية سيكون بها كل شيء، مؤكدًا أن الهامش السعري لبعض المنتجات لا يزيد على نسبة معينة وإلزام التجار لوضع التسعيرة على المنتجات، منوهًا بأنه سيكون هناك آليات ويتم وضعها إما من قبل جهاز حماية المستهلك أو من الجعمية التي تقدم الخدمة، أو من خلال فتح المجال للمخابز للعمل.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تمنح كلوب أعلى وسام استحقاق
  • اتحاد اليد العراقي يحدد موعد بطولة السوبر وانطلاق دوري النخبة
  • أندري بيكي: عبدالله السعيد يمكنه اللعب لـ3 سنوات مقبلة.. وهو أفضل لاعب في مصر
  • براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟
  • 4 آيات لمن يريد الاستيقاظ لصلاة الفجر بدون منبه
  • وزير التموين: الدعم النقدي فرصة لحصول المواطن على ما يريد من السلع
  • كاتب صحفي: نتنياهو يريد أن يمحو حزب الله من لبنان
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • صحيفة : حزب الله يحتفظ بآلاف المقاتلين المتمرسين وترسانة كبيرة يمكنه استخدامها
  • خالد ميري يكتب: ماذا يريد نتنياهو؟!