يمانيون:
2024-09-30@16:59:05 GMT

ضبط 34 مخالفة تموينية بأسواق مديريات محافظة الحديدة

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

ضبط 34 مخالفة تموينية بأسواق مديريات محافظة الحديدة

يمانيون/ الحديدة ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة، خلال الأسبوع الماضي 34 مخالفة تموينية ضمن جهود الرقابة على أسواق مديريات المحافظة.
وأوضح مدير مكتب الصناعة، يحيى عطيفة، أن المخالفات تم ضبطها في مركز المحافظة وعدد من المديريات، وتوزعت على ست عدم اشهار، ومخالفتين رفع أسعار، و19 مخالفة مواد منتهية الصلاحية، وأربع نقص أوزان، وثلاث مخالفات إعاقة مهام اللجان.


وأكد أنه تم اتخاذ الإجراءات حيال هذه المخالفات، لافتا إلى حرص المكتب على تعزيز الرقابة الميدانية لتحقيق الاستقرار التمويني بأسواق المحافظة.
وأشاد مدير مكتب الصناعة بجهود فرق ولجان الرقابة في تكثيف مهام التفتيش على الأسواق والمحلات التجارية ومنافذ البيع والأفران على مستوى مركز المحافظة والمديريات للتأكد من مدى الالتزام بلوائح البيع وجودة المنتجات.
وأشار إلى أن مكتب الصناعة يعمل ضمن آليات التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق الاستقرار التمويني، وفحص المنتجات التجارية ومصادرة السلع المغشوشة والمنتهية. # ضبط مخالفات#الحديدةمكتب الصناعة والتجارة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: مکتب الصناعة

إقرأ أيضاً:

الإرياني يفتتح مكتب الخطوط الجوية اليمنية في محافظة مأرب

شمسان بوست / مأرب:

قام وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الارياني، اليوم الجمعة، بافتتاح مكتب الخطوط الجوية اليمنية في محافظة مأرب.

وخلال حفل الافتتاح، نقل الوزير الارياني إلى إدارة الفرع وموظفيه تحيات فخامة الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واخوانه أعضاء المجلس، ودولة رئيس مجلس الوزراء، احمد عوض بن مبارك ، وحرصهم على أن يقدم المكتب خدماته الجمهور بكل سهولة ويسر.



وأشاد بالقائمين على المكتب، وجهودهم في تجهيزه، للقيام بالدور المنوط بها في خدمة أبناء وسكان محافظة مأرب..منوهاً بافتتاح مكتب للخطوط الجوية اليمنية لأول مرة منذ أكثر من 60 عاماً، حيث يقوم بخدمة المحافظة وساكنيها الذي يقدر عددهم ب3 مليون نسمة.

وحث الارياني، إدارة المكتب على بذل الجهود لتقديم خدمة مميزة، وتطوير وتحديث طرق تقديم الخدمة..على ان يكون مكتب اليمنية في مأرب، واجهة مميزة للشركة الوطنية بما يليق بمحافظة مأرب ومكانتها الوطنية والتنموية.



ولفت إلى ان اليمنية، تعتبر ناقل وطني لكل أبناء اليمن دون تمييز، واثبتت خلال مدة الحرب انها الشركة الوحيدة التي قدمت خدمتها لكافة ابناء الشعب وساهمت في التخفيف من معاناتهم، من خلال اسطولها المكون من 7 طائرات، تم توفير 5 منها خلال فترة الحرب.

واستمع الوزير الارياني، من خالد الحربي مدير الفرع، إلى شرح عن مراحل التجهيز، والخدمات التي يقدمها للمواطنين، فيما يخص بيع التذاكر للخطوط التي تنطلق منها شركة الخطوط الجوية اليمنية الداخلية والخارجية، بصورة مباشرة.



وأوضح، أن المكتب بدأ بتقديم خدمة المبيعات من شهر نوفمبر 2023..مشيراً إلى الاقبال الكبير من قبل المواطنين.

حضر الافتتاح مدير مكتب النقل، الدكتور حسن حجازي، والشيخ عبدالله جعبل طعيمان.

مقالات مشابهة

  • انصار الله: أسقطنا 11 طائرة أمريكية نوع MQ_9  نفذت مهام عدائية فوق اليمن
  • النفط الحوثية تؤكد استقرار الوضع التمويني بعد غارات استهدفت ميناء الحديدة
  • ضبط 261 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • إحالة 181 محضر لمخالفات تموينية في الدقهلية للنيابة العامة
  • محافظ المنيا: ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • خبز غير مطابق للمواصفات.. ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية بالمنيا
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق
  • ضبط 183 مخالفة تموينية بالمنيا
  • الإرياني يفتتح مكتب الخطوط الجوية اليمنية في محافظة مأرب