نظم أطباء وممرضو مستشفى العبور للتأمين الصحي بمحافظة كفر الشيخ ممرًا شرفيًا للدكتور حمدى إسماعيل، استشارى النساء والتوليد ورئيس القسم بالمستشفى، لبلوغه سن التقاعد، حيث اصطفت الجميع بالممر، في مشهد مبهج، اعترافاً منهم بفضله خلال سنوات عُمره التي قضاها بينهم.

تقديم الورود والهدايا العينية للطبيب المُحتفى به

وبادر الأطباء بتقديم الورود والهدايا العينية للطبيب المحتفى به، تكريماً لإخلاصه وتفانيه في عمله خلال السنوات الماضية، بجانب الممرضات الذين قاموا بالتصفيق الحاد بل بادروا بإطلاق الزغاريد تعبيراً عن فرحتهم به.

وأكد الدكتور ولاء مناع، استشارى طب الأطفال ورئيس قسم الأطفال بمستشفى حميات كفر الشيخ، أنّه تم تنظيم حفل كبير ووسط كم هائل من الكلمات والعبارات المليئة بالود والحُب والعرفان لتكريم الدكتور حمدى إسماعيل، استشارى النساء والتوليد ورئيس القسم بمستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ، قائلاً: «هذا الرجل شرفت بالعمل معه على ما يقرب من عشرين عاماً خلال اللجنة العلمية ثم نقابة الأطباء وأخيراً بالجمعية العلمية للأطباء بكفر الشيخ كانت رحلة جميلة مع هذا الرجل الذى يشهد له الجميع بالخُلق الطيب وعلاقة الود والحُب للجميع ولكل من حوله، فاضت بكل هذه المعانى وأكثر منها كلمات الحضور خلال هذا الحفل الرائع».

«هند»: الدكتور حمدي إسماعيل خير مثال وقدوة للأطباء

وأوضحت هند محمد، إحدي الممرضات بمستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ، أنّ الدكتور حمدى إسماعيل، خير مثال وقدوة للأطباء، حيث أنّه رحيماً بالمرضي، طيب القلب، متواضعاً، قريباً من الجميع، وكان يلجأ إليه جميع العاملين في المستشفى لحل مشكلاتهم، ويُساعد من يحتاج منهم للمساعدة، ويُقدم لهم النصائح والدعم الدائم، داعية الله له بدوام الصحة والعافية والتوفيق في حياته القادمة.

وذكرت إيمان أحمد، إحدي الممرضات بمستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ، أنّ الدكتور حمدى إسماعيل، كان على قدر عالٍ من المسؤولية خلال توليه رئاسة قسم النساء والتوليد بالمستشفى، وقدم أفضل ما يليق بالمستشفى، كما أنّه صاحب أيادٍ بيضاء، مشيرةً إلى أنهم تعلموا كثيراً من أسلوبه الودود مع المرضي وتقربه منهم.

«إسماعيل»: زملائي غمروني بالحُب والتقدير

ومن جانبه، تقدم الدكتور حمدى إسماعيل، استشارى النساء والتوليد ورئيس القسم بمستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ، بخالص الشكر لكل زملائه في المستشفى من الأطباء وفرق التمريض والعاملين، لما قدموه من حفاوة واحتفاء كبير به لبلوغه سن التقاعد، معرباً عن سعادته بأداء رسالته، متمنياً أنّ يرد الفضل لزملائه لما غمروه به من الحُب والتقدير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ ممر شرفي قسم النساء والتوليد تكريم النساء والتولید

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، بدء تشغيل العيادة المتنقلة المجانية ضمن فعاليات القوافل العلاجية للتأمين الطبي بمدينة مصيف بلطيم، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، وبالتزامن مع موسم صيف 2024.

مواعيد عمل العيادة المتنقلة

وأكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، بدء فعاليات التأمين الطبي الساحلي، حيث تتمركز العيادة المتنقلة في ميدان شاطئ الأمل بمدينة مصيف بلطيم، ومواعيد عملها من الساعة الثانية مساء وحتى الساعة التاسعة مساء.

وقال إنّه يتم تقديم خدمات العيادة المتنقلة بشكل مجاني من كشف الطبيب الأخصائي وفحص المواطنين للاكتشاف المبكر للأمراض المزمنة «الضغط والسكر» ومتابعتها، وتقديم الأدوية عند الحاجه الطبية.

فعاليات التأمين الطبي بمصيف بلطيم

وأوضح «شقوير» أنه يشارك في فعاليات التأمين الطبي بمدينة مصيف بلطيم، إدارة القوافل الطبية العلاجية بمديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، وإدارة بلطيم الصحية، وإدارة مستشفى برج البرلس المركزي، والوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم، وغرفة العمليات بديوان المحافظة، موجهًا الشكر للجهات المعنية كافة، لتعاونهم المميز، وتكامل أدوارهم جميعًا نحو تقديم خدمات طبية مميزة في فعاليات القوافل الطبية بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها
  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان
  • عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ
  • شروط وخطوات التقديم بمدرسة التمريض في مستشفى فوه للتأمين الصحي
  • دعم مستشفى فوه للتأمين الصحي بجهاز أشعة حديث لحالات جراحة العظام (صور)
  • رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات التابعة للتأمين الصحى الشامل ببورسعيد
  • محافظ الشرقية يوجه باستكمال مشروع الصرف الصحي وأعمال الرصف بكفر الزند
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن