شمسان بوست / متابعات:

أقامت الجالية اليمنية بمدينة صلالة محافظة ظفار العمانية فعالية احتفائية تكريمية لبعثة منتخبنا الوطني للناشئين بمناسبة تتويجهم بكأس بطولة غرب آسيا العاشرة إثر فوزهم على منتخب السعودية بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأقيمت الفعالية في مقر إقامة المنتخب بأحد فنادق المدينة وبحضور رئيس الجالية اليمنية بمحافظة ظفار مدينة صلالة الدكتور أحمد أبو خلبه وأعضاء الهيئة الإدارية للجالية.

وألقيت في الفعالية كلمات من قبل قيادة الجالية أشادت بمستوى المنتخب المشرف منذ بداية البطولة وحتي نهايتها ..مؤكدين أن هذا الانتصار وحد الشعب اليمني من شرقه إلى غربه وجنوبه وشماله في لوحة كانت فيها السعادة هي العنوان الأبرز لكل أبناء الوطن.

بدوره نقل الأخ عبدالوهاب الزرقة رئيس البعثة تحيات الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الإتحاد وشكره لجهود أبناء الجالية ومؤازرتهم في المدرجات والذي كانوا الرقم 12 في ملعب السعادة.

مؤكداً حرص قيادة الاتحاد على الاهتمام والرعاية بهذا المنتخب وتقديم كل ما يمكن أن يقدم في سبيل الحفاظ عليه.

وبعد ذلك قدمت الجالية اليمنية درع الشكر والعرفان وايضا من قبل بعثة المنتخب لقيادة الجالية.

كما أقيم بالمناسبة مأدبة عشاء وجلسه طربية شارك فيها نجوم الفن مثل عمار الشيخ وفائز خديف وراضي منصور امتزجت فيها الاغاني اليمنية من جنوبها إلى شمالها نالت استحسان الجميع.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

القاصد يشهد تكريم نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية حفل تكريم الدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والذى نظمه أعضاء مجلس الدراسات العليا من العمداء ووكلاء الكليات للدراسات العليا والبحوث بحضور الدكتور ناصر عبدالبارى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك لأنها الجلسة الأخيرة التى يرأسها الدكتور حازم صالح نظرا لقرب انتهاء فترة تعيينه نائبا للدراسات العليا لبلوغه سن الستين.

استهل رئيس الجامعة كلمته بتوجيه الشكر للدكتور حازم صالح لمجهوداته الكبيرة خلال فترة عمله نائبا للدراسات العليا، ومساهماته البناءة فى العديد من المجالات التى تخص القطاع، بالإضافة إلى مساهماته لتطوير ملف العلاقات الدولية بالجامعة، وحرصه على المشاركة فى كافة الفعاليات التى تتم، مشيدا بأسلوبه المتميز فى التعامل مع الجميع، ومجهوده ضمن فريق العمل للصالح العام وخدمة الجامعة، متمنيا له التوفيق فى أى مهام قادمة يتكلف بها، واستمرار تعاونه فى مجال تخصصه كأستاذ بكلية الهندسة.

 وتقدم الدكتور حازم صالح بخالص شكره وتقديره للدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الدراسات على هذا الاحتفال، معربين فيه عن محبتهم.

ووجه الشكر لجميع العاملين بقطاع الدراسات العليا ومعربا عن سعادته بالعمل بينهم خلال فترة تعيينه نائبا للدراسات العليا وجهودهم لتطوير القطاع على كافة المستويات وحرصهم على تقديم إمكانياتهم وتطويع جهودهم لخدمة القطاع ومايضمه من إدارات تغطى كافة تخصصات الدراسات العليا، مثمنا جهود ودعم رئيس الجامعة للقطاع وروح التعاون التى تسود بين النواب لتحقيق خطة ورؤية الجامعة.

مقالات مشابهة

  • القاصد يشهد تكريم نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث
  • اجتماع في مكتب قائمقام زغرتا تابع موضوع النزوح السوري في القضاء
  • منيب لـRue20: الإستغناء عن الأسطول الوطني وضع الجالية المغربية فريسة لشركات الملاحة الأجنبية
  • عضو التحالف الوطني ينظم احتفالية لتكريم متحدي الإعاقة في البحيرة
  • حلقة عمل توصي بتحديث خطة الاستجابة لشلل الأطفال
  • تكريم الفنان أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • تكريم أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يكرم منتخب الجالية المصرية في موندياليتو روما 2024
  • مشروع جامع السعادة في صلالة