نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إضافة الهدف الثاني في شباك أوراوا الياباني، والتي تقام لتحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وسجل الجنوب إفريقي بيرسي تاو هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 24، بطريقة رائعة، ليؤدي رقصته الشهيرة للمرة الأولى في مونديال الأندية 2023.

وجاء هدف الأهلي الأول في مرمى أورواوا عن طريق المدافع ياسر إبراهيم، بعد متابعة لكرة ارتدت من الحارس الياباني، بعد تسديدة قوية من محمد هاني في الدقيقة 19.

وانطلقت مباراة الأهلي ضد أوراوا، في كأس العالم للأندية اليوم، عند تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة».

واستهل النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بإقصاء المستضيف فريق اتحاد جدة السعودي بثلاثية مقابل هدف، في عُقر دار الاتحاد، ليضرب الأهلي موعداً نارياً مع فريق فلومينينسي في نصف نهائي المونديال.

ورغم تقديم الأهلي لمباراة مميزة أمام بطل كأس الليباتادوريس فلومينينسي، ولكن تمكن رفقاء النجم البرازيلي مارسيلو من إقصاء بطل القارة السمراء بثنائية نظيفة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم اخبار الأهلي اخبار الاهلي اخبار الاهلي اليوم الأهلي الأهلي اليوم الأهلي وأوراوا الاهلى الاهلي الاهلي اليوم الاهلي واوراوا اوراوا الياباني قناة الاهلي مباراة الأهلي وأوراوا موعد الأهلي وأوراوا هدف الأهلي الثاني هدف بيرسي تاو الاول

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي ترك الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور للإنضمام إلى المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 والمقرر إقامتها بعد بضعة أيام.

وبرر الأهلي موقفه من الرفض في خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة، أن الفريق الأول لكرة القدم يحتاج في ذلك الوقت للثنائي خصوصاً وأنه وقت حاسم في بطولة الدوري الممتاز.

ووافق الأهلي على انضمام الثلاثي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس، مؤكدًا أن الأهلي لديه بدائل لهذا الثلاثي، وأن مطالب اتحاد الكرة والمنتخب الأولمبي في ضم الثنائي الدولي من الصعب تحقيقة.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

ومن جهة أخرى تقام مباراة الأهلي ضد نادي طلائع الجيش مساء اليوم الإثنين، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • بعد بيرسي تاو وعبدالمنعم.. الخلود السعودي يستهدف لاعب جديد من الأهلي
  • تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.. تعرف على موقف مبابي
  • تشكيل إسبانيا المتوقع أمام جورجيا في أمم أوروبا 2024
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • «فلكية جدة»: كوكب زحل يصل إلى نقطة الثبات أمام النجوم مساء اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024