شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كشف جدول الدوري السعودي وحامل اللقب سيواجه الرائد، صرحت مصادر، أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم تستعد اليوم الجمعة أو بعد غد السبت لإعلان جدول الدوري السعودي الذي سينطلق يوم 11 من .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كشف جدول الدوري السعودي .

. وحامل اللقب سيواجه الرائد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كشف جدول الدوري السعودي .. وحامل اللقب سيواجه الرائد

صرحت مصادر، أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم تستعد اليوم الجمعة أو بعد غد السبت لإعلان جدول الدوري السعودي الذي سينطلق يوم 11 من أغسطس (آب) المقبل.

وبحسب تلك المصادر، فإن هناك أزمة قد يواجهها الدوري بسبب عدم جاهزية بعض الملاعب، مثل ملعب الملك فهد الذي سيغيب عن استضافة المباريات حتى أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، فيما لن يحضر ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة» قبل سبتمبر (أيلول) المقبل وسيحل مكانه ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة لنحو أربع جولات متتالية، حتى يتم تجهيزه لكونه سيكون مستضيفًا لكأس العالم للأندية ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وبحسب مصادر داخل وزارة الرياضةوالتي أطلعت جريدة ”الشرق الأوسط “ علي التفاصيل، فإن ملاعب الأندية مثل ملعبي الشباب والاتفاق ليست جاهزة بعد بما يكفي لاستضافة مباريات الجولة الأولى، لكن يمكنها أن تستضيف المنافسات في جولات لاحقة عقب أول فترة توقف للدوري.

وأوضحت المصادر، أن وفدًا من وزارة الرياضة زار ملعب الأمير هذلول في نجران للوقوف على جاهزيته، ويبدو أنه لن يكون جاهزًا أيضًا في الجولات الأولى، ليخوض الأخدود أول مبارياته في مدينة أبها.

كما أضافت المصادر في يونيو (حزيران) الماضي أن النادي الأهلي لن يلعب مع حامل لقب الدوري فريق الاتحاد أو النصر الوصيف، أو حتى المركزين الثالث والرابع في الدوري الموسم الماضي بسبب إلغاء هذا المعيار.

وسيبدأ الاتحاد الجولة الأولى بصفته حامل اللقب بمواجهة الرائد، بينما سيلعب الهلال أمام أبها، وسيصطدم النصر بنظيره الاتفاق في ملعب الأول بارك، بينما سيلاقي الرياض الوحدة.

وأبلغت المصادر أن لجنة المسابقات في الرابطة أنهت أعمالها بنهاية شهر يونيو (حزيران) الماضي ولم يعد الرئيس محمد السليم والأعضاء مرتبطين بالرابطة، حيث ستدار جدولة الدوري عبر إدارة كرة القدم في الرابطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة

يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم السعودية عن موعد مباراة النصر والاتفاق وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي. 

تشكيل الرياض المتوقع أمام الهلال في دوري روشن السعودي دون رونالدو.. النصر يواصل نتائجه المخيبة بتعادل أمام الشرطة العراقي موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي 

من المقرر أن تقام مباراة النصر والاتفاق يوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 على استاد الأمير محمد بن فهد معقل الاتفاق وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات SSC السعودية بنقل مباريات الدوري السعودي، حيث يمكن مشاهدة مباراة النصر والاتفاق عبر قناة SSC Sports.

موقف النصر والاتفاق في جدول الدوري السعودي 

احتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد 82 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات. 

في حين احتل الاتفاق المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد 48 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 12 مباراة وخسر 10 مباريات. 

تعادل النصر مع الأهلي بهدف لكل منهما في الجولة الثالثة من الدوري السعودي بينما خسر الاتفاق من الفتح بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

يحتل النصر المركز السابع برصيد 5 نقاط في جدول الدوري السعودي بينما يحتل الاتفاق المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

مقالات مشابهة

  • مصر تصطدم باليابان.. جدول منافسات ربع النهائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة
  • جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم الخميس.. صدارة ثلاثية
  • «المجتمعات العمرانية» تطرح شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر الأحد المقبل
  • صراع اللقب وشبح الهبوط يسيطران على جولة الدوري الجزائري
  • أشرف نصار: يجب إقامة انتخابات جديدة لرابطة الأندية قبل مناقشة شكل الدوري
  • ثروت سويلم يكشف الاتجاه الأقرب لنظام الدوري الجديد
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول في الدوري لن تخدعنا
  • جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباريات اليوم الإثنين