أحرز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الأول في شباك نظيره أوراوا الياباني، بالمواجهة التي تجمعهما حاليا، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

وجاء هدف الأهلي الأول في مرمى أورواوا عن طريق المدافع ياسر إبراهيم، بعد متابعة لكرة ارتدت من الحارس الياباني، بعد تسديدة قوية من محمد هاني في الدقيقة 19.

وانطلقت مباراة الأهلي ضد أوراوا، في كأس العالم للأندية اليوم، عند تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة».

واستهل النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بإقصاء المستضيف فريق اتحاد جدة السعودي بثلاثية مقابل هدف، في عُقر دار الاتحاد، ليضرب الأهلي موعداً نارياً مع فريق فلومينينسي في نصف نهائي المونديال.

ورغم تقديم الأهلي لمباراة مميزة أمام بطل كأس الليباتادوريس فلومينينسي، ولكن تمكن رفقاء النجم البرازيلي مارسيلو من إقصاء بطل القارة السمراء بثنائية نظيفة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم اخبار الأهلي اخبار الاهلي اخبار الاهلي اليوم الأهلي الأهلي اليوم الأهلي وأوراوا الاهلى الاهلي الاهلي اليوم الاهلي واوراوا اوراوا الياباني قناة الاهلي مباراة الأهلي وأوراوا موعد الأهلي وأوراوا

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024

يرغب محبو مشاهدة كرة القدم الأوروبية في معرفة القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين مساء اليوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر يونيو الجاري.


ويحتضن ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، هذه المواجهة النارية التي ستجمع بين منتخبي ألمانيا والدنمارك اليوم السبت، ضمن منافسات دور الستة عشر بكأس أمم أوروبا 2024.

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024 موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024


يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ألمانيا ضد الدنمارك اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024


سيتم نقل وإذاعة مباراة ألمانيا ضد الدنمارك مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD.
 

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • عمرو السولية يسجل ثاني أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش
  • تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.. تعرف على موقف مبابي
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • تشكيل إسبانيا المتوقع أمام جورجيا في أمم أوروبا 2024
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • «فلكية جدة»: كوكب زحل يصل إلى نقطة الثبات أمام النجوم مساء اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024