وجه الفنان محمد إمام رسالة شكر إلى جمهوره بعد طرح الفيلم بدور العرض السينمائى، والمنافسة فى موسم رأس السنة للسينما.

وعلق فى منشور على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، قائلاً "شكراً على كلامكم الجميل وردود أفعالكم العظيمة والايرادات الكبيرة إللى عملتوها لفيلم أبو نسب، من اول يوم عرض الفيلم".

حضر الفنان محمد إمام وجميع أبطال العمل العرض الخاص لفيلم «أبو نسب» أمس، في أحد سينمات مولات السادس من أكتوبر، وتم طرح الفيلم جميع سينمات مصر والوطن العربي وبعض الدول الأوروبية.

فيلم «أبو نسب» بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام.


تدور قصة الفيلم حول شخصية «علي» يجسدها محمد عادل إمام يريد الزواج من ياسمين صبري «داليا» دون أن يعلم أي شيء عن خلفية والدها الإجرامية، الشخصية التي يجسدها الفنان صلاح عبدالله ضمن الأحداث، ليدخل على في صراع مع داوود -ماجد الكدواني- لمحاولة الأخير السيطرة على «على» وإخضاعه لتنفيذ كافة قوانينها.

يذكر أن فيلم  «أبو نسب» هو التعاون الثالث بين ياسمين صبري ومحمد إمام في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى، وكذلك على مستوى شباك التذاكر السينمائي.

IMG_20231222_155547

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد إمام محمد عادل إمام فيلم أبو نسب ماجد الكدواني وفاء عامر الموسم السينمائى رأس السنة محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

«عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»

كشف الفنان أحمد سلامة، عن إنقاذ الفنان عادل إمام له بعد تعرضه لموقف محرج، أثناء تواجدهما في قبرص لتصوير فيلم «المولد».

أحمد سلامة يروي موقف يجمعه بـ عادل إمام في كواليس فيلم المولد

وتحدث أحمد سلامة عن استعانته بـ عادل إمام، في موقف محرج تعرض له في كواليس فيلم المولد، خلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان في برنامجه «مع خيري»، قائلًا: «عادل إمام شخصية في غاية الجدعنة اللي في الدنيا، كنا بنصور فيلم المولد في قبرص ونازلين في الشيراتون، وأنا عايش حياتي في الطلبات وفاكر إن كله معزوم ونزلت أدفع الحساب علشان نرجع مصر».

وتابع: «لقيت فاتورة بحوالي 3 آلاف جنيه قبرصي، وكان أيامها بـ 6 جنيه مصري ورقم، والممثل لو صابح مسافر بيشتري هدايا بالعملة، وكان مش معايا ولا مليم، وابتديت أبص في الأوتيل أشوف همسح وأنضف ايه، اتصلت بأستاذ عادل وقلت له على المشكلة، فقال خد شنطتك واستناني، ونزل أخدني وركبنا الباص وسافرنا ومعرفش حصل إيه، لكن الفاتورة اتدفعت».

آخر أعمال أحمد سلامة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سلامة، مشاركته في مسلسل «سر إلهي»، بطولة الفنانة روجينا، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

وضم مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا، عدد من الفنانين أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، رشا مهدى، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

اقرأ أيضاًأحمد سلامة يكشف سبب التفات الكثيرين تجاه الشخصيات الشريرة في المسلسلات (فيديو)

أحمد سلامة: المهن التمثيلية اعترضت على كاستينج مسلسل «بطن الحوت» لهذا السبب

أحمد سلامة: الفنان تقع على عاتقه مسئولية مجتمعية كبيرة تجاه أبناء وطنه

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • بعد التوجيه بمساعدات بـ100 مليون دولار.. سفير لبنان: شكراً محمد بن زايد وشكراً للإمارات
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • شكراً محمد بن زايد.. مواطنون يحتفون بإنجاز "برنامج الدخول العالمي"
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • مبروك للملكي العظيم.. نور محمود ينهئ الزمالك بالسوبر الأفريقي