توافدت اعداد كبيرة من المواطنين على إستخدام ماكينات الصراف الآلي TVM بعد تركيبها وتشغيلها بمحطات المترو بالخط الاول والثانى ، حيث تلاحظ مع بدء الأيام الأولى لدخول الخدمة المميكنة الجديدة تخفيف الزحام على شبابيك التذاكر و مكاتب الإشتراكات من خلال وضع خطة لميكنة عمليات التشغيل لضمان أفضل خدمة تقدم للجمهور و تم تفعيل ووضع ماكينات آلية TVM لصرف التذاكر وتجديد الإشتراكات و شحن محفظة التذاكر  وتم تركيب وتوزيع ماكينات الصراف الآلي بمحطات المترو المختلفة بالخطين الأول والثانى طبقا لكثافة الركاب بالمحطات والتى تتميز بسهولة الإستخدام من خلال شاشة سهلة الإستخدام تعرض بيانات إمكانيات الماكينة من خلال اللغة العربية أو الإنجليزية ويمكن للمستخدم التبديل بينهما حسب الإختيار.

 

 

تتيح الماكينات الآليه الصراف الآلي TVM الخدمات التالية :-

 

- بيع تذاكر الرحلة الواحدة الغير مخفظه حتى ١٠ تذاكر فى العملية الواحدة .

- بيع وشحن محفظة التذاكر .

- تجديد اشتراكات الجمهور و إعادة شحن محفظة التذاكر .

- تقبل الماكينة العملات الورقية من فئات ٥ _١٠ _ ٢٠ _ ٥٠ _ ١٠٠ _ ٢٠٠ جنيه وكذلك العملات المعدنية فئة الجنيه و نصف جنيه .

إقبال كبير من ركاب المترو على إستخدام ماكينات الصراف الآلي TVM بعد تشغيلهاإقبال كبير من ركاب المترو على إستخدام ماكينات الصراف الآلي TVM بعد تشغيلهاإقبال كبير من ركاب المترو على إستخدام ماكينات الصراف الآلي TVM بعد تشغيلها

كذلك يمكن شراء تذاكر رحلة واحدة من رصيد كارت محفظة مشحون والتى تعتبر خدمة جديدة لجمهور الركاب تتيح لحامل المحفظة إستخدام الرصيد لشراء تذاكر لذويه دون الإلتزام بهم فى محطات الخروج .

وتسعى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو لتقديم كل ما هو حديث ويساهم فى رحلة مريحة سريعة آمنة لجمهور الركاب من مستخدمي الخطين الأول والثانى .

 

وناشد"  أحمد عبدالهادي بكير " المتحدث الرسمى للمترو "جمهور الركاب بالخط الأول والثاني التواصل معنا عبر خدمة الخط الساخن 16048 وأيضاً عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048 وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وأيضاً عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.eg

 

وذلك لتلقى كافة الشكاوى والإقتراحات والأستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو و التابعة لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وذلك لتلقى كافة شكاوى المواطنين المتعلقة بكافة الجهات وليس مترو الأنفاق فقط .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماكينات الصراف الآلي TVM محطات المترو المترو

إقرأ أيضاً:

محفظة ليبيا أفريقيا تستعرض أهم مشاريعها مع هيئة الرقابة

استقبل رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبد الله قادربوه، بديوان الهيئة في طرابلس، وفدا من محفظة ليبيا أفريقيا للاستثمار ممثلا في رئيس مجلس إدارة المحفظة مصطفى أبو فناس، ورئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للاستثمارات الأفريقية عبد الناصر شردمو، ومدير عام الشركة الليبية للاستثمارات الأفريقية محمد المحجوب.

وأفادت الهيئة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، بأن اللقاء يأتي لمناقشة التحديات والصعوبات الفنية والإدارية والمالية التي تواجه المحفظة والشركات التابعة لها أثناء أدائها لمهامها.

وتركز اللقاء على القضايا الملحة التي تشكل عائقا في تحقيق الأهداف الاستثمارية للمحفظة وتطوير المشاريع التي تقوم بها وأهمها مسألة التوجيه السليم للاستثمارات من ناحية مدى فعالية الإدارة في قيادة الاستثمارات نحو النجاح، وكيفية التعامل مع التحديات التي تواجهها.

وأكدت هيئة الرقابة الإدارية على أن اللقاء يعتبر خطوة مهمة لضمان تحقيق هذه المحفظات لأهدافها في ظل التحديات الراهنة.

ويترأس مجلس إدارة محفظة ليبيا إفريقيا للاستثمار حاليا مصطفى أبوفناس وزير الاقتصاد سابقاً، والذي قام بتعيينه رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، وذلك لإجراء إصلاحات حاسمة في محفظة إفريقيا ليببا لتحقيق تقدم نحو أهداف الاستدامة الاقتصادية والاستثمارية والمساهمة في تعميق أثر ودور ليبيا في المشهد الأفريقي.

وتأسست محفظة ليبيا إفريقيا للاستثمار عام 2006، وتعمل المحفظة في مجال الاستثمار الدولي، والبحث عن فرص استثمارية وبناء محفظة متنوعة ومتوازنة تشمل الشركات العاملة في صناعات ومناطق متنوعة، إضافة إلى تحقيق عوائد طويلة الأجل ومستدامة.

مقالات مشابهة

  • شركات السياحة: إقبال كبير من المواطنين على السفر للعمرة خلال شهر أكتوبر
  • إقبال كبير على الجناح العُماني في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • "أقل تلوثاً".. أول طائرة ركاب كهربائية
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
  • وسط إقبال كبير.. اختتام فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار"
  • محفظة ليبيا أفريقيا تستعرض أهم مشاريعها مع هيئة الرقابة
  • إقبال كبير على منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن المخفضة
  • إحدى متطوعات حياة كريمة: إقبال كبير على شوادر اللحوم في السيدة زينب
  • ضبط 1583 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية