تستكمل محكمة جنايات الجيزة، غدًا السبت، المرافعة في محاكمة المتهمين بقتل عامل لخلافات سابقة بينهم، بمنطقة منشأة القناطر.

اقرأ أيضًا :

المشدد من 10 لـ7 سنوات وغرامة 400 ألف جنيه لعصابة تهريب المهاجرين للخارج النيابة الإدارية مهنئة الرئيس السيسي: تعبير عن إرادة الشعب الحرة وزير العدل يستقبل وفدا قضائيا من دولة الإمارات العربية المتحدة| صور قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات تجارة في الحي الراقي.

. باع رضيعة بـ 50 ألف جنيه..والمحكمة تعاقبه بحكم رادع حرمان 3 أطباء من مزاولة المهنة في قضية جريمة بشرية المشدد لـ 3 أطباء تاجروا في الأعضاء البشرية سيدة وعاطل تاجرا هيروين.. حكم رادع من محكمة جنايات القاهرة وزير العدل يلتقي مجلس إدارة نادي قضاة بني سويف والوفد المرافق له النيابة الإدارية تبدأ غدا إجراءات سحب وتقديم ملفات المتقدمين لشغل وظيفة معاون المشدد من 10 لـ7 سنوات وغرامة 400 ألف جنيه لعصابة تهريب المهاجرين للخارج النيابة الإدارية مهنئة الرئيس السيسي: تعبير عن إرادة الشعب الحرة وزير العدل يستقبل وفدا قضائيا من دولة الإمارات العربية المتحدة| صور قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات

تعقد الجلسة برئاسة المستشار إبراهيم عبد الخالق إبراهيم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عادل بديع لبيب وياسر إبراهيم محمد، وأمانة السر صبحي عبد الحميد.

أحالت النيابة العامة المتهمين لمحكمة الجنايات المختصة لمعاقبة المتهمين "ع. ف. ش"، و"م. ح. ع" بعد أن وجهت إليهما تهمه القتل العمد، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 17019 لسنة 2021 منشأة القناطر، والمقيدة برقم 5290 كلي جنوب الجيزة.

اقرأ أيضًا :

تجارة في الحي الراقي.. باع رضيعة بـ 50 ألف جنيه..والمحكمة تعاقبه بحكم رادع حرمان 3 أطباء من مزاولة المهنة في قضية جريمة بشرية المشدد لـ 3 أطباء تاجروا في الأعضاء البشرية سيدة وعاطل تاجرا هيروين.. حكم رادع من محكمة جنايات القاهرة وزير العدل يلتقي مجلس إدارة نادي قضاة بني سويف والوفد المرافق له النيابة الإدارية تبدأ غدا إجراءات سحب وتقديم ملفات المتقدمين لشغل وظيفة معاون

كما وجهت التحقيقات للمتهمين تهمة حيازة بندقية آلية دون ترخيص، وبمواجهة المتهمين أقرا بارتكابهما للواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاهما.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة محكمة جنايات الجيزة محكمة الجنايات قتل منشأة القناطر خلافات الجيزة النیابة الإداریة الرئیس السیسی وزیر العدل ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

من هو المستشار عدنان الفنجري وزير العدل الجديد؟

يتولى المستشار عدنان الفنجري وزارة العدل في الحكومة الجديدة خلفا للمستشار عمر مروان، على أن يؤدي اليمين القانونية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات المقبلة.

رئيس محكمة استئناف الإسكندرية

عدنان الفنجري، تولى العديد من المناصب ومنها منصب رئيس محكمة استئناف الإسكندرية ومشهود له بالكفاءة ويتمتع بقبول كبير داخل المنظومة القضائية كما يعرف عنه الانضباط الكبير

كما تولى المستشار عدنان الفنجري منصب النائب العام المساعد، ومدير التفتيش القضائي للنيابات عام 2006  بقرار صادر من المستشار عبد المجيد محمود النائب العام المقال في عهد الجماعة الإرهابية.

واختص عدنان وقتها بتلقي البلاغات وإصدار قرارات الإحالة والتصديق عليها وإدارة المكتب الفني حتى تم تعيين نائب عام آخر.

تقييم أعضاء النيابة العامة

كما تولى المستشار عدنان فنجرى تقييم أعضاء النيابة العامة بمختلف النيابات، ومن ثم الوقوف على جديتهم ونشاطهم فى العمل، وعلى أساس ذلك إعداد مشروع حركة تنقلات أعضاء النيابة العامة، والتى يتم اعتمادها من قبل النائب العام والمجلس الأعلى للقضاء.

شارك الفنجري في العديد من المؤتمرات والندوات العلمية، أبرزها المؤتمر السنوي والجمعية العمومية للاتحاد الدولي لأجهزة مكافحة الفساد «IAACA».

مقالات مشابهة

  • كواليس اللحظات الاخيره لرحيل "مروان".. ومن هو "عدنان فنجري" وزير العدل الجديد؟!
  • الجنايات تنظر محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب في المعصرة
  • المتهم الرئيسي في قضية الدارك ويب ينكر التهم.. وأسرة الضحية تطالب بتشريح المتهمين.. والقاضي كله بالقانون| كواليس محاكمة المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة (فيديوهات وصور)
  • من هو المستشار عدنان الفنجري وزير العدل الجديد؟
  • مَن هو المستشار عبد الراضي صديق رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد؟
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة واستخراج أحشائه
  • قرار جمهوري بتعيين المستشار عبد الراضي أحمد صديق رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية
  • تأكيدًا لما نشرته "الفجر".. السيسي يصدر قرارا بتعيين رئيس النيابة الإدارية الجديد
  • تأجيل محاكمة متهمين بالتزوير
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام