موقع 24:
2024-09-09@08:40:09 GMT

إليف إلماس ينتقل إلى لايبزغ

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

إليف إلماس ينتقل إلى لايبزغ

صار فريق لايبزغ الألماني لكرة القدم قريباً من أي وقت مضى من التعاقد مع لاعب وسط فريق نابولي الإيطالي، إليف إلماس، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لاسيما بعد تأكيد رئيس النادي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس، رحيل اللاعب المقدوني الشمالي.

وتحدث دي لورينتيس عن إلماس في تصريحات أدلى بها لصحيفة كورييري ديللو سبورت الإيطالية، حيث قال: "تم بيعه بالفعل، إنه شخص يريد اللعب دائماً، لم يدرك أنه ينتمي لقائمتنا الأساسية، حتى لو لم يلعب لمدة 90 دقيقة".

✍️ #لايبزغ يقترب من ضم جناح #نابولي#24Sport pic.twitter.com/bXt633fTgM

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 20, 2023


ولم يؤكد لايبزغ إتمام الصفقة بشكل رسمي بعد، لكن تقارير إعلامية أشارت إلى أن النادي الألماني سينهي كافة الأمور بمجرد انتهاء اللاعب من الفحوصات الطبية الروتينية بنهاية العام الجاري.
ومن المقرر أن يعوض إلماس رحيل إيميل فورسبيرغ عن الفريق، الذي شارك معه في مباراته الأخيرة بالدوري الألماني، في المباراة التي تعادل فيها 1-1 مع فيردر بريمن، الثلاثاء الماضي.
ويستعد فورسبيرغ (32 عاماً)، والذي توج بكأس ألمانيا مع لايبزغ، ولعب للنادي 325 مباراة بمختلف المسابقات، للانتقال لفريق نيويورك ريد بولز الأمريكي.
وفي المقابل، شارك إلماس، الذي يعاني حالياً من إصابة في الساق، في 36 مباراة من إجمالي 38 مواجهة لعبها نابولي في مسيرته نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، علماً بأنه انضم لفريق الجنوب الإيطالي عام 2019 قادماً من فنربخشه التركي.
وخاض إلماس (24 عاماً) 52 مباراة دولية مع منتخب مقدونيا الشمالية سجل خلالها 12 هدفاً.
ويستعد لايبزغ لإقامة معسكر تدريبي في لامانغا بإسبانيا في الفترة من 2 إلى 7 يناير (كانون الثاني) القادم، قبل أن يستأنف مشواره بالدوري الألماني هذا الموسم عقب انتهاء العطلة الشتوية، حيث يستضيف آينتراخت فرانكفورت في 13 من نفس الشهر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نابولي نادي لايبزغ لايبزغ

إقرأ أيضاً:

جيلمور: متحمس لبدء رحلتي مع نابولي

أبدى بيلي جيلمور سعادته الكبيرة بالتوقيع مع نادي نابولي هذا الصيف.

نابولي نجح في الحصول على خدمات جيلمور هذا الصيف قادمًا من نادي برايتون مقابل حوالي 12 مليون يورو وبعقد مدته خمس سنوات مقبلة.

جيلمور لا يعتبر التدعيم الوحيد لتشكيلة نابولي في خط الوسط وإنما هناك كذلك سكوت ماكتوميناي القادم من نادي مانشستر يونايتد مقابل 30 مليون يورو.

وأشار جيلمور في تصريحات نقلتها صحيفة توتو ميركاتو ويب، إلى تحمسه الكبير للنجاح مع نادي نابولي خلال السنوات المقبلة.

وقال جيلمور: "أنا متحمس. إنه تحدٍ جديد وثقافة جديدة. لا أطيق الانتظار. لقد هُزمت للتو مع اسكتلندا، لذا فإن الأمر مخيب للآمال بعض الشيء ومن الصعب التفكير في الأمر في الوقت الحالي. لكن من المؤكد أن وجود سكوت مكتوميناي، هناك سيساعدني أيضًا".

وأتم جيلمور في تصريحاته: "سكوت صديق جيد.لذا، نأمل أن نتمكن من التقدم والتحسن. لقد تحدثت إلى اثنين من اللاعبين الذين هم بالفعل في إيطاليا. لدينا عدد قليل في الفريق هنا أيضًا، لذلك تحدثت معهم. لقد أخبروني أنها بطولة جيدة جدًا ولا أطيق الانتظار. كما قلت، أنا متحمس".

مقالات مشابهة

  • جيجلي: كونتي قادر على قيادة نابولي لتحقيق لقب الدوري من جديد
  • بالفيديو.. دخول أول سيارة عراقية إلى الكويت منذ أكثر من 33 عاما
  • الصقري: الأهلي مثل الأبن اليتيم الذي جداره قصير وسوره واطي .. فيديو
  • جيلمور: متحمس لبدء رحلتي مع نابولي
  • فرنسا.. ابنة الرجل الذي دعا غرباء لاغتصاب زوجته على مدار سنوات تتحدث عن الجحيم
  • فرنسا.. ابنة الرجل الذي دعا غرباء لاغتصاب زوجته تتحدث عن الجحيم
  • مهاجم فريق إنكليزي يتعرض لإصابة بعد عطسة شديدة
  • استقالة وزير الثقافة الإيطالي بسبب علاقة غرامية مع مؤثرة
  • التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني
  • تقارير: شكوك بشأن التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني