(عدن الغد)خاص.

قال الأستاذ عبدالرؤوف زين السقاف، وكيل العاصمة عدن، رئيس الوفد الكشفي لبلادنا، ان مشاركة وفد بلادنا في المخيم الكشفي العربي الثالث والثلاثون والمقام في امارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، مميزة ونوعية.

وعبر السقاف في كلمته امام الحفل، عن سعادته ووفد بلاده بالحضور والمشاركة، في المخيم الى جانب وفود دول عربية عديدة، مشيرا الى مشاركة الوفد اليمني بخمسين من القادة الكشفيين والمرشدين والمرشدات، الذين يشكلون اضافة نوعية في هذا المحفل العربي الكبير.

و شكر السقاف سمو الامير محمد بن زايد،  رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، على رعايته ودعمه للشباب العربي، كما شكر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم،  ولي عهد امارة دبي،  على دعمه واهتمامه الكبير بنجاح فعاليات المخيم، كما شكر الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي،نائب رئيس مجلس القيادة، رئيس المجلس الانتقالي، على دعمه لوفد بلادنا المشارك في المخيم، كما شكر وزير الدولة محافظ العاصمة،  احمد حامد لملس على دعمه لمشاركة الوفد، والشكر لمعالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد،  على التسهيلات التي قدمها في هذا الجانب،كما شكر القائمين على المخيم على حسن الضيافة والاستقبال،  متمنيا النجاح لكل وفود الدول المشاركة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی المخیم کما شکر

إقرأ أيضاً:

رئيس البرلمان العربي يدين استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم

أدان عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، الاعتداء الذي استهدف مقر رئيس بعثة دولة الإمارات في العاصمة السودانية، الخرطوم.

وشدد العسومي، في بيان اليوم الإثنين، على ضرورة العمل على حماية حرمة البعثات الدبلوماسية ومقارها واحترام المواثيق الدولية واتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية، مؤكداً رفضه القاطع لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القانون الدولي.

الإمارات تدين الاعتداء الغاشم على مقر سفيرها في السودان - موقع 24دانت دولة الإمارات بشدة الاعتداء الغاشم الذي استهدف مقر رئيس بعثة الدولة في الخرطوم، من خلال طائرة تابعة للجيش السوداني، والذي أدى إلى وقوع أضرار جسيمة في المبنى، مطالبة الجيش بتحمل المسؤولية كاملة عن هذا العمل الجبان.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة
  • رئيس الحكومة اللبنانية: نواجه واحدة من أخطر المحطات في تاريخ بلادنا
  • رئيس البرلمان العربي: تتنافى مع القانون
  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس الطائفة الإنجيلية ووفدًا من مجلس كنائس جنوب إفريقيا
  • رئيس البرلمان العربي يدين استهداف مقرّ بعثة الإمارات في الخرطوم
  • رئيس البرلمان العربي يدين استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم
  • رئيس البرلمان العربي يدين استهداف مقر رئيس بعثة دولة الإمارات في الخرطوم
  • رئيس الوفد الوطني: العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا لا يمكن أن يؤثر على إرادة الشعب اليمني
  • رئيس جامعة بورسعيد: تدشين برامج مميزة لجذب الطلاب الأجانب
  • مشاركة مميزة لقصور الثقافة بملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات