شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إقامة منتديات أعمال في جولة أردوغان المرتقبة إلى الخليج، منتديات أعمال في السعودية وقطر و الإمارات العربية المتحدة، على هامش جولة أردوغان . منتدى الأعمال السعودي التركي سيقام بمدينة جدة يوم 17 .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إقامة منتديات أعمال في جولة أردوغان المرتقبة إلى الخليج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إقامة منتديات أعمال في جولة أردوغان المرتقبة إلى...

منتديات أعمال في السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة، على هامش جولة أردوغان".

منتدى الأعمال السعودي - التركي سيقام بمدينة جدة يوم 17 يوليو الجاري، ومنتدى الأعمال القطري - التركي في الدوحة يوم 18 يوليو"، فيما يقام منتدى الأعمال الإماراتي - التركي في العاصمة أبوظبي يوم 19 يونيو.

والخميس، أعلن الرئيس التركي أنه سيجري جولة خليجية، "رغبة في تعزيز كافة العلاقات بشكل أكبر".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صحيفة: عقوبة قاسية على نجم تركيا ديميرال بسبب "تحية الذئب"

‭‬ذكرت وسائل إعلام ألمانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) سيعاقب المدافع التركي مريح ديميرال بالإيقاف مباراتين بعد إشارة قام بها خلال فوز فريقه على النمسا في دور 16 يوم الثلاثاء وسيغيب عن مباراة دور الثمانية في بطولة أوروبا 2024 يوم السبت أمام هولندا.

وسجل قلب الدفاع (26 عاما) هدفين في الفوز 2-1 على النمسا ليرسل فريقه إلى دور الثمانية للمرة الأولى منذ 2008، واحتفل بإشارة "تحية الذئب" بأصابعه.

وترتبط هذه الإشارة بتنظيم "الذئاب الرمادية"، وهو الذراع الشبابي القومي المتطرف لحزب الحركة القومية التركي، أحد حلفاء حزب العدالة والتنمية الحاكم الذي يتزعمه أردوغان.

وقالت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر على منصة إكس "لا مكان لرموز المتطرفين اليمينيين الأتراك في ملاعبنا" وفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد ذلك تحقيقا انضباطيا ضد ديميرال.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية يوم الخميس أنها تلقت معلومات تفيد بإيقاف اللاعب مباراتين بسبب هذه الإشارة لكنها لم تحدد مصدر معلوماتها.

وتلتقي تركيا مع هولندا في دور الثمانية على الملعب الأولمبي في برلين يوم السبت وهي مباراة من المتوقع أن يحضرها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

مقالات مشابهة

  • أردوغان في مدرجات مباراة تركيا وهولندا
  • أردوغان يحضر مباراة تركيا وهولندا بربع نهائى يورو 2024
  • أردوغان يُعلق على إيقاف ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية
  • أصداء "الذئاب الرمادية".. أردوغان يعلق على احتفال لاعب تركيا
  • أردوغان يتحدث عن "عهد جديد من التقارب" مع سوريا
  • هل الأتراك حزينون على الطفلة السورية لهذه الدرجة؟
  • صحيفة: عقوبة قاسية على نجم تركيا ديميرال بسبب "تحية الذئب"
  • الرئيس التركي: أنقاض غزة تمثل ركام النظام الدولي
  • أردوغان يحضر مواجهة تركيا وهولندا في ربع نهائي يورو 2024
  • أردوغان: يجب إيقاف إسرائيل وإجبارها على قبول الصفقة