صحافة العرب:
2024-09-08@18:27:30 GMT

- خطوة تفصل والكر عن الانتقال لـ بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- خطوة تفصل والكر عن الانتقال لـ بايرن ميونيخ

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خطوة تفصل والكر عن الانتقال لـ بايرن ميونيخ، 8211; وفقا لتقرير الصحفي فابريزيو رومانو مراسل قنوات سكاي سبورت العالمية تلقى بايرن ميونيخ موافقة مبدئية من كايل والكر لاعب .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطوة تفصل والكر عن الانتقال لـ بايرن ميونيخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطوة تفصل والكر عن الانتقال لـ بايرن ميونيخ

– وفقا لتقرير الصحفي فابريزيو رومانو مراسل قنوات سكاي سبورت العالمية تلقى بايرن ميونيخ موافقة مبدئية من كايل والكر لاعب مانشستر سيتي الانجليزي على الانتقال لصفوفه.

بايرن ميونيخ في محادثات مع مان سيتي حاليا بشأن ضم اللاعب و يتبقى الاتفاق على المقابل المادي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي

يعد إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي أحد أكثر المهاجمين فتكًا في العالم، وبالتأكيد ليس له منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي. يبدو أنه مستعد للالتزام بمستقبله هناك، لكنه لن يغلق الباب أمام الانتقال إلى ريال مدريد في هذه العملية.

لدى لوس بلانكوس إعجاب طويل الأمد بهالاند، وحاول التعاقد معه قبل الصيف الذي غادر فيه بوروسيا دورتموند، وهو إعجاب متبادل. لطالما تحدث الوكيل رافائيل بيمينتا ووالده ألف إنجي هالاند عن حرية اختيار مستقبله، وسيظل هذا هو الحال إلى حد ما.

يقترب هالاند، الذي يرتبط حاليًا بعقد حتى عام 2027، من تجديد عقد جديد مع مانشستر سيتي، لكن ماركا تقول إنه سيتضمن شرطًا جزائيًا في متناول ريال مدريد.إن وصول كيليان مبابي يعني أنه لا توجد حاجة كبيرة للوس بلانكوس للتحرك من أجل هالاند، ولكن إذا عاد إلى جدول أعمالهم، فإن بيمينتا وهالاند الأب يريدان منحه القدرة على تحقيق ذلك.

الموقف في ريال مدريد هو أنه عاجلاً أم آجلاً، سينتهي الأمر بهالاند بالانضمام إلى "لوس بلانكوس". لا يمكن معرفة ما إذا كان هذا هو الحال أم لا، لكن التقارير الواردة من العاصمة الإسبانية كانت دائمًا واثقة، والاستجابات غير الملزمة من بيمينتا ووالد هالاند تلعب دورًا في ذلك. كما شوهد بيمينتا في مقصورة الرئيس في سانتياجو برنابيو في مناسبات متعددة في السنوات الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • يحيي قلاش: بعض الجرائد تفصل صحفيها فور قبولهم بجدول قيد النقابة
  • عاجل.. شرط وحيد يفصل كهربا عن الانتقال إلى الدوري السعودي
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ
  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • عائق وحيد يفصل رابيو عن الانتقال لبرشلونة
  • وكالة حماية الدستور لتحصين الانتقال المدني والتحول الديمقراطي في السودان من الحروب الأهلية والانقلابات العسكرية والصراعات المجتمعية
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد