بث مباشر مباراة النصر والاتفاق، اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل العالمي.

وتنطلق مباراة النصر والاتفاق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي بث مباشر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مواجهة قوية اليوم أمام فريق الاتفاق، وهو متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور والنجم العالمي كريستيانو رونالدو، وذلك بحثاً عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، ومواصلة ملاحقة فريق الهلال صاحب الصدارة.

ويحتل فريق النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 37 نقطة من 16 مباراة خاضهم «العالمي» في المسابقة هذا الموسم، بواقع 12 فوز وتعادل وحيد، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

بينما يدخل فريق الاتفاق تحت قيادة المدرب الإنجليزي المخضرم ستيفن جيراراد، مباراة اليوم أمام النصر، وهو يسعى للفوز وحصد نقاط المباراة من أنياب «العالمي»، وذلك من أجل تعديل موقفه في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 24 نقطة، بواقع 6 انتصارات و 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

بث مباشر مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة النصر والاتفاق، اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل العالمي.

وتنطلق مباراة النصر والاتفاق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتفاق الاتفاق السعودي الدوري السعودي الدوري السعودي بث مباشر النصر النصر أمام الاتفاق النصر السعودي النصر ضد الاتفاق النصر ضد الاتفاق مباشر النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر والاتفاق النصر والاتفاق بث مباشر النصر والاتفاق مباشر بث مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر والاتفاق بث مباشر مباراة النصر والاتفاق تشكيل النصر أمام الاتفاق مباراة النصر أمام الاتفاق مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد الاتفاق مباراة النصر مباشر مباراة النصر والاتفاق مباراة النصر والاتفاق بث مباشر مشاهدة النصر والاتفاق بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مشاهدة مباراة النصر والاتفاق مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر موعد مباراة النصر والاتفاق مباراة النصر والاتفاق فی الدوری السعودی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري ، تستضيف مباراة الأهلي وفاركو، غدًا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. يسعى الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق الانتصار ومواصلة الضغط على المتصدر بيراميدز في سباق اللقب.

الأهلي يهدف لتعزيز موقعه في الدوري

يدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة من 19 لقاء، متأخرًا بـ17 نقطة عن بيراميدز الذي يتصدر بـ62 نقطة من 25 مباراة. رغم ذلك، يمتلك الأهلي فرصًا لتعويض الفارق إذا تمكن من الفوز في المباريات المؤجلة، مما يعزز آماله في التتويج باللقب.

تم احتساب فوز الأهلي في مباراته الأخيرة بالدوري أمام الزمالك بنتيجة 2-0، بعد انسحاب الزمالك، مما أضاف ثلاث نقاط إلى رصيد الأهلي، بالإضافة إلى خصم 3 نقاط من الزمالك نهاية الموسم مع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه.

تفاصيل استعدادات الأهلي

شهد مران الأهلي الأخير اليوم الخميس، محاضرة فنية عقدها المدرب مارسيل كولر للاعبين، حيث ركز على الجوانب الخططية المتعلقة بالتحضير لمباراة فاركو. كما قاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، فقرات بدنية للفريق، بينما تولى ميشيل يانكون، مدرب الحراس، تدريبًا قويًّا لحراس المرمى.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر في الدوري المصري

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر في الدوري المصري

خلال المران، خصص الجهاز الفني فقرات فنية متنوعة وتقسيمة كرة قوية، فيما اكتفى اللاعب عمر كمال عبد الواحد بتدريبات تأهيلية ضمن برنامج التعافي من الإصابة.

موقف فاركو في الدوري

من جهته، يسعى فاركو لتجنب الهزيمة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لتعزيز موقفه في صراع البقاء في الدوري المصري الممتاز. يحتل فاركو أحد المراكز المتأخرة في الترتيب، ويأمل في الابتعاد عن منطقة الهبوط من خلال تحقيق نتائج جيدة في الجولات المقبلة.

توقيت المباراة والقناة الناقلة

تنطلق المباراة بين الأهلي وفاركو في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة. سيتم نقل المباراة عبر قناة ON Time Sports 1 HD، وهي القناة المصرية الفضائية التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز.

أسندت القناة مهمة التعليق على المباراة للمعلق محمد الكواليني، مما يضيف إثارة لمتابعة هذه المواجهة المرتقبة.

تردد قناة ON Time Sports 1 HDالقمر الصناعي: نايل سات.التردد: 10853.الاستقطاب: أفقي.معامل تصحيح الخطأ: ⅚.معدل الترميز: 27500.جودة المشاهدة: HD.ختام الموسم والجولة المقبلة

أعلنت رابطة الأندية أن الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز سينتهي في 18 أغسطس المقبل. يحاول الأهلي، حامل لقب النسخة الماضية وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة برصيد 43 لقبًا، تعزيز رقمه القياسي ومواصلة السيطرة على الدوري المصري.

تتوقع جماهير الأهلي أن يواصل الفريق تقديم عروض قوية وتحقيق الانتصارات في المرحلة الحاسمة من الموسم، مما يعزز فرصهم في استعادة الصدارة والتتويج باللقب. وفي المقابل، يأمل فاركو في تحقيق مفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الهروب من منطقة الهبوط.

 

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • تشكيل المصري الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم