شهد طريق أسوان- أبو الحسن الشاذلى، شمال شرق أسوان، حادث انقلاب سيارة نقل، مما أسفر عن مصرع شخصين، وإصابة 13 آخرين.   وتلقى مرفق إسعاف أسوان، إخطارا بانقلاب سيارة نقل بطريق أسوان - أبو الحسن الشاذلي، وهو ما أسفر عن وقوع ضحايا على الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف للتعامل مع الحادث.

  ودلت تحريات المباحث، أن الحادث وقع نتيجة لانقلاب سيارة نقل تقل مجموعة من الأشخاص، نتيجة للسرعة الجنوبية، على طريق أبو الحسن الشاذلى بعد ٨ كيلو.   وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين هما يثرب أبوبكر محمد 24 سنة، وجثة أخرى مجهولة الهوية، فيما أصيب 13 آخرين بإصابات مختلفة، وتم نقل جثامين المتوفين إلى مشرحة إدفو، والمصابين إلى مستشفى حورس التخصصى التابع لوزارة الصحة تحت إشراف الدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائي بأسوان، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اسوان حادث اخبار الحوادث اخبار مصر

إقرأ أيضاً:

حادث درنة: انقلاب حافلة تقل عمالة مصرية يؤدي إلى وفاة 11 وإصابة 15

ذكرت وسائل الإعلام الليبية أن حافلة كانت تنقل 26 من العمالة المصرية انقلبت على إحدى طرق مدينة درنة، مما أسفر عن وفاة 11 منهم، بينما يخضع 15 مصابًا للعلاج في المستشفيات.

تفاصيل الحادث 

حسب صحيفة «الوسط» المحلية، قال جهاز الإسعاف والطوارئ فرع درنة إن الحافلة انقلبت أثناء سيرها على الطريق الصحراوي التميمي. وتم نقل المصابين إلى مستشفيات في مدينتي البيضاء وبنغازي.

 وأضاف الجهاز أن هناك حالتين حرجتين في قسم العناية الفائقة بمستشفى الوحدة. كما كشفت السلطات الليبية عن القبض على قائد السيارة والتحفظ عليه.

تحرك رسمي من القاهرة

 في أول تحرك رسمي، أكدت وزارة الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج متابعة الحادث في درنة. وقال السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، إن الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة، وجه القطاع القنصلي والقنصلية العامة المصرية في بنغازي بمتابعة الحادث عن كثب، والتواصل مع السلطات الليبية لتقديم الرعاية اللازمة للمصابين وضمان سرعة نقل الجثامين إلى الوطن بعد استكمال الإجراءات.

وتقدمت وزارة الخارجية والهجرة بخالص التعازي لأسر الضحايا، داعية الله أن يتغمدهم برحمته ويلهم أسرهم الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص من الإسكندرية إثر انقلاب سيارة على طريق مطروح
  • حادث درنة: انقلاب حافلة تقل عمالة مصرية يؤدي إلى وفاة 11 وإصابة 15
  • مصرع تاجر وإصابة شخصين في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مصرع شخص وإصابة 2 فى حادث سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • مصرع شخص إثر انهيار قبة منزل بأسوان
  • مصرع شاب صدمته سيارة بكوم امبو
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • مصرع واصابة 3 في حادث انقلاب سيارة ملاكي بشرم الشيخ