شفق نيوز/ حقق فريق الشرطة الفوز على نادي نفط الوسط، فيما تعادل فريقا نفط البصرة مع الميناء، يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 11 من دوري نجوم العراق لكرة القدم.

والتقى فريقا الشرطة ونفط الوسط على ملعب نادي أمانة بغداد في الساعة الثانية والنصف ظهراً، وانتهت المباراة لصالح الشرطة بنتيجة 3-0.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الشرطة بهدفين دون مقابل لنفط الوسط، جاء الهدف الأول عند الدقيقة 19 عن طريق اللاعب سجاد جاسم، بينما سجل محمود المواس الهدف الثاني للشرطة عند الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني أضاف مهند علي في الدقيقة 90 هدفاً ثالثاً للشرطة.

فيما انتهت مباراة ديربي البصرة، بين نفط البصرة وضيفه نادي الميناء  بالتعادل الإيجابي 1-1، وجرت المباراة على ملعب الفيحاء.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف، وفي الشوط الثاني سجل الميناء هدفه الوحيد عن طريق محمد شوكان في الدقيقة 58، وتمكن نفط البصرة من تعديل النتيجة عن طريق علاء رعد في الدقيقة 89.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كرة القدم دوري نجوم العراق نفط الوسط

إقرأ أيضاً:

الظروف لم تسعف صحار للحلول ثالثا بدوري عمانتل

أوضح عبد الله بن سيف الشبلي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي صحار، أن فريقه نجح في تحقيق المركز الرابع في دوري عمانتل وكان قريبًا من نيل المركز الثالث لولا الظروف التي لم تسعفه ليظفر به نادي عُمان في نهاية المطاف، مشيرًا إلى أن فريقه قدم موسمًا جيدًا واستطاع تحقيق الفوز في عدة مباريات بأداء عالٍ، مبينًا أنهم كانوا يطمحون في تحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى ولكنهم لم يوفقوا في الأمتار الأخيرة للموسم.

وعن مشواره قال: لعبت في نادي صحار منذ بداية مشواري في عام 2009 حتى عام 2016 وتوقفت بعدها لمدة 5 سنوات ثم عدت إليه مرة أخرى، حيث لعبت مع نادي مسقط لمدة موسم واحد وتم فسخ العقد بالتراضي ومنذ 3 مواسم على التوالي أتواجد مع صحار.

وحول أسباب عجز صحار عن تحقيق المركز الثالث بعد أن كان قريبًا جدًا منه أفاد: كان صحار قريبا جدًا من تحقيق المركز الثالث ولكن في الأمتار الأخيرة تراجع والسبب الرئيسي هو عدم الاستقرار المالي، مبينا أن صحار بحاجة إلى استقرار مالي يمكنه من توفير معسكرات تدريبية لتحضير الفريق وإحضار لاعبين ذوي كفاءة عالية سواء محليين أو أجانب وبالطبع الاستقرار له دور كبير في إحراز نتائج متقدمة.

وتابع: في الدور الأول من الدوري كان صحار من المنافسين على المراكز الأربعة الأولى وكان هناك نوع من الاستقرار الفني في الفريق حتى جاءت فترة التوقف وبعدها تذبذبت نتائج الفريق مما أدى إلى تغيير المدرب البوسني أمير الهيدروزيك بسبب سوء النتائج التي حققها مع الفريق والتعاقد مع مدرب جديد وهو المدرب الكرواتي برونو سيليتش والذي قاد الفريق في الدور الثاني من الدوري وفي بداية مشواره وبالتالي لم يتمكن من الاستقرار على تشكيلة واحدة مما أدى إلى عدم ثبات نتائج الفريق وتراجع مركز الفريق في سلم الترتيب العام وهذا هو حال كرة القدم.

وحول ما يحتاجه صحار لتحقيق لقب خاصة بالنسبة للفريق الكروي الأول سواء في دوري عمانتل أو مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم أو كأس الاتحاد، أشار إلى أن نادي صحار يزخر بخامات جيدة قادرة على تحقيق أفضل النتائج والجميع متعطش لحصد لقب وما يحتاجه الفريق هو الاستقرار من الناحية الفنية والمادية وكذلك التعاقد مع لاعبين ذوي خبرة في دوري عمانتل لكرة القدم، وأكد أن الجهاز الفني عمل بجد واجتهاد وظهرت كفاءة أغلب اللاعبين رغم ظروف التغيير التي واجهت الجهاز الفني، وهذا ما ساعد على تحقيق صحار للمركز الرابع وهو إنجاز كبير لم يسبق أن يحققه صحار منذ صعوده لدوري الكبار.

وأوضح الشبلي أنه حتى الآن لم يتخذ قراره بالاستمرار مع الفريق من عدمه، مشيرًا إلى أن طموحه لا يتوقف عند حد معين وما دام هناك شغف وحب للكرة فإنه يسعى لإثبات نفسه في كل الأوقات، ويتمنى أن يحقق إنجازات أكبر في المواسم المقبلة.

كما أكد أن مجلس إدارة نادي صحار لم يقصر معنا في شيء وكانت الجهود واضحة وجلية في رفع اسم النادي، وبالتالي تمكن الفريق من تحقيق مستوى رائع خلال منافسات الدوري.

وفيما يخص أسباب غياب الجماهير عن مؤازرة الفريق في أغلب المباريات رغم قرب ملعب المباراة منها فأوضح بأن هناك أسبابًا عديدة أدت إلى غياب الجماهير ومنها عدم التسويق الجيد للمسابقات وعدم زرع روح المنافسة والتحدي بين الأندية من قبل وسائل الإعلام المختلفة.

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا
  • الظروف لم تسعف صحار للحلول ثالثا بدوري عمانتل
  • نفط البصرة وشقيقه الوسط يتأهلان لنصف نهائي دوري المحترفين لكرة الصالات
  • سبب توقف مباراة بيراميدز وسموحة بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • الشرطة يتمسك بالصدارة.. زاخو والميناء يسجلان فوزاً والنفط ودهوك حبايب
  • شباب اليمن يتغلب على نظيره العماني في بطولة غرب آسيا