شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزهور يتعاقد مع حمزة توكل نجم هليوليدو لتدعيم فريق اليد، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقأتم مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش تعاقده مع حمزة توكل نجم فريق هليوليدو لكرة اليد مواليد .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزهور يتعاقد مع حمزة توكل نجم هليوليدو لتدعيم فريق اليد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزهور يتعاقد مع حمزة توكل نجم هليوليدو لتدعيم فريق...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أتم مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش تعاقده مع حمزة توكل نجم فريق هليوليدو لكرة اليد مواليد 2004، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويهدف جهاز كرة اليد في الزهور برئاسة هشام قدري إلى تدعيم صفوف فريقه بالصفقات القوية من أجل الاستعداد للموسم القادم 2023-2024 من دوري المحترفين والمرتبط.

ويعتبر "حمزة" من العناصر القوية لجيل 2004 وسبق له الانضمام للمنتخب المصري للفئة العمرية تحت قيادة مجدي أبو المجد المدير الفني السابق للمنتخب قبل السفر للمشاركة في بطولة إفريقيا للشباب العام الماضي.

وقام اللاعب بتوقيع العقد في حضور أحمد الليثي مدير النشاط الرياضي بالنادي وهشام قدري رئيس قطاع كرة اليد.وأعرب اللاعب عن سعادته للانضمام لفريق كرة اليد بنادي الزهور متمنيًا أن يكون إضافة لهذا الفريق خاصةً مع استمرار تواجد نادي الزهور في دوري المحترفين.

وقال الليثي: يأتي هذا التعاقد ضمن سياسة النادي لدعم قطاع الرياضة ومنها كرة اليد، بعد التطور الذي شهده والاستمرار في تحقيق نجاحات وأهداف النادي.

كما أنهى النادي أيضا التعاقد مع أحمد حنفي حارس مرمى الجزيرة مواليد 2004، استمرارا لتواجد عناصر تصلح للمشاركة مع الفريق الأول لاحقا.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2004 في نادي الزهور كلا من علاء حسن مدربا للفريق والذي سبق له تدريب الزمالك، ومازن سمير مدربا لحراس المرمى والدكتور مازن بيبرس طبيب الفريق.

ويذكر أن الزهور تواجد في المركز العاشر من دوري المحترفين بالموسم الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حمزة لـ”الليبيين”: القضاء والنيابة العامة هما الملاذ الأخير فكونوا سنداً لهما

أكد الناشط الحقوقي الليبي أحمد حمزة، أن القضاء والنيابة العامة هما الملاذ الأخير ، داعيا الليبيين إلى أن يكونوا سنداً لهما.

وقال حمزة، في منشور عبر حسابه على فيسبوك، إن “القضاء والنيابة العامة همّا الملاذ الأخير لكم في وطن تتقاسمه المليشيات وعصابات الجريمة والفساد فكونوا سنداً وعونا لهم”.

الوسومحمزة

مقالات مشابهة

  • الأهلي يضم أحمد إبراهيم لتدعيم فريق الطائرة
  • توكل كرمان من لاهاي أمام تجمع عالمي: العالم يواجه الآن خطراً خطيراً يتمثل في الحرب السيبرانية التي قد تؤدي إلى تقويض الأمن والخصوصية
  • الأهلي يتعاقد مع أحمد إبراهيم لتدعيم «رجال الطائرة»
  • “دبي ميراكل” تسهم بمعالمها الفريدة ومفاجآتها الجذابة في ترسيخ مكانة دبي أفضل وجهة للزيارة في العالم
  • مستوحى من الزهور.. جورجينا تطرح عطرها الجديد| لن تصدق ثمنه
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • توكل كرمان: جماعة الحوثي السلاليةأسوأ جماعة عرفها التاريخ وإسقاط الحكم السلالي الفاشي مهمة اليمنيين وحدهم وواجبهم المقدس
  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على فاركو بدوري الجمهورية
  • فتحي بن لزرق يتحدث عن "شرف" توكل كرمان
  • حمزة لـ”الليبيين”: القضاء والنيابة العامة هما الملاذ الأخير فكونوا سنداً لهما