شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن ملف “عصابة الكنوز والشعوذة” بزاكورة تفاصيل الأحكام، وزعت محكمة الإستئناف بورزازات، صباح اليوم الجمعة 14 يوليوز الجاري، أحكاما بين السجن النافذ والبراءة على المتهمين في قضية ما بات يعرف بملف .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ملف “عصابة الكنوز والشعوذة” بزاكورة.

. تفاصيل الأحكام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ملف “عصابة الكنوز والشعوذة” بزاكورة.. تفاصيل الأحكام

وزعت محكمة الإستئناف بورزازات، صباح اليوم الجمعة 14 يوليوز الجاري، أحكاما بين السجن النافذ والبراءة على المتهمين في قضية ما بات يعرف بملف “عصابة الكنوز والشعوذة” بزاكورة، والتي روعت هذا الإقليم منذ سنوات.

ووفق المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فقد قضت المحكمة في الدعوى العمومية بعدم مؤاخذة المتهمين “م. ج”، “م.ص” و”ه.ن” و”ص.خ” من أجل ما نسب إليهم والتصريح ببراءتهم منه.

كما قضت المحكمة ذاتها، بعدم مؤاخذة المتهم “م.ن” من أجل جنايتي تكوين عصابة إجرامية وهدم مبنى مملوك للغير والتصريح ببراءته منهما، وبمؤاخذته من أجل جنحة الإيذاء العمدي مع سبق الإصرار طبقا للفقرة الثانية من الفصل 400 من القانون الجنائي بعد إعادة تكييف باقي الأفعال والحكم عليه بعشرة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها ألف درهم، وقضت أيضا بعدم مؤاخذة المتهم “م. أ” من جنايتي تكوين عصابة إجرامية والإتجار في البشر والتصريح ببراءته منهما وبمؤاخذته من أجل جنحة عدم التبليغ عن جناية يعلم بوقوعها طبقا للفصل 299 من القانون الجنائي بعد إعادة تكييف باقي الأفعال والحكم عليه بعشرة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها ألف درهم.

وبحسب المعطيات ذاتها، قررت استئنافية ورزازات عدم مؤاخذة المتهم “ع. و” من أجل جناية الإتجار في البشر والتصريح ببراءته منها وبمؤاخذته من أجل جناية المشاركة في الإغتصاب طبقا للفصلين 129 و 486 من القانون الجنائي بعد إعادة تكييف جناية الإغتصاب، ومن أجل باقي ما نسب إليه والحكم عليه بست سنوات سجنا نافذا.

وقضت أيضا، بمؤاخذة المتهم “ع.أ” من أجل جناية تكوين عصابة إجرامية ومن أجل جناية المشاركة في الإغتصاب طبقا للفصلين 129 و 486 من القانون الجنائي، بعد إعادة تكييف جناية الإغتصاب ومن أجل جناية المشاركة في هدم مبنى مملوك للغير طبقا للفصلين 129 و 590 من القانون الجناني بعد إعادة تكييف جناية هدم مبنى مملوك للغير ومن أجل جنحة المشاركة في الإيذاء العمدي مع سبق الإصرار طبقا للفصلين 129 و 400 من القانون الجنائي بعد إعادة تكييف جناية الإتجار في البشر، والحكم عليه بست (06) سنوات سجنا نافذا.

كما قضت بمؤاخذة المتهم “إ.ب” من أجل جنحة الإيذاء العمدي مع سبق الإصرار طبقا للفقرة الثانية من الفصل 400 من القانون الجنائي بعد إعادة تكييف جناية الإتجار في البشر ومن أجل باقي ما نسب إليه والحكم عليه بست سنوات سجنا نافذا، وتحميل المتهمين المدانين الصائر تضامنا مع الإجبار في الأدنى.

وفي الدعوى المدنية التابعة، قضت المحكمة في المطالب المدنية المقدمة في مواجهة “م.ج”، وم.ص” و”ه.ن” و”ص.خ” بعدم الاختصاص للبت فيها.

كما قضت بخصوص المطالب المدنية المقدمة من طرف “د.ف” ضد “ع.ع.و” و”م.ن” و”ع.أ” و”م.أ” و”إ.ب”، بعدم قبولها شكلا وتحميل رافعها الصائر .

وبخصوص المطالب المدنية المقدمة من طرف “س.ف” ضد “ع.ع.و” و”م.ن” و”ع.أ” و”م.أ”، قضت المحكمة في الشكل بقبول المطالب المدنية المقدمة من طرف المطالبة بالحق المدني أصالة عن نفسها، وبعدم قبول المطالب المدنية المقدمة من طرفها نيابة عن إبنها القاصر “ع. أ”، وفي الموضوع بالحكم على المتهمين “ع. ع و̶

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المشارکة فی فی البشر

إقرأ أيضاً:

لـ«خريجي الثانوية».. وظائف فني تكييف براتب شهري 24 ألف جنيه

بمجرد حصول الشباب على شهادة المؤهل الدراسي الخاصة بهم، يبدأون البحث عن وظائف خالية مناسبة لهم ولمؤهلاتهم، ومن أبرز المؤسسات التي يحرص العديد من الراغبين في الحصول على فرصة عمل هي السفارة الأمريكية في القاهرة، والتي أعلنت وظائف خالية للعمل «فنيي تكييف»، إذ تحرص السفارة على توفير فرص عمل للشباب باستمرار.

وأوضحت السفارة الأمريكية التفاصيل الخاصة بالوظائف المطلوبة للعمل في وظائف فنيين تكييف، ونوضح من خلال التقرير تفاصيل المرتبات وآخر موعد للتقديم والشروط المطلوبة وكيفية التقديم، كما يلي.

تفاصيل المرتبات وآخر موعد للتقديم لوظائف السفارة الأمريكية

حددت السفارة الأمريكية آخر موعد للتقديم لوظائف السفارة الأمريكية في وظيفة فنيين تكييف ليكون 30 سبتمبر الجاري، بمرتب يصل إلى 6,772 دولار أمريكي سنويا، بما يعادل 24 ألفا و717 جنيها في الشهر.

الشروط المطلوبة لوظائف السفارة الأمريكية

- يجب أن يكون المرشحين المختارين قادرين على الحصول على شهادة أمنية وموافقة طبية.

- يخضع جميع المرشحين المختارين للتحقيق، وقد يخضعون لفحص طبي قبل التوظيف.

- يجب أن يكون المرشح المختار قادرًا على البدء في العمل خلال فترة زمنية معقولة عند استلام تصريح الوكالة أو الموافقات أو الشهادات.

- أن يكون قد استكمل دراسته في المرحلة الثانوية.

- يتم التقييم وفقًا للمؤهلات والمتطلبات الواردة في إعلان الوظيفة الشاغرة هذا.

- قد يُطلب منك إكمال اختبار اللغة أو المهارات قبل التوظيف.

- يجب استكمال نموذج الطلب وتقديم المستندات المطلوبة.

- يجب أن يتناول طلبك جميع مؤهلات ومتطلبات الوظيفة بما في ذلك التعليم والخبرة واللغة وأي معرفة أو مهارات أو قدرات مدرجة.

- أن يكون لديه خبرة لمدة عامين في صيانة وإصلاح أنظمة تكييف الهواء المركزية ووحدات التبريد والتجميد.

- أن يكون لديه المستوى 2 من اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة وتحدث.

- أن يكون لديه المستوى 4 من اللغة العربية بطلاقة في التحدث باللغة العربية.

- يجب أن يكون لديك معرفة عملية بأنظمة تكييف الهواء المركزية وممارسات الحماية والسلامة.

- يجب أن يكون لديه رخصة قيادة سارية المفعول.

يجب أن يكون قادرًا على قراءة وتفسير إجراءات التشغيل والسلامة، وفهم الرسومات التشغيلية والمنشورات الفنية.

وعلى الراغبين في التقديم لوظائف السفارة الأمريكية الدخول للموقع الرسمي الخاص بالسفارة، واختيار الوظائف المطلوبة لمل النموذج الخاص بالتقديم عليها.

مقالات مشابهة

  • قسم البحث الجنائي يلقي القبض على شخص مطلوب لدى جهاز تنفيذ الأحكام
  • لـ«خريجي الثانوية».. وظائف فني تكييف براتب شهري 24 ألف جنيه
  • قبل إعادة تشكيلها مع بدء الانعقاد الخامس.. تفاصيل اختصاصات "لجنة القيم" بالبرلمان
  • تفاصيل القرعة العلنية  لتخصيص 267 قطعة بمنطقة الرابية في الشروق
  • تفاصيل مثيرة.. عصابة إجرامية تنشئ فرعا لبنك أجنبي غير قانوني بالجزائر
  • انتداب المعمل الجنائي في حريق محل ملابس بمصر الجديدة
  • فى 7 أشهر تقاضت 490 ألف جنيه.. تفاصيل دعوي حبس ضد مطلقة متهمة بالتحايل
  • تونسي يوثق رحلته في شارع ملئ بالسحر والشعوذة ..فيديو
  • القانون يوضح 14 حالة تعرض الطفل الصغير للخطر (تفاصيل)
  • القبض على 3 أشخاص بتهمة سرقة أجهزة تكييف