شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن وكيل التربية تشارك في الاجتماع بين مكتب التربية العربي ومنظمة OECD بباريس، شاركت الأستاذة نوال إبراهيم الخاطر وكيل وزارة التربية والتعليم للسياسات والاستراتيجيات والأداء في جلسات عمل الاجتماع المنعقد بين مكتب التربية .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل «التربية» تشارك في الاجتماع بين مكتب التربية العربي ومنظمة «OECD» بباريس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل «التربية» تشارك في الاجتماع بين مكتب التربية...

شاركت الأستاذة نوال إبراهيم الخاطر وكيل وزارة التربية والتعليم للسياسات والاستراتيجيات والأداء في جلسات عمل الاجتماع المنعقد بين مكتب التربية العربي لدول الخليج ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية "OECD" في باريس، بحضور وكلاء وزارات التعليم في دول الخليج العربي، حيث تمت مناقشة المجالات التي سيتم العمل عليها خلال الفترة القادمة ضمن برنامج التعاون بين المنظمة ومكتب التربية العربي لدول الخليج.

كما التقى الوفد بسفراء الدول الأعضاء بالمكتب، حيث تمت مناقشة تطوير العلاقات بين المكتب والمجموعة العربية بمنظمة اليونسكو، وبين المنظمة ذاتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسؤولو أمميون يدعون جماعة الحوثي للأفراج العاجل عن موظفي الأمم المتحدة

دعا عدد من المدراء الإقليميين لوكالات الأمم المتحدة وغيرها من المنظمات الدولية، جماعة الحوثي إلى الإفراج الفوري وغير المشروط عن جميع موظفي الأمم المتحدة العاملين في المجال الإنساني المحتجزين لديها.

واعتبر المسؤولون الأمميون، في بيان مشترك، الهجمات التي يتعرض لها العاملون مع المنظمات الدولية، بما في ذلك احتجازهم وتوجيه الاتهامات الباطلة لهم، وتعريض سلامتهم للخطر، بمثابة إنتهاك للقانون الدولي يعيق بشكل كبير الدعم المقدم للناس في اليمن، فضلا عن جهود الوساطة الضرورية لدفع عملية السلام في البلاد.

وشارك في التوقيع على البيان المدراء الإقليميون لمنظمات “كير”، و”أوكسفام”، ومنظمة “رعاية الأطفال”، ومفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، و”اليونيسف”، ومنظمة الصحة العالمية، وبرنامج الأغذية العالمي.

وتطرق البيان إلى الوضع الإنساني في اليمن، وقال إن أكثر من 18 مليون شخص هناك، من بينهم 14 مليون امرأة وطفل، يعانون من أزمات متفاقمة مثل انعدام الأمن الغذائي وسوء التغذية، والأوبئة، وتغير المناخ، والنزوح، والبنى التحتية المتضررة، والظروف الاقتصادية الصعبة.وام


مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تشارك في الاجتماع الـ17 للجنة الإعلام الأمني بدول التعاون
  • هيئة الدواء تشارك في الاجتماع التشاوري لخبراء "الصحة العالمية" بالسعودية
  • مصر.. جدل التجاني مستمر ومنظمة توثق شهادات تحرش جديدة ضده
  • «مطارات دبي» تشارك بمنتدى الرؤساء التنفيذيين لمطارات الخليج بمسقط
  • “مطارات دبي” تشارك بمنتدى الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج العربية بمسقط
  • مطالبات أممية ودولية بالإفراج الفوري عن موظفين محتجزين تعسفيا في اليمن
  • مسؤولو أمميون يدعون جماعة الحوثي للأفراج العاجل عن موظفي الأمم المتحدة
  • تشاهدون اليوم.. مانشستر سيتى يستضيف إنتر ميلان وجيرونا يصطدم بباريس سان جيرمان بأبطال أوروبا
  • مجلس الوزراء يصوت على تكريم اللاعبين الفائزين في دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • وكيل «تعليم الشيوخ» تشارك في فعاليات سبتمبر بالبرلمان الإفريقي