أعلنت الهيئة العامة للتأمين الصحي بسوهاج عن إجراء 17 عملية زراعة قوقعة للأطفال خلال 48 ساعة بوحدة زراعة القوقعة بمستشفى الهلال للتأمين الصحي، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية للانتهاء من قوائم انتظار مرضى الجراحات والتدخلات الطبية الحرجة.

وأوضح الدكتور محمد حسن ياسين مدير عام فرع الهيئة بسوهاج أنه تم استضافة مستشفى الهلال للتأمين الصحي بسوهاج لفريق زراعة القوقعة بقيادة الدكتور أحمد مصطفى مساعد وزير الصحة ومدير معهد السمع والكلام، والأستاذ الدكتور إيهاب سيفين استشاري جراحة القوقعة بمعهد السمع والكلام.

ولفت إلى أن إجراء مثل هذه العمليات يأتي انطلاقا من رؤية الهيئة العامة للتأمين الصحي في تيسير حصول منتفعيها على الرعاية الصحية ذات الجودة العالية وتقديم أفضل الخدمات الطبية وذلك لمواكبة تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل.

وقال الدكتور محمد عبد الرحيم مدير مستشفى الهلال أن إجمالي عدد حالات زراعة القوقعة بالمستشفى وصل إلى ٢٨٠ حالة منذ إنشاء وحدة زراعة القوقعة بمستشفى الهلال، مشيرا إلى إجراء تلك العمليات بمساعدة الفريق الطبي بالمستشفى المكون من:

النيابة العامة تصرح بدفن جثمان ضحية الـ"سوزوكي" في سوهاج اللهو القاتل.. سوزوكي تمناية تنهي حياة طفلة في سوهاج مستشفى الهلال بسوهاج

“الدكتور صلاح خليفة استشاري الأنف والأذن ورئيس القسم بالمستشفى، والدكتور أحمد حسنى استشاري جراحة الأنف والأذن ورئيس ومنسق وحدة زراعة القوقعة بمستشفى الهلال، والدكتور محمد كمال استشاري جراحة الأنف و الأذن بالمستشفى، والدكتور سيد احمد عبد اللاه استشاري التخدير ورئيس قسم التخدير” “والدكتور ريمون نسيم، والدكتور ريمون رسمي، أخصائيي جراحة الأنف والأذن، والدكتور حسام الدين مصطفى استشاري التخدير، والدكتورة حنان سيد، والدكتور بترو عماد، والدكتور مينا فوززي، أخصائيي التخدير، وفريق التمريض المتميز بقسم العمليات”.

IMG-20231222-WA0002 IMG-20231222-WA0001 IMG-20231222-WA0004 IMG-20231222-WA0003

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج عملية زراعة القوقعة مستشفى الهلال بمستشفى الهلال للتأمین الصحی زراعة القوقعة IMG 20231222

إقرأ أيضاً:

المركز الصحي في الغيران يقدم اللقاحات للأطفال

يواصل المركز الصحي في منطقة الغيران، التابع لإدارة الخدمات الصحية حي الأندلس، منح اللقاحات الأساسية للأطفال، وفق جدول التطعيمات الوطني.

وقالت وزارة الصحة في منشور على صفحتها الرسمية، إن أهمية تطعيم الأطفال تكمن في حمايتهم من الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة، كما أن اللقاحات لا تحمي الأفراد فحسب بل المجتمعات بأكملها.

وأكدت الوزارة على أهمية التزام أولياء الأمور بجدول مواعيد تطعيم أطفالهم وعدم تأجيلها، حرصًا على سلامة الأطفال من مختلف الأمراض.

مقالات مشابهة

  • برامج تثقيفية للأطفال من أوقاف الدقهلية (صور)
  • استشاري: تكلفة عملية زراعة الكلى تصل إلى 750 ألف ريال
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • بحضور وكيل الوزارة.. استئصال ورم من بطن مريضة تعاني سمنة مفرطة بمستشفى إدكو المركزي
  • بمستشفى إدكو المركزي.. بدء تشغيل الوحدة الخامسة من وحدات إذابة الجلطة الدماغية بالبحيرة
  • شروط وخطوات التقديم بمدرسة التمريض في مستشفى فوه للتأمين الصحي
  • دعم مستشفى فوه للتأمين الصحي بجهاز أشعة حديث لحالات جراحة العظام (صور)
  • “عبدالغفار” يبحث فرص تعزيز التعاون مع شركة سويدية في القطاع الصحي
  • المركز الصحي في الغيران يقدم اللقاحات للأطفال
  • وكيل صحة مطروح يتابع ميدانيا حالة مصابى حادث الأتوبيس بمستشفى الضبعة المركزي