أعلن نادي الصقور السعودي عن مواعيد تسجيل المشاركين في المسار الأول بكأس العلا للصقور.

وبيّن النادي أنه يستلزم المشاركين في المسار الأول المخصص للملاك والملاك المفتوح و المحترفين المحليين، تسجيل الصقور خلال فترة التسجيل من 25 إلى 27 ديسمبر، بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً، في قاعة شويمة بقرية الفرسان، على طريق حائل بمحافظة العلا.

ويتنافس الملاك والمحترفون المحليون في 24 شوطاً، حيث يوزع الكأس جوائزه على 10 فائزين من الملاك المحليين، و10 فائزين من المحترفين المحليين والملاك المفتوح، فيما يخصص المسار الثاني للصقور الحاصلة على أفضل توقيت زمني في الأشواط التأهيلية بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور 2023، فيما ينقسم المسار الثالث إلى ستة أشواط للنخبة، ويخصص المسار الرابع لمسابقة المزاين، ويحتضن ستة أشواط للمحليين، وتم تخصيص جوائز تبلغ 10 ملايين و200 ألف ريال للمسار.

ويأتي كأس العلا للصقور بالتعاون بين نادي الصقور السعودي والهيئة الملكية لمحافظة العلا، حيث خصصت له جوائز مالية تصل إلى 60 مليون ريال، موزعة على مسارات مختلفة تشمل مسابقتي الملواح والمزاين.

وتنطلق فعاليات كأس العلا للصقور يومياً من 28 ديسمبر، إلى 5 يناير، بدءاً من 8:00 صباحاً، بينما يكون محبو التجارب المميزة على موعد مع مسابقة المزاين لاختيار أجمل صقر من 2 ولغاية 4 يناير 2024؛ بدءاً من 8:00 مساء حتى 10:00 ليلاً.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: نادي الصقور كأس العلا العلا للصقور

إقرأ أيضاً:

المصرف المركزي يعلن مناقصة للأذونات النقدية

 

 

أعلن مصرف الإمارات المركزي، عن مناقصة للأذونات النقدية أمس.وبحسب بيانات المصرف المركزي، تشمل المناقصة أربعة إصدارات لسندات الخزانة “M-BILL”، الأول لمدة 28 يوما، لما يصل إلى 1500 مليون درهم، والثاني 84 يوما لما يصل إلى 23500 مليون درهم، والثالث 112 يوما، لما يصل إلى 2000 مليون درهم، والرابع 280 يوما لما يصل إلى 4000 مليون درهم.

وسيكون تاريخ الإصدار في 18 سبتمبر الجاري، على أن يكون تاريخ الاستحقاق للإصدار الأول في 16 أكتوبر 2024، والإصدار الثاني في 11 ديسمبر 2024، والإصدار الثالث في 8 يناير 2025، والإصدار الرابع في 25 يونيو 2025.

يذكر أن إجمالي المناقصات التي يطرحها المصرف المركزي للأذونات النقدية، تصل إلى نحو 26 مناقصة خلال العام الجاري.وام


مقالات مشابهة

  • المصرف المركزي يعلن مناقصة للأذونات النقدية
  • «المترو» يعلن إتاحة اشتراكات الطلاب بالخط الثالث بدءا من 21 سبتمبر
  • إعلان موعد إقامة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين
  • رئيس جامعة بني سويف يعلن مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها الأهلية ورابط التسجيل
  • صفقات معرض سهيل للصقور بقطر تتجاوز 5 ملايين ريال
  • مزاد تمور العُلا يستقبل 110 أطنان في يومه الأول
  • تبدأ أكتوبر المقبل.. مواعيد سداد أقساط مصروفات المدارس الحكومية
  • مواعيد سداد أقساط مصروفات المدارس الحكومية.. 170 جنيها لـ«ثانية إعدادي»
  • كيف أعاد النظام السوري مسار التطبيع مع تركيا إلى المربع الأول؟