تشهد أسعار الذهب خلال الفترة الأخيرة حالة من عدم الاستقرار في الأسعار وكل يوم هناك سعر جديد لـ الذهب، والجميع يسأل هل الأسعار ستنخفض خلال الفترة المقبلة، أم سترتفع.

التموين: هبوط أسعار الذهب خلال الأيام المقبلة مرهون بحالة واحدة| شاهد سعر الذهب اليوم وعيار 21 مفاجأة للمقبلين على الزواج

أكد ناجي فرج مستشار وزير التموين لصناعة الذهب، أن الارتفاعات الجديدة في أسعار الذهب كانت بسبب قرار الفيدرالي الأمريكي، بتثبيت أسعار الفائدة.

وأضاف مستشار وزير التموين لصناعة الذهب، خلال تصريحات تلفزيونية، أن هذا القرار جعل سعر الذهب يرتفع من 1950 لـ 2050، أي 100 دولار في ساعات  قليلة.


وأوضح أن المواطنين ترى في الذهب مخزن قيمة جيد، وأن الذهب زينة وخزينة، والكثير يتوقع ثباتا في الأسعار وسيكون هناك انخفاض في حالة دخول كميات أكبر من خلال المصريين الموجودين في الخارج.


وأشار إلي أن مبادرة صفر جمارك، ستساهم في شكل كبير في زيادة كميات الذهب بمصر، وينتج عنها الانخفاضات، وأن أسعار الذهب تتغير في جميع الدول وليس في مصر.
 

شعبة الذهب توجه رسالة للمواطنين

 أكد هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة، أن أسعار الذهب تسجل أرقاماً قياسية وتاريخية، موضحًا أن الأسعار الحالية لـ الذهب لم تسجل من قبل فهناك ارتفاعات كبيرة بأسعار الذهب خلال الفترة الأخيرة.


وأضاف رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة، أن الزيادة في أسعار الذهب بدأت من أسبوع، وتحديدًا بعد قرار الفيدرالي الأمريكي رفع الفائدة على الدولار.

وأشار رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة، إلي أن العلاقة عكسية بين الطلب على الدولار والذهب، ولذلك ارتفعت أسعار الذهب، موضحًا أن الكثير كان يحول المدخرات لـ الذهب، ولكن بعد قرار الفيدرالي ذهب الكثير لـ شراء الذهب.

ولفت إلي أن أسعار الذهب عالميًا وصلت لـ 2140 دولاراً، وأن ارتفاع أسعار الذهب العالمي يؤثر على أسعار الذهب المحلية.

وأوضح أن سعر الذهب العالمي والسوق المحلية، لا يوجد فارق بينهما بعد قرار الحكومة بالسماح للمواطنين بـ الدخول بالذهب من الخارج دون ضرائب.


وقدمت الإعلامية هند النعسانى خلال تقديم برنامج “صباح البلد”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد"، تقرير فيديو، عن أسعار الذهب، اليوم الجمعة.

سجل سعر الذهب اليوم

 

سعر جرام الذهب عيار 24 سجل 3411 جنيها للجرام.


وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر شيوعا 2970 جنيها.

 

ووصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 2558 جنيها للجرام.

 

أما سعر الجنيه الذهب فسجل 23880 جنيها.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الذهب أسعار الذهب صناعة الذهب وزير التموين التموين أسعار الذهب شعبة الذهب سعر الذهب الذهب ا

إقرأ أيضاً:

تحديث جديد في سعر الذهب بالتعاملات المسائية.. كم يسجل عيار 21 الآن؟

شهدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء خلال التعاملات المسائية تحديثاً جديداً في مختلف محلات الصاغة، ويتابع قطاع كبير من المواطنين سعر الذهب بشكل لحظي خلال اليوم للتعرف على مستجدات أسعاره.

سعر الذهب اليوم في مصر

وتوضح «الوطن» سعر الذهب الآن في محلات الصاغة، وفق التحديث الأخير المعلن من خلال بيانات بورصة الذهب وشعبة الذهب بالغرفة التجارية.

سعر جرام الذهب عيار 24

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الأربعاء خلال التعاملات المسائية 3634 جنيهاً للشراء، و3621 جنيهاً للبيع، «قبل احتساب سعري المصنعية والضريبة».

سعر جرام الذهب عيار 21

فيما سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الأربعاء خلال التعاملات المسائية 3180 جنيهاً للشراء، و3170 جنيهاً للبيع، «قبل احتساب سعري المصنعية والضريبة».

سعر جرام الذهب عيار 18

في حين سجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الأربعاء خلال التعاملات المسائية 2726 جنيهاً للشراء، و2717 جنيهاً للبيع، «قبل احتساب سعري المصنعية والضريبة».

سعر الجنيه الذهب

وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء خلال التعاملات المسائية 25440 جنيهاً للشراء، «قبل احتساب سعري المصنعية والضريبة».

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة البحيرة
  • ارتفاع جديد بأسعار الذهب في مصر وعيار 24 يسجل 3640 جنيها
  • ارتفاع أسعار الذهب في المملكة.. وعيار 21 يسجل 249 ريالا
  • أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • الذهب يرتفع 20 جنيها في تعاملات اليوم
  • عيار 21 يسجل مفاجأة .. أسعار الذهب اليوم الخميس 4 يوليو2024
  • أسعار الذهب اليوم الخميس 4-7-2024 في محافظة البحيرة
  • أسعار الذهب اليوم الخميس 4-7-2024 في مصر.. كم يسجل عيار 21؟
  • تحديث جديد في سعر الذهب بالتعاملات المسائية.. كم يسجل عيار 21 الآن؟
  • عيار 21 يسجل 3180 جنيهًا .. صعود أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024