مأرب برس:
2024-09-18@23:55:12 GMT

الموت يفجع الديوان الملكي السعودي..

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

الموت يفجع الديوان الملكي السعودي..

 أعلن الديوان الملكي السعودي، اليوم الجمعة، وفاة الأمير محمد بن بدر بن فهد بن سعد الأول آل عبدالرحمن آل سعود.

 

وأشار الديوان الملكي إلى أنه سيصلى عليه يوم الجمعة، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض.

 

وصدر عن الديوان الملكي البيان التالي

 

"انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير / محمد بن بدر بن فهد بن سعد الأول آل عبدالرحمن آل سعود، وسيصلى عليه ـ إن شاء الله ـ الجمعة الموافق 9 / 6 / 1445هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

أمير الرياض: الخطاب الملكي جاء شاملاً في مضامينه ومؤكداً على التنمية المستدامة والسعي لتعزيز جودة الحياة للمواطنين

المناطق_واس

نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض, بالخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء , في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، وجاء شاملاً في مضامينه ومؤكداً على نهج وسياسة المملكة داخلياً وخارجياً.

وقال: “إن الخطاب الملكي أكد على نهج المملكة الثابت والقائم على احترام السيادة الوطنية لجميع الدول، وعدم التدخل في شؤونها الداخلية، وتعزيز المملكة لعلاقاتها مع الدول الشقيقة والصديقة، وأن القضية الفلسطينية تتصدر اهتمام المملكة”.

أخبار قد تهمك رسميًا.. الإيطالي بيولي مدربًا للنصر 18 سبتمبر 2024 - 7:40 مساءً لبنان.. 9 قتلى ومئات الجرحى في تفجيرات جديدة استهدفت أجهزة اتصال لاسلكية 18 سبتمبر 2024 - 7:38 مساءً

وأشار سموه إلى أن الخطاب الملكي أكد على ما تحقق من منجزات كبرى منذ إطلاق رؤية المملكة ٢٠٣٠ اقتصادياً وتعليمياً وتقنياً ورياضياً وسياحياً، وانخفاض نسبة البطالة، وارتفاع تملك السكن للمواطنين، منوهاً بما أكده الخطاب الملكي في مُضِيّ المملكة في مسارات التحديث والتنوع؛ وأنها حريصة أشد الحرص على حماية هويتها وقيمها، التي هي امتداد لمسيرة الأجداد والآباء، وهي صورتها الثاقبة في العالم أجمع.

ولفت النظر إلى ما تضمنه الخطاب من فخر بمنجزات المواطنين والمواطنات في مجالات الابتكار والعلوم، وما توليه المملكة للتعليم من عناية واهتمام ليكون نوعياً يعزز المعرفة والابتكار، وأنها تعمل على بناء أجيال تتمتع بالتميز العلمي والمهارات العالية، وتحظى بكل الفرص لنيل تعليم رفيع.

وفي ختام تصريحه سأل سموه المولى سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ويمتعهما بالصحة والعافية، وأن يحفظ على بلادنا وشعبها أمنها واستقرارها ورخاءها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 18 سبتمبر 2024 - 7:43 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 4:37 مساءًعلماء يكتشفون آلية توقف تكوين نجوم جديدة في المجرات القديمة منوعات18 سبتمبر 2024 - 10:27 صباحًابعد طحنها في الخلاط.. رأس ملكة جمال سويسرا في كيس قمامة أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 7:53 صباحًابطريق «هويهو» «طائر العام» في نيوزيلندا أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 7:53 صباحًامسيّرات لنقل عينات الدم في بريطانيا أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 7:51 صباحًاأكثر من 95 ألف معمر ياباني غالبيتهم نساء18 سبتمبر 2024 - 4:37 مساءًعلماء يكتشفون آلية توقف تكوين نجوم جديدة في المجرات القديمة18 سبتمبر 2024 - 10:27 صباحًابعد طحنها في الخلاط.. رأس ملكة جمال سويسرا في كيس قمامة18 سبتمبر 2024 - 7:53 صباحًابطريق «هويهو» «طائر العام» في نيوزيلندا18 سبتمبر 2024 - 7:53 صباحًامسيّرات لنقل عينات الدم في بريطانيا18 سبتمبر 2024 - 7:51 صباحًاأكثر من 95 ألف معمر ياباني غالبيتهم نساء رسميًا.. الإيطالي بيولي مدربًا للنصر رسميًا.. الإيطالي بيولي مدربًا للنصر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى
  • ضبط مواطن لمخالفته النظام البيئي بمحمية الإمام تركي
  • نائب أمير منطقة الرياض: الخطاب الملكي تجسيد لنهج المملكة الثابت في تعزيز التنمية الشاملة
  • أمير منطقة الرياض: الخطاب الملكي جاء شاملاً في مضامينه
  • أمير الرياض: الخطاب الملكي جاء شاملاً في مضامينه ومؤكداً على التنمية المستدامة والسعي لتعزيز جودة الحياة للمواطنين
  • القبض علي مواطنين لمخالفتهم النظام البيئي بمحمية الإمام تركي
  • تحت شعار» بين الثرى والثريا».. انطلاق احتفال«نور الرياض 2024» في نوفمبر
  • الأمير عبد العزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز الدعم الفني لحرس الحدود بمدينة الرياض
  • الشرط السعودي لتطبيع العلاقات مع إسرائيل: تصريحات الأمير تركي الفيصل