شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن توضيح من بلدية أفقا البلدة لم تشهد إطلاقا أي حدث أمني، واكدت في بيانها باسمها وبإسم أهلها وقوفها الدائم الى جانب القوى الأمنية في القيام بواجباتها ، متمنية على الوسائل الإعلامية توخي الحذر قبل نشر .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توضيح من بلدية أفقا :البلدة لم تشهد إطلاقا أي حدث أمني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توضيح من بلدية أفقا :البلدة لم تشهد إطلاقا أي حدث أمني

واكدت في بيانها باسمها وبإسم أهلها "وقوفها الدائم الى جانب القوى الأمنية في القيام بواجباتها"، متمنية على الوسائل الإعلامية توخي الحذر قبل نشر مثل هذه الأخبار، حفاظا على صدقيتها وحفاظا على الانسجام الإجتماعي في قضاء جبيل". وتمنت على بعض السياسيين "الكف عن التحريض الطائفي والمناطقي الذي يضر بصورة جرد جبيل و تدعوهم للابتعاد عن الإستغلال السياسي لبعض الأحداث وبخاصة في هذه الظروف الحساسة التي يمر بها وطننا العزيز لبنان".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يمنع مئات المصلين من الدخول إلى المسجد الأقصى

القدس المحتلة - صفا

منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت، المئات من المصلين من الدخول إلى المسجد الأقصى المبارك، بالتزامن مع تنظيم احتفال بمناسبة عودة الحجاج من الحج.

وأغلقت قوات الاحتلال جميع المداخل المؤدية لبوابات المسجد الأقصى بالسواتر الحديدية، وأوقفت العشرات من الوافدين إلى المسجد بينهم الحجاج الذين حضروا للمشاركة في الاحتفال، وحررت هوياتهم وفحصتها.

واعتقلت شرطة الاحتلال المصور الصحافي عبد الرحمن العلمي من داخل المسجد الأقصى، واقتادته إلى مركز شرطة القشلة في البلدة القديمة بالقدس.

وقال شهود عيان لوكالة "صفا": إنّ شرطة الاحتلال منعت عشرات الأطفال المشاركين بمخيم صيفي خاص بمكتبة الأقصى من الدخول للمسجد، رغم الانتظار أمام بواباته لساعات.

وشهدت الطرق وبوابات المسجد ومحيطه ازدحامًا كبيرًا، بعد منع شرطة الاحتلال المئات من أهالي الداخل المحتل من الوصول للمسجد الأقصى.

وأدى مئات الفلسطينيين صلاة ظهر اليوم خارج أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى، بعد منعهم من الدخول إليه، برغم ارتفاع درجة الحرارة.

وأفاد الشهود بأنّ قوات الاحتلال نصبت الحواجز الحديدية خارج أبواب البلدة القديمة بالقدس وداخلها، وعرقلت وصول المصلين إلى المسجد الأقصى، وانتشرت بكثافة في الشوارع ومحيط البلدة القديمة والمسجد".

وأضاف الشهود بأنّ "شرطة الاحتلال اعتدت بالدفع على عدد من الحجاج الوافدين إلى المسجد الأقصى للمشاركة في الاحتفال".

ولفت أحد الممنوعين من الوصول إلى المسجد الأقصى إلى أن قوات الاحتلال استهدفت سائقي الحافلات والمركبات القادمة من الداخل الفلسطيني المحتل، وحررت بحقهم مخالفات عشوائية.

كما منعت شرطة الاحتلال الفلسطينيين من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة فجر اليوم.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يمنع مئات المصلين من الدخول إلى المسجد الأقصى
  • توضيح من صندوق الإسكان بشأن التأمين على حياة المقترضين
  • ‏إعلام إيراني: إلغاء المؤتمر الصحفي للرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان دون توضيح سبب ذلك
  • انتشار أمني كبير في عدن..ماذا يجري؟
  • بلدة لبنانية تنجو من مجزرة كادت تطالُ أطفالاً.. خبرٌ يكشف ما حصل!
  • هل تتطور لعاصفة؟.. توضيح بشأن الحالة الغبارية في العراق
  • إصابة ستة أشخاص في قصف أوكراني على مقاطعة كراسنودار الروسية
  • درون إسرائيلية تبث تسجيلا صوتيا يُحرّض على الحزب فوق هذه البلدة الجنوبية
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يقتحم محيط البلدة القديمة في قلقيلية بالضفة الغربية
  • طناء النخيل إرث اجتماعي يسهم في الحراك الاقتصادي