أعرب النجم العالمي تيريس جيبسون عن سعادته لزيارة مصر، مشيرا إلى دور صديقه الفنان محمد كريم الذي ساعده على ذلك الأمر، لا سيما وأنها رغبته منذ طفولته.

وشارك تيريس جيبسون عدد من الصور واللقطات أثناء زيارته للأهرامات عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «حياتي لن تكون هي نفسها، فقد كنت أرغب في القدوم إلى مصر منذ أن كان عمري 5 سنوات، قبل أيام قليلة من عيد ميلادي الرسمي الخامس والأربعين الموافق 30 ديسمبر».

View this post on Instagram

A post shared by TYRESE (@tyrese)

وأضاف تيريس جيبسون: « الأحلام تتحقق، أريد أن أشكرك إيزابيلا كاسترو بعد 16 عامًا من كونك صائدة أحلامي وأريد أن أشكر الأمن والمرشد السياحي المصري الذي أخذنا داخل أحد الأهرامات ليرينا قبرًا حيث دُفن أحد الملوك!».

وتابع تيريس جيبسون: «أصدق تحياتي لأخي محمد كريم، ممثل قوي وناجح للغاية والذي رسم لي حرفيًا تجربة تغيير الحياة هذه…. أخبرت محمد كريم قبل 7 سنوات أثناء سباقات الفورمولا 1 في أبو ظبي أنني أردت حقًا الذهاب إلى الأهرامات».

وأردف: «قد أوفى بوعده وقد حدث ما حدث.. كانت المشاعر الخام والدموع تتطاير وشعرت على الفور بأرواح أسلافي الأفارقة.. الحمد لله على وجود الكثير من الأشياء التي غيرت حياتي بالنسبة لي، وأنا متواضع وممتن من أعماق قلبي».

وواصل: «سنقفز على متن طائرة خاصة عائدة إلى دبي اليوم…. عيد ميلادي الخامس والأربعين على وشك أن يكون أحد أكثر الليالي الأسطورية في حياتي».

اقرأ أيضاًمع محمد كريم في الأهرامات.. تفاصيل زيارة تيريس جيبسون إلى مصر

محمد كريم وتيريس جيبسون في أحدث ظهور من داخل الأهرامات «فيديو»

تيريس جيبسون نجم أفلام «Fast & Furious» يصل مصر.. ومحمد كريم يستقبله

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تيريس جيبسون تيريس جيبسون في مصر الفنان تيريس جيبسون النجم العالمي تيريس جيبسون تيريس جيبسون في الجونة تیریس جیبسون محمد کریم

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية: أسعد أيام حياتي هو يوم الاحتفال بذكرى المولد النبوي

شهد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، احتفال مديرية أوقاف الدقهلية بمناسبة المولد النبوي الشريف، بمسجد النصر بالمنصورة.

جاء ذلك بحضور الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة وعدد كبير من المواطنين.

وقال المحافظ " أسعد أيام حياتي هو يوم الإحتفال بذكرى نبينا الكريم، الذي علم العالم مبادئ الوطنية والمحبة والإخاء والتسامح بين الأديان السماوية، ودعا إلى التعايش بمحبة وسلام ونبذ العنف، وأرسى قواعد المواطنة، وحفظ كرامة الإنسان ".

وأضاف المحافظ " سعادتي بالغة لوجودي اليوم بينكم للاحتفال بذكري مولد خير الأنام سيدنا محمد صل الله عليه وسلم، الذي أضاء العالم بنوره ونشر المحبة والسلام، ودعا العالم إلى السلم ونشر الأمن بعد زواله، وعلم البشرية معنى العفو والرحمة عند المقدرة ".

ومن جانبه ألقى وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، كلمة قال فيها إن الإحتفال بالمولد النبوي يتحقق بأن نتخلق بأخلاق النبي (صلى الله عليه و سلم )، كم قال إِنَّ من يَوْمَ الْمَوْلِدِ النَّبَوِي الشَّرِيفِ هُوَ مَوْلِدُ شَجَرَةِ الكَمَالَاتِ المُحَمَّدِيَّةِ، إِذْ لَوْلَا يَوْمُ المَوْلِدِ النَّبَوِيَ الشَّرِيفِ لَمَا كَانَ يَوْمُ البَعْثة، ولما كانت ليلة الإسراء والمعراج، وَلَمَا كَانَ يَوْمُ الهِجْرَةِ، وَلَمَا كَانَ يَوْمُ الْفُرْقَانِ، فَهُوَ يَوْمُ الأَيَّامِ، وَحَدَثُ الأَحْدَاثِ، يَوْمَ مُرَادُهُ وَمَقْصِدُهُ صناعَةُ الإِنْسَانِ وَبِنَاؤُهُ وَإِحْيَاؤُهُ.

وأنشد أبياتا شعرية قال فيها:

وُلِدَ الهُدى فالكائنات ضياءُ * وَقَمُ الزَمانِ تَبَسُمْ وَثَناء

إِنَّ البَرِيَّةَ يَوْمَ مَبْعَثِ أَحْمَدَ * نَظرَ الإِلَهُ لَها فَبَدَّلَ حَالَها

بَلْ كَرَّمَ الإِنْسَانَ حِينَ اخْتَارَ مِن * خِيْرِ الْبَرِيَّةِ نَجْمَهَا وَهلَالَهَا

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية: بلينكن سيبحث خلال زيارته لمصر الجهود الرامية إلى التوصل لوقف إطلاق النار في غزة
  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • فيلم رحلة 404 ممثلاً لمصر في المنافسة على جوائز الأوسكار
  • محافظ الدقهلية: أسعد أيام حياتي هو يوم الاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • كريم محمد يقدم نصائح عند تأجير الشقق الفندقية والسيارات
  • ويجز: شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • مريم كريم تحرز الذهبية الثانية في «عربية القوى»
  • ضبط 19 مُتهماً هارباً و22 بلطجياً في حملة أمنية