قال المستشار محمد سمير االمتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الادارية، إن الهيئة تبدأ غدا، إجراءات سحب وتقديم ملفات المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية، من خريجي كلية الحقوق بجامعة «الزقازيق»، وكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر «فرع دمنهور فقط» من دفعة 2023، ممن أتموا عملية التسجيل الإلكتروني، وفقاً للضوابط والمواعيد المحددة لكل جامعة التي سبق وأعلنتها الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

مكان تسليم الملفات 

أضاف «سمير» في بيان، أن تسليم الملفات يكون بمقر رئاسة الهيئة الكائن بمدينة السادس من أكتوبر، اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية والنصف عصراً.

النيابة بدأت تسليم المفات في 16 ديسمبر 

وبدأت هيئة النيابة الإدارية، تسلم ملفات التقديم لوظيفة معاون نيابة إدارية لخريجي كليات الحقوق، من يوم 16 ديسمبر الجاري، بمقر الهيئة في أكتوبر، واشترطت لتسليم الملف أن يكون المتقدم سجل إلكترونيا على موقع الهيئة في الوقت المحدد لذلك.

وحددت النيابة من له الحق في استلام الملف نيابة عن المرشح للوظيفة، وهم الأب أو الأم أو الأخت أو الزوج أو الزوجة، وذلك على أن يكون الملف مستوفيا جميع المستندات المطلوب طباعتها من الموقع، إضافة للمستندات الأساسية مثل شهادة التخرج وبيان الدرجات وغيرها من المستندات المنوه عنها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأعلى للنيابة الإدارية الأمانة العامة السادس من أكتوبر الشريعة والقانون المواعيد المحددة النيابة الإدارية النيابة الادارية جامعة الأزهر كليات الحقوق كلية الحقوق

إقرأ أيضاً:

رأي سمير عثمان ومحمد فودة في هدف مينروفيتش الملغي أمام الشرطة .. فيديو

ماجد محمد

علق الخبير التحكيمي سمير عثمان على هدف اللاعب ميتروفيتش الملغي في مباراة الهلال أمام الشرطة والذي أثار حالة واسعة من الجدل

وقال سمير عثمان: “الاتحاد الآسيوي هو من أخرج الخط، وميتروفيتش كان متسللًا عند تسجيل الهدف، وهذا ما استند عليه الحكم في قراره”. وأكد عثمان أن القرار كان صحيحًا بناءً على المعايير التحكيمية.

فيما عارض محمد فودة هذا الرأي، حيث أكد أن الحكم ألغى الهدف بسبب خطأ آخر وليس بسبب التسلل

وأضاف : “هناك عديد من العناصر التي تؤثر على القرار، لكن بالنسبة لي أرى أن هناك خطأ كان يجب احتسابه والذي أدى في النهاية إلى إلغاء الهدف”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/j7Tu7KFb37dVCPTq.mp4

مقالات مشابهة

  • إعلام دمنهور يحتقل بذكري إنتصارات أكتوبر
  • احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر لمواهب كورال الأطفال بأوبرا دمنهور
  • النيابة تستعلم عن صحة عامل أصيب في حادث سير بـ6 أكتوبر
  • رأي سمير عثمان ومحمد فودة في هدف مينروفيتش الملغي أمام الشرطة .. فيديو
  • أكشن مع وليد : سمير عثمان : د 48 لا يوجد ضربة جزاء للاتحاد
  • أزهر الغربية يحتفي بنصر أكتوبر المجيد بكلية القرآن الكريم بطنطا
  • أزهر مطروح ينظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى أكتوبر
  • محافظ القليوبية يشدد على سرعة إنهاء ملفات التصالح
  • بعد مخالصة الغامدي .. تغييرات إدارية تعصف بالنصر
  • تشكيلات إدارية في الجامعة الأردنية (أسماء)