أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، انجاز عد وفرز 47 محطة انتخابية في محافظة ديالى.

وقال مدير إعلام مفوضية الانتخابات في ديالى سلام مهدي  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن “المفوضية أنجزت عملية عد وفرز 47 محطة انتخابية في مخازنها الرئيسية ببعقوبة يوم أمس، بحضور وكلاء الكيانات السياسية”، مشيرا الى “اكمال ما تبقى من المحطات الانتخابية اليوم، وفق الاليات المعتمدة”.

واضاف مهدي، أن “اجمالي المحطات التي تخضع للعد والفرز في ديالى هي 107 محطات للاقتراع الخاص، و4 محطات للاقتراع العام”، لافتا الى ان “تلك المحطات تضم عشرات الالاف من الاصوات، والنتائج تعطى بشكل مباشر لوكلاء ومراقبي الكيانات”.

وتوقع، “انتهاء عملية العد والفرز اليوم الجمعة، ونقل النتائج الى بغداد لاعلانها فيما بعد”، مشيرا الى ان “العملية تجري بشفافية عالية”.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف

تحل اليوم الإثنين ذكرى وفاة الفنان القدير عزت أبو عوف، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم في عام 2019، بعد صراع طويل مع المرض، رحل وترك بصمته الفنية الخاصة في كثير من الأعمال الفنية التي شارك بها، على مدار مشواره الفني.

معلومات عن عزت أبو عوف

 

ولد الفنان عزت أبو عوف في مدينة القاهرة في عام 1948، درس الطب في الجامعة، ثم تفرغ للموسيقى والعزف على الأورج، حيث انضم لفرقة "بلاك كوتس"، وأسس مع شقيقاته الأربعة فرقة "فور إم" في أواخر حقبة السبعينات.

 

ومع حلول التسعينات، اتجه عزت أبو عوف إلى التمثيل، وكانت بدايته مع المخرج خيري بشارة من خلال فيلم "آيس كريم في جليم"، ومنذ ذلك الوقت استمر في مجال التمثيل، وقدم العديد من الأدوار المتنوعة مابين السينما والدراما.

أبرز أعمال عزت أبو عوف الفنية

 

كان من أبرز الأعمال التي شارك بها الفنان عزت أبو عوف في السينما: أيس كريم في جليم، كشف المستور، حرب الفراولة، بخيت وعديلة، طيور الظلام، امرأة هزت عرش مصر، حسن اللول، عيش الغراب، إسماعيلية رايح جاي، اضحك الصورة تطلع حلوة، عبود على الحدود، أرض الخوف، سيب وأنا أسيب، هو فيه إيه، كذلك في الزمالك، الرجل الأبيض المتوسط، واحد من الناس، عمر وسلمى، مطب صناعي، الجزيرة، بوشكاش، هروب اضطراري.

 

ومن أبرز الأعمال التي شارك بها في الدراما:عفاريت عدلي علام، الأب الروحي، ألف ليلة وليلة، نيللي وشريهان، ربيع الغضب، باب الخلق، أسرار، طعم الخياة، اللهم إني صايم، العملية ميسي، رحيل مع الشمس، شيخ العرب همام، كريمة كريمة، أنا قلبي دليلي، شط إسكندرية، لحظات حرجة، عباس الأبيض في اليوم الأسود.

مقالات مشابهة

  • طائرات طائرات F_16 العراقية تستهدف وكرا للإرهابيين في حاوي العظيم بديالى
  • نشرة السومرية.. مبادرة لحل عقدة ديالى واتهامات بخطف المنصب الأعلى في كركوك
  • الكيانات الموازية التي أنشأتها الإنقاذ ساعدت في معالجة الاختراقات التي كان يعاني منها السودان
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف
  • النقل تعلن انجاز عملية التفويج العكسي للحجاج
  • ولد الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في موريتانيا وفرز الاصوات لا يزال جاريا
  • تسلسل زمني لصعود اليمين المتطرف في فرنسا
  • تسلسل زمني.. صعود تيار اليمين المتطرف في فرنسا
  • رئاسيات موريتانيا.. الغزواني يتصدر النتائج وفرز الأصوات مُستمر
  • عملية ثلاثية المحاور.. الفرقة الاولى تتوغل بعمق 9 كم في حاوي العظيم