شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فرمان جديد من سانتو وبرنامج خاص لـ نجم الاتحاد الجديد، كشفت تقارير صحفية عن قرار جديد من البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في إطار معسكر الفريق الإعدادي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرمان جديد من سانتو.

. وبرنامج خاص لـ"نجم الاتحاد الجديد"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرمان جديد من سانتو.. وبرنامج خاص لـ"نجم الاتحاد...

كشفت تقارير صحفية عن قرار جديد من البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في إطار معسكر الفريق الإعدادي بمحافظة الطائف، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

وكشفت صحيفة "الرياضية" عن طلب المدرب نونو سانتو، من مساعديه، متابعة البرنامج الإعدادي المناسب لكل لاعب، وفق نتائج عينات قياسات الجهد، والتي تم أخذها من كافة اللاعبين بعد انتهاء المران الصباحي، الخميس، في مقر معسكر الفريق بالطائف.

أبرزهم فان دايك.. تعرف على طلبات الاتحاد لتعويض أحمد حجازي

صفقة محلية تشعل الصراع بين الأهلي والاتحاد

وتعاقد الاتحاد مع شركة أوروبية، لعمل قياسات للاعبين، ورصد الجهد المبذول ومتابعة آداء اللاعبين عن قرب، سيرًا على نظام الأندية العالمية، بالإضافة إلى وضع نظام غذائي لهم خلال فترة المعسكر.

وفي سياق متصل، قرر سانتو وضع برنامج قياسي خاص للاعب سلطان الفرحان، المنضم حديثًا إلى صفوف الاتحاد، من أجل تعويض الأيام التي سبقت توقيع اللاعب على عقود الانتقال إلى بطل الدوري السعودي، قادمًا من الرائد، لمدة ثلاثة مواسم.

وخصص سانتو 20 دقيقة لتدريبات التسديد للثلاثي إيجور كورنادو ورومارينيو وأحمد بامسعود، سواءً للكرات الثابتة أو المتحركة، بينما واصل سويلم المنهالي برنامج التأهيل للتعافي من الإصابة.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية، كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجم الاتحاد

إقرأ أيضاً:

حزب الاتحاد: التشكيل الحكومي الجديد يضم كفاءات وطنية وخبرات كبيرة وعليها تحقيق الرضا الشعبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رحب المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، بالتشكيل الحكومي الجديد، والذي أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل، مشيرًا إلى أن الحكومة الجديدة تضم كفاءات وخبرات كبيرة تضفي حالة من التفاؤل الكبير فيما يتعلق بالعديد من الملفات على رأسها الملف الاقتصادي وكذلك الملف السياسي والمجتمعي، مشددا على ضرورة تنفيذ الحكومة لتوجيهات القيادة السياسية.

وقال  رئيس حزب الاتحاد، في تصريحات صحفية اليوم، إن التشكيل الحكومي الجديد، شهد دمج عدد من الوزارات واستحداث أخرى، وهذا مهم جدا في إطار تطوير العمل الحكومي، لكن ذلك يحتاج إلى تغيير في السياسات، وألا يتوقف الأمر فقط عند حد الدمج الذي لا يبنى على رؤية واضحة وخطة وسياسات جديدة يكون لها آثارها على تلك الملفات.

وشدد رئيس حزب الاتحاد على ضرورة أن ترتب الحكومة الجديدة أولوياتها، بما يتماشى مع أولويات المرحلة الحالية، مؤكدا على أنه من المهم أن يكون هناك رضا شعبي عن أداء الحكومي لا سيما في ظل ما يواجهه الشارع المصري من تحديات على المستوى الاقتصادي وارتفاع مستويات التضخم.

وأكد المستشار رضا صقر أهمية تعيين نواب لرئيس الوزراء ونواب للوزراء، والذي يعمل على النهوض بمستوى الأداء الوزاري ومواجهة الضغوطات والأعباء التي تقع على كل وزارة.

مقالات مشابهة

  • حزب الاتحاد: التشكيل الحكومي الجديد يضم كفاءات وطنية وخبرات كبيرة وعليها تحقيق الرضا الشعبي
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • مصادر: صفقات الاتحاد ستكون بتمويل من صندوق الاستثمارات وبرنامج الاستقطابات
  • المغرب يودع بلكوش و يؤشر على الأمين العام الجديد لاتحاد المغرب العربي
  • سر فرمان كولر ضد ثنائي الأهلي الأجنبي.. الخطيب يستفسر
  • إدارة جديدة لنادي الاتحاد أهلي حلب
  • عاجل- في خلال ساعات.. إعلان التشكيل الوزاري الجديد.. أسماء مفاجئة وبرنامج طموح ينتظر ثقة البرلمان
  • البرتغال وإسبانيا تجهزان النصر للموسم الجديد
  • مؤتمر الاستثمارالأوروبي.. فرص واعدة لاستثمارات القطاع الخاص للانتقال للأخضر العادل بـ 2 مليار دولار.. وبرنامج الصناعة الخضراء يدعم مصر بـ210 ملايين يورو
  • الاتحاد السعودي يطيح بـ حمدالله واللاعب يتفق مع ناديه الجديد