شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شركات التأمين تسدد 2.8 مليار جنيه تعويضات خلال أبريل 2023، أعلنت هيئة الرقابة المالية عن إرتفاع كبير في قيمة التعويضات التأمينية التي سددتها شركات التأمين لعملائها خلال أبريل الماضي بنسبة 73.4بالمائة على أساس .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركات التأمين تسدد 2.

8 مليار جنيه تعويضات خلال أبريل 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركات التأمين تسدد 2.8 مليار جنيه تعويضات خلال أبريل...

أعلنت هيئة الرقابة المالية عن إرتفاع كبير في قيمة التعويضات التأمينية التي سددتها شركات التأمين لعملائها خلال أبريل الماضي بنسبة 73.4% على أساس سنوي.

كشفت الرقابة المالية أن قيمة التعويضات التى سددتها شركات التأمين لعملائها خلال أبريل  2023  بلغت 2.8 مليار جنيه مقابل 1.6 مليار جنيه خلال أبريل 2022، بمعدل نمو 73.4%.

وأوضح التقرير الصادر عن هيئة الرقابة المالية حول إداء القطاع المالى غير المصرفى خلال أبريل 2023، أن قيمة التعويضات المسددة بنشاط تأمينات الممتلكات والمسئوليات بلغت 741.1 مليون جنيه خلال أبريل 2023، مقابل 698.8 مليون جنيه خلال نفس الشهر من عام 2022، بنمو 6.1%.

واضاف تقرير الرقابة المالية ، أن قيمة التعويضات المسددة بنشاط تأمينات الأشخاص وتكوين الأموال تضاعفت خلال أبريل الماصي لتسجل سجلت 2.1 مليار جنيه ، مقابل 962 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من 2022، بزيادة 122.3%

نشاط التأمين التجاري

وأظهر تقرير الرقابة المالية أن قيمة التعويضات المسددة بنشاط التأمين التجاري ارتفعت بنحو 76.2 % لتسجل 2.5 مليار جنيه خلال أبريل 2023، مقارنة 1.4 مليار جنيه خلال الشهر ذاته من العام الماضي.

وأشار تقرير الرقابة المالية إلى أن  زيادة قيمة التعويضات المسددة لعملاء شركات التأمين التكافلي الي 319.5 مليون جنيه خلال أبريل 2023، مقابل 208 مليون جنيه خلال أبريل  2022، بزيادة قدرها 53.5%.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرقابة المالیة ملیون جنیه خلال

إقرأ أيضاً:

شركات الطيران تعلن أسعار تذاكر العمرة.. تبدأ من 11 ألف جنيه

كشف حمزة عنبي، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، أن شركات الطيران أعلنت أسعار تذاكر الطيران الخاصة برحلات عمرة المولد النبوي، لافتا إلى أن أسعار التذاكر تتراوح ما بين 11 ألفا و 13 ألف جنيه، موضحا أن شركات السياحة بدأت في حجز مواعيد الرحلات خلال شهري سبتمبر الجاري وأكتوبر المقبل.

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أن أسعار عمرة المولد النبوي بالنسبة للبرامج الاقتصادية ومدتها أسبوعين ستبدأ من فوق 30 ألف جنيه، فيما ستبدأ أسعار برامج الـ 4 نجوم من 42 ألف جنيه وذلك بالنسبة لبرنامج مدته نحو 10 أيام.

وأشار عنبي، إلى أن شركات السياحة ستبدأ من بعد غدا الأحد في إجراءات توثيق عقود وكالة العمرة، موضحا أن الشركات ستبدأ أيضا في استخراج خطاب الضمان البنكي استعدادا لبدء الرحلات، موضحا أن أعداد شركات السياحة المنظمة لرحلات العمرة لهذا العام ستكون أقل من العام الماضي.

واعتمد شريف فتحي وزير السياحة والآثار، الأربعاء الماضي، الضوابط المنظمة لموسم العمرة لعام 1446 هجريا، وشملت إلزام شركات السياحة المنظمة لرحلات العمرة بتخصيص مشرف لكل 50 معتمرا.

مقالات مشابهة

  • طيارو كندا ينجحون في انتزاع تعويضات بـ 1.9 مليار دولار
  • رئيس هيئة الرقابة المالية السابق: «تبسيط المعاملات الضريبية وتشجيع المشروعات» إجراءات صحيحة ثمارها مؤجلة
  • 1500 جنيه سعر الكشف المنزلي لمنتفعي التأمين الصحي
  • أحمد يحيى: 10 مليار جنيه استثمارات اي آند في الشبكة خلال العام الحالي
  • «الرقابة المالية» توجه بزيادة قيمة التعويضات ضد أخطار حوادث القطارات
  • فريد يوجه مجمعة التأمين بصرف التعويضات لضحايا ومصابي قطار الزقازيق
  • تبدأ من 30 ألف جنيه| شركات السياحة تكشف تفاصيل رحلات العمرة
  • تركيا تجني 2.3 مليار دولار من صادرات البندق
  • القبض على تاجر عملة غسل 35 مليون جنيه فى شركات
  • شركات الطيران تعلن أسعار تذاكر العمرة.. تبدأ من 11 ألف جنيه