لقي شخص مصرعه، وأصيبت زوجته بحالك إثر حادث إختناق، وقع بسبب الدفاية الكهربائية، وانتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة و المصابة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، جاء مفاده، بلاغاً من نقطة شرطة مستشفى الفيوم العام، بوصول ع.

ن، 25 سنة، جثه هامدة وزوجته د ك 19 سنة، مصابه بحالة إختناق وصعوبة في التنفس إثر تعرضهم لاستنشاق دخان.

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة الفيوم وسيارات الإسعاف إلي مكان الواقعة وتبين أن المتوفي وزوجته مقيمان، بعزبه حنين التابعة لحي قحافه بدائرة قسم ثان الفيوم، وأنهما أصيبا بحالة اختناق من الدفاية الكهربائية ولفظ الزوج أنفاسه الأخيرة في الحال بينما أصيبت الزوجة وتخضع للعلاج.

وأكد تقرير مفتش الصحة أنّه لا توجد أي شبهة جنائية في الوفاة، وأنّ الزوج توفي إثر إصابته بحالة اختناق بسبب تشغيل الدفاية الكهربائية للحصول على التدفئة، لفترة طويلة في ظل إغلاق كافة منافذ المنزل، وعدم وجود تهوية، مما تسبب في نقص الأكسجين من المنزل واختناقه هو وزوجته أثناء نومهما.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم مستشفى الفيوم العام

إقرأ أيضاً:

«القومية للأنفاق»: لا تخفيف أحمال كهربائية في خطوط المترو الثلاثة

أكدت الهيئة القومية للأنفاق، عدم صحة تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو الثلاثة من خلال سحب جميع القطارات المكيفة، وتخفيض الإنارة وتوقف تشغيل جميع السلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية بالمحطات، بغرض تخفيف الأحمال الكهربائية أو ارتفاع درجات الحرارة.

خطوط المترو الثلاثة تعمل بشكل طبيعي

وقالت الهيئة في بيان، منذ قليل، إن جميع القطارات المكيفة والسلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية بمحطات خطوط المترو الثلاثة تعمل بشكل طبيعي دون توقف أو أعطال، موضحة أنه في أثناء درجات الحرارة المرتفعة فقط يتم تخفيض سرعة القطارات من 80 كيلومترًا في الساعة إلى 60 كيلومترًا في الساعة، وذلك بالمحطات السطحية فقط على أن تعود السرعة إلى طبيعتها بالمحطات النفقية.

وأشارت الهيئة القومية للأنفاق، إلى أن مرفق المترو حيوي وهام يخدم ملايين الركاب يوميًا.

مقالات مشابهة

  • «الدم بقى مياة».. التحقيق مع المتهم بإصابة شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • بسبب المال.. سائق «توكتوك» يمزق جسد شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية
  • شاب يقتل شقيقته "خنقا" بسبب خلافات عائلية في الفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • بسبب سوء حالته النفسية مزارع ينهي حياته بسم الفئران بسوهاج
  • «القومية للأنفاق»: لا تخفيف أحمال كهربائية في خطوط المترو الثلاثة
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم